Search Khaleej Dailies

Thursday, May 28, 2020

حل صنكويست وورلدكير لمراقبة الأمراض وتفشيها وإدارتها يتيح الاستجابة السريعة لـفيروس كوفيد-19

توكسون، أريزونا -الأربعاء 27 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة  "صنكويست إنفورميشن سيستمز" اليوم عن توافر حل  "صنكويست وورلدكير" لإدارة مراقبة الأمراض وتفشيها من أجل دعم منظمات الصحة العامة التي تتطلع إلى تتبع جائحة "كوفيد–19" والاستجابة لها. ويستخدم "صنكويست وورلدكير"، الذي تم تطويره لإدارات الصحة العامة بهدف تتبع مجموعة واسعة من الحالات، بيانات من المختبرات والعاملين في القطاع الصحي للمساعدة في تقصي حوادث الأمراض المعدية أو المزمنة بهدف تحسين الإبلاغ والتدخل والإدارة .

ولا يتطلب  حل "صنكويست وورلدكير" إعداداً إضافياً خاصاً بفيروس "كوفيد – 19"، وبالتالي فهو يعمل كحل جاهز ومُثبت ومتاحٍ في السوق للاستجابة الفورية. وقد أُثبتت هذه المرونة من قبل منظمات الصحة العامة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وقطر، ومؤخراً أستراليا، التي تستخدم الحل للاستجابة لجائحة "كوفيد -19" المستمرة. وتشمل قدرات منتج "صنكويست وورلدكير" تقصي المرض والإبلاغ عنه، ووضع خرائط الحدوث، وتتبع جهات الاتصال، وتتبع نقل العدوى، وتحديد النواقل والتجمعات، وإدارة الأحداث الجماعية ورصد التفشي 
.
وفي شهر مارس من هذا العام، قامت شركة "صنكويست" بتثبيت حل إدارة الأمراض في وزارة الصحة العامة في قطر. وبعد بدء التشغيل الناجح والسريع في محاولة للاستجابة لتفشي وباء "كوفيد-19"، تمكنت وزارة الصحة العامة من أخذ وتوريد جميع نتائج فحوص "كوفيد–19" المخبرية مباشرة، بالإضافة إلى الإشعارات السريرية وإشعارات الأطباء عن الأمراض، من أنظمة معلومات المختبر والسجلات الصحية الإلكترونية في المستشفيات إلى نظام "سيفز" الإلكتروني للمراقبة والتلقيح، بوصفها حالات مرضية ينبغي التحقيق فيها أكثر من قبل الفريق المتخصص في علم الأوبئة بوزارة الصحة العامة. وبالإضافة إلى تكامله مع أنظمة معلومات المختبر والسجلات الصحية الإلكترونية، تم دمج "صنكويست وورلدكير" مع وزارة الداخلية للبيانات الديموغرافية السكانية، وهو تطبيق خارجي لوضع المعايير والخرائط الجغرافية المكانية، بالإضافة إلى سجلات الوفاة والتلقيح، للحصول على معلومات عن الوفيات والتلقيح .

وقال الدكتور محمد آل ثاني، مدير الصحة العامة بوزارة الصحة العامة في هذا الصدد: "لقد أتاح النشر السريع لحل ’صنكويست وورلدكير‘ للوزارة المرونة للاستجابة بسرعة لتفشي ’كوفيد–19‘، والتحقيق في جميع حالات الإصابة بالفيروس ومعالجتها حتى الآن، وذلك من خلال نظام ’سيفز‘. وإننا الآن قادرون أيضاً على تحديد النقاط الساخنة في المجتمع باستخدام الخرائط الجغرافية المكانية، وتوجيه وتعديل الانتباه والموارد لدعم صحة وعافية السكان إذ نهتم في الوقت نفسه بإدارة تفشي المرض". وبالإضافة إلى إدارة وباء "كوفيد-19"، قامت وزارة الصحة العامة أيضاً بتهيئة  نظام "صنكويست وورلدكير" لإدارة أكثر من 140 مرضاً آخر، مع القدرة على توسيع مكتبة الفيروسات مع ظهور أمراض جديدة.

ومع سعينا جميعاً لخوض ما يعدّ بلا أدنى شك أوقاتاً غير مسبوقة حافلة بالمنعطفات والتحولات التي لا يمكن التنبّؤ بها، تفتخر "صنكويست" بتقديم نظام "صنكويست وورلدكير" إلى المجتمع الصحي العالمي في إطار جهودها الرامية في نهاية المطاف إلى مكافحة المرض وتعزيز العافية.

لمحة عن "صنكويست إنفورميشن سيستمز"

توفر "صنكويست إنفورميشن سيستمز" حلول المعلوماتية التشخيصية للمختبرات في جميع أنحاء العالم. فمن خلال خبرتنا التقنية واسعة النطاق ومتعددة التخصصات، فضلاً عن فطنتنا العميقة في الأعمال، ليس ثمة حل أفضل تجهيزاً من "صنكويست" لتحويل مختبرك لمواجهة تحديات الرعاية الصحية المعقدة اليوم وتقديم أداء من المستوى التالي. ومنذ عام 1979، ساعدت "صنكويست" المختبرات ومؤسسات الرعاية الصحية على تعزيز الكفاءة وتحسين رعاية المرضى وأمثَلة النتائج المالية. وتشمل قدراتنا دعماً متعدد المواقع ومتعدد التخصصات للاختبارات التشريحية والجزيئية والجينية المعقدة، فضلاً عن دعمها المشاركة مع الأطباء والمرضى خارج المستشفيات في نقطة الرعاية. وتوفر "صنكويست" أيضاً حلولاً لمنظمات الصحة العامة تتخذ شكل مراقبة الأمراض وإدارة التفشي بهدف تعزيز الصحة العامة في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة "صنكويست" في توكسون بولاية أريزونا، ولها مكاتب في كالاباساس ولندن ودبي وبنغالور وبريسبان، وتعدّ رائداً عالمياً في مجال تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sunquestinfo.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200521005039/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميشيل ديل جويرتشيو
نائب الرئيس للتسويق
شركة "صنكويست إنفورميشن سيستمز"
michelle.delguercio@sunquestinfo.com
8182246229

 

No comments:

Post a Comment