Search Khaleej Dailies

Friday, May 29, 2020

سمارت ستريم توسع واجهتها العامة لبرمجة التطبيقات لتعزيز الوصول إلى تقنيات إدارة الضمان


لندن-الخميس 28 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – وسّعت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن توسيع واجهتها العامة لبرمجة التطبيقات لإدارة الضمان، لتزويد عملائها بتكنولوجيا أسرع وصولاً بهدف تلبية حاجاتهم الفردية في مجال الأعمال بشكل أفضل.

وقد اعتُمدت المقاربة لتسليم واجهة عامة لبرمجة التطبيقات تتيح للعملاء وصولاً برمجياً مباشراً إلى حل "تي إل إم" لإدارة الضمان من "سمارت ستريم". ويساعد ذلك في تخفيض التكلفة الكاملة للملكية، ويتيح توافقاً مع الإصدارات الأقدم ويجعل الحل جاهزاً لمتطلبات تشغيلية جديدة في المستقبل، مع أدنى حد من التعطيل لأعمال العملاء.

وقد وسّع حل "تي إل إم" لإدارة الضمان القدرات الوظيفية الغنية لواجهة برمجة التطبيقات العامة لتشمل إشعارات حركة الضمان. وقد صُمّمت التكنولوجيا لإظهار حركة وتسديد الضمان لتوفير إشارة مبكرة إلى التخلف عن التسديد. وتشمل قدراتنا الوظيفية الأخرى أتمتة دفق العمل وتحميل الاتفاقيات، على سبيل المثال لا الحصر.

وتوفر واجهة برمجة التطبيقات العامة من "سمارت ستريم" مقاربةً مرنة لتعزيز نشر ودمج منصة "تي إل إم" لإدارة الضمان بهدف تسريع إنشاء توسّعات وظيفية دقيقة ودمجها مع تطبيقات أخرى إضافةً إلى النظم الداخلية الخاصة بعملائها.

وقال جايسون آنج، مدير البرامج، "تي إل إم" لإدارة الضمان في "سمارت ستريم"، في معرض شرحه للحاجة إلى تقنيات متاحةٍ أكثر: "لقد تغيرت التوقعات، ويحتاج عملاؤنا الآن إلى إيجاد طرق جديدة لتخفيض التكاليف والصيانة من خلال تزويد مطوّريهم بفرص برمجة تتيح لهم دمجاً أغنى مع عمليات تسيير أعمالهم". وختم قائلاً: "أنا واثق بأننا نملك واجهة عامة لبرمجة التطبيقات على أتم الجهوزية لتلبية متطلبات عملائنا، مع التخفيف في الوقت نفسه من مخاطر عملية التحديث على منصة ’تي إل إم‘ لإدارة الضمان من ’سمارت ستريم‘".

لمحة عن "سمارت ستريم تكنولوجيز"

تُعدّ "سمارت ستريم تكنولوجيز" شركةً رائدةً في مجال برمجيات إدارة المعاملات المالية التي تُمكّن الشركات من تحسين التحكم التشغيلي وتخفيض التكاليف وإنشاء تدفقات جديدة للعائدات والتخفيف من المخاطر والامتثال بدقة مع الجهات التنظيمية.

ومن خلال مساعدة عملائها في استراتيجياتهم الرقمية التحوّلية، تقدم "سمارت ستريم" مجموعة من الحلول لدورة حياة المعاملات تتضمن تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي- والتي يمكن نشرها في السحابة أو بشكل خدمات مدارة.

ونتيجة لذلك، يعتمد أكثر من 2000 عميل، بما فيهم 70 من أفضل 100 مصرف في العالم، على حلّ إدارة دورة حياة المعاملات ("تي إل إم") من "سمارت ستريم" لتحقيق كفاءة أكبر في عملياتهم.

للمزيد من المعلومات حول "سمارت ستريم"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smartstream-stp.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200527005033/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
للمزيد من المعلومات
ناثان جي، مدير التسويق، "سمارت ستريم تكنولوجيز"
هاتف: 4402078980630+
البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com


No comments:

Post a Comment