Search Khaleej Dailies

Thursday, May 21, 2020

أندرسن جلوبال تعمّق حضورها في أفريقيا وتعلن عن تعاونها مع شركة متخصصة في مجال الخدمات الضريبية والقانونية تتخذ من مدغشقر مقراً لها


سان فرانسيسكو -الأربعاء 20 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" عن توسيع حضورها في شرق أفريقيا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "إتش كي جوريفيسك" الضريبية والقانونية، ما يشكّل أول انطلاقةٍ للمؤسسة في هذه الدولة في إطار استراتيجية توسّعها في هذه القارّة.

وتُدير شركة "إتش كي جوريفيسك" برئاسة الشريك الإداري للمكتب هانا جرافين كيسيرلينجك فريقاً يضمّ أكثر من 30 متخصصاً وتقدّم قدرات خدمات شمولية تتضمن الضرائب والقانون والتوظيف والموارد البشرية وخدمات دعم الهجرة. وتشمل مجالات الممارسة الضريبية والقانونية للشركة قانون الأعمال والشركات، وقانون العمل والضمان الاجتماعي، والمصارف، والعقارات، وقانون الضرائب والجمارك، والعقود الحكومية، وتفويضات الخدمات العامة.

وفي هذا السياق، قالت هانا: "نُعرب عن فخرنا بالمقاربة السلسة التي نعتمدها والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل عميل. ومن شأن تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ أن يُوفر لعملائنا موارد شركة عالمية وأن يُتيح لنا الحفاظ على قدرتنا التنافسية في بيئة أعمال معقدة بشكل متزايد".

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تُعدّ عروض الخدمات الفريدة التي تقدّمها ’إتش كي جوريفيسك‘ مكملةً لعروضنا في مجال الخدمات الضريبية والقانونية على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وتمكّنت هذه الشركة بفضل التزامها بتزويد العملاء بأفضل الخدمات ضمن فئتها وشغفها بالريادة، من استقطاب علاقات عمل مع عدد من الشركات الدولية وأن تصبح شركةً رائدةً في سوقها. وتُعدّ هذه الاتفاقية إضافة مهمة أخرى لنا فيما نواصل استراتيجيتنا للتوسع في أفريقيا".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 169 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200519005350/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعمق-حضورها-في-أفريقيا-وتعلن-عن-تعاونها-مع-شركة-متخصصة-في-مجال-الخدمات-الضريبية-والقانونية-تتخذ-من-مدغشقر-مقرا-لها/ar 

No comments:

Post a Comment