Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 27, 2020

الاعلان عن إطلاق بيركلي جلوبال!

تهدف المؤسسة التعليمية الرائدة إلى استقطاب الطلاب من جميع أنحاء العالم


بيركلي، كاليفورنيا -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تقخر جامعة "يو سي بيركلي اكستنشن" بالإعلان عن إطلاق جامعة كاليفورنيا- بيركلي العالمية ("يو سي بيركلي جلوبال")، وهي علامة تجارية جديدة تساهم بتوسيع نطاق الرسالة طويلة الأمد التي تتبناها جامعة كاليفورنيا في بيركلي لتوفير إمكانية الوصول إلى التعليم إلى كلّ من مجتمعاتها العالمية المحلية والدولية.

وتقول ديانا وو، عميدة الجامعة في هذا السياق: "ينبغي أن ندرك، الآن أكثر من أي وقت مضى، أن حياتنا كبشر مترابطة للغاية، وأن التعليم لطالما كان الطريقة الأكثر فعالية لتطوير التواضع الثقافي. نحن نعتبر العالمية بمثابة عقلية وليست جغرافيا. نحن نسعى إلى استقطاب طلاب يرغبون في توسيع آفاقهم والتعلم من أقرانهم هنا في بيركلي وحول العالم."

يمكن للطلاب الذين يتمتعون بالمؤهلات اللازمة التقدم بطلب للانخراط في برامج "بيركلي جلوبال" المتعددة عبر عشرات المواد ذات الصلة بالعلوم والتكنولوجيا والأعمال والفنون والأدب. تتراوح البرامج بين دورات التعلّم الذاتي على الإنترنت إلى الدراسة بدوام كامل في الخارج، بالإضافة إلى إصدار جديد تحت إسم ’Live Online‘. وتجمع هذه الطريقة بين ملاءمة الدراسة عبر الإنترنت والجلسات التي يقودها المدرّسون."

وأضافت وو: "من المهم أن نلبي المجموعة المتنوعة من احتياجات الطلاب. نحن نوفر البرامج المناسبة لكل من طلاب المدارس الثانوية الذين يبحثون عن تجربة تعليمية أمريكية، وصولاً إلى المهنيين المخضرمين الذين يسعون إلى ترقية مهاراتهم من أجل القيام بعملية تحوّل وظيفي هام. ويمكن لطلاب جامعة كاليفورنيا في بيركلي العالمية الخضوع لدورات مباشرة جنباً إلى جنب مع طلاب بيركلي الآخرين، تحت إشراف بعض من أفضل أعضاء هيئة التدريس في العالم، أو دراسة موضوع متخصص على يد الخبراء في القطاع. تشكّل المرونة جزءاً مهماً من رحلة الطالب الجامعية."

لمحة عن "بيركلي جلوبال"

تساهم "بيركلي جلوبال" بتوسيع نطاق تأثير جامعة كاليفورنيا في بيركلي من خلال توفير إمكانية الوصول والفرص إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من المتعلمين الدوليين. ويتوافد الطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة في الجامعة العامة التي تحتل المرتبة الأولى في العالم.

لمحة عن "يو سي بيركلي اكستنشن"

تأسست جامعة "يو سي بيركلي اكستنشن" في عام 1891، وهي فرع التعليم المستمر التابع لجامعة كاليفورنيا في بيركلي. واليوم، تقدم "يو سي بيركلي اكستنشن" أكثر من 2000 دورة تعليمية كل عام، بما في ذلك دورات عبر الإنترنت، إلى جانب أكثر من 70 شهادة مهنية وبرامج دراسية متخصصة. كما تعقد "يو سي بيركلي استنشن" عدداً من الفعاليات العامة المجانية ومنخفضة التكلفة كجزء من الخدمات التي تقدمها إلى المجتمع المحلي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
سارا بنزولي

مديرة الخدمات الابداعية

قسم التسويق

"بيركلي جلوبال" / يو سي بيركلي اكتستنشن"

البريد الالكتروني: sbenzuly@berkeley.edu

هاتف: 510/6431087


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/nbspالاعلان-عن-إطلاق-بيركلي-جلوبال/ar

No comments:

Post a Comment