Search Khaleej Dailies

Thursday, May 28, 2020

شركة "إن تي تي" تعزّز تجارب مشجّعي سلسلة بطولات "إندي كار" وسلامتهم في حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي"


إنديانابوليس-الأربعاء 27 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

-(بيزنس واير)- في إطار الاستعداد لسلسلة "إنديانابوليس 500" المقدَّمة من شركة "غاينبريدج" في نسختها الـ 104، أعلنت شركة "إن تي تي كوربوريشن" (المُشار إليها في ما يلي بـ"إن تي تي") اليوم عن إدخال تحسينات على حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي" والتي من شأنها تسريع التقنيات الذكية لتعزيز تجارب مشجّعي سلسلة بطولات "إندي كار" وسلامتهم عند عودة أعظم مشهد في السباقات يوم الأحد الواقع في 23 أغسطس 2020.

قال مارك مايلز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بنسكي إنترتاينمنت كوربوريشن" في هذا الصدد: "نحن سعداء لأنه عند وصول المشجّعين إلى حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي" لحضور سلسلة "إنديانابوليس 500"، سيتم استقبالهم عبر القيام بجولة محسّنة وعالمية المستوى وفريدة من نوعها في عاصمة السباقات العالمية". وأضاف قائلاً: "إنَّ مستقبل الرياضة سيكون مدفوعًا بالقدرة على استخدام التكنولوجيا لتعزيز تجربة المشجّعين وسلامتهم وراحتهم. وتقوم شركة "إن تي تي" بمساعدة "إنديانابوليس موتور سبيدواي" و"إندي كار" في العثور على طرق جديدة وحماسيّة لمزج التقاليد مع الابتكار والحفاظ في نهاية المطاف على أعظم مشهد في تاريخ سباقات الاكتشاف والتطوّر".

ستقوم شركة "إن تي تي" بتعزيز منصة بياناتها "أكسيليريت سمارت" بهدف تشغيل جدار إعلامي بعرض 100 قدم في قاعدة مبنى "باغودا" التاريخي، والذي سيوفّر للمشجّعين إمكانية مشاهدة السباقات بطريقة تعتمد على البيانات في الوقت الفعلي لحدوثها. وستجذب انطلاقة الجدار الإعلامي الشديد الوضوح انتباه المشجّعين بفضل التجارب ثلاثية الأبعاد، والصور المنقولة من 143 نقطة بيانات من كل سيارة والكثير من المشاهد المباشرة طول المسار. ستستخدم أيضًا منصة "أكسيليريت سمارت" من "إن تي تي" التعلّم الآليّ للإشارة إلى المكان الذي ينبغي أن تكون فيه السيارات على المسار والتنبؤ بخطواتها التالية، في حين أن الذكاء الاصطناعي سيحدد بدقّة أفضل المنافسات على المسار وسيسلّط الضوء على المواجهات المباشرة في وقتها الفعلي إلى جانب التنبؤ بمواقع وجود حفر والإشارة إلى السرعات القصوى وما إلى ذلك.

قال جيه دوغلاس بولز، رئيس "إنديانابوليس موتور سبيدواي": "تبذل منصة "أكسيليريت سمارت" من "إن تي تي" جهودًا جبّارة لتحسين تجربة المشجّعين في حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي". في سلسلة "إنديانابوليس 500" لهذا العام، ستوفّر إحصاءات المنصة ومعلوماتها تجربةً معدَّلة في ساحة "باغودا"، مقدِّمةً بذلك مشاهد رئيسية وحماسيّة للسباقات في وقتها الفعلي لم تكن متاحة سابقًا للمشجّعين المتواجدين في الداخل." وأضاف قائلاً: "علاوةً على ذلك، ستطوِّر "إن تي تي" أيضًا شبكة السلامة والأمان، ما يُسهم في تعزيز رفاهية الحضور والمشاركين في أضخم حدث رياضي في العالم يجري ليوم واحد."

ويشمل حلّ "أكسيليريت سمارت" من "إن تي تي"، في حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي"، إجراءات السلامة والأمان التي ستوفّر عمليات أمان ومراقبة أكثر فعالية أثناء الحدث. وستقدّم تحليلات البيانات والمشاهد تنبيهات حول تواجد ازدحام واكتظاظ مركبات من شأنها التنبّؤ بالمعدلات بناءً على الاتجاهات على البوابات والأنفاق. وستقوم معايير السلامة والأمان الرقمية والمحسّنة بإنشاء نموذج يهدف إلى توفير تجربة متّسقة في "إنديانابوليس موتور سبيدواي"، كما وفي كافة الحلبات التي تجري فيها فعاليات "إندي كار."

وقال أكيرا شيمادا، نائب الرئيس التنفيذي الأول في "إن تي تي": "إن مستقبل الرياضة يعني تزويد المشجّعين بمحتوى رقمي مثالي، ووصول أفضل إلى التكنولوجيا، والاستمتاع في مواقع السباقات، مثل "إنديانابوليس موتور سبيدواي"، وذلك من أجل إشراك المشجّعين عبر قنوات جديدة". وأضاف قائلًا: "تتيح لنا منصة البيانات "أكسيليريت سمارت" تحويل تفاعل مشجّعي "إندي كار" رقميًا للحفاظ على مكانتها الرائدة في عالم رياضة سباق السيارات، إلى جانب توفير تجربة سباق ليوم واحد أكثر أمانًا."

اعتمد قادة شركة "بنسكي" و"إنديانابوليس موتور سبيدواي" على الاتصال كموضوعٍ رئيسيٍ للاستثمار بهدف السماح للمشجّعين بالوصول إلى أكبر قدر ممكن من البيانات والمعلومات في وقت فعلي. وكجزءٍ من عملية التركيز على الأنشطة الرقمية، أعدّت "إن تي تي" أيضًا تطبيقًا هاتفيًا "إندي كار" مدعومٍ من "إن تي تي داتا" لتزويد المشجّعين بشاشة ثانية لعرض الفيديو المباشر للكاميرا المتواجدة داخل السيارة أثناء السباقات، وتتبّع توقعات الطقس، وإنشاء فرق تشجيعية ومتابعتها، واستعراض آخر التطورات عند الطلب، وغيرها الكثير.

وتلتزم "إن تي تي" بتطوير مستقبل السباقات الذكية بوتيرة سريعة وإنشاء جيل مقبل من مشجّعي "إندي كار"، ممن يرغبون في الاستمتاع بتلك الرياضة من خلال تجربة أكثر رقميةً. ويعود ذلك جزئيًا إلى أن "إن تي تي"، الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كانت الراعي الرئيسي لسلسلة "إندي كار" من "إن تي تي" منذ العام 2019، بالإضافة إلى كونها الشريك الرسمي في مجال التكنولوجيا لسلسلة "إندي كار"، وسلسلة "إندي كار" من "إن تي تي"، و"إنديانابوليس موتور سبيدواي"، و"إنديانابوليس 500"، و"بريكيارد 400" التابعة للاتحاد القومي لسباقات السيارات القياسية "ناسكار".

لمحة عن شركة "إن تي تي"

تؤمن شركة "إن تي تي" بحلّ المشاكل الاجتماعية من خلال عمليّاتنا التجارية عبر تطبيق التكنولوجيا لإحلال الخير. ونساعد العملاء على تسريع النموّ والابتكار لنماذج الأعمال الحالية والجديدة. وتشمل خدماتنا استشارات الأعمال الرقمية، والتكنولوجيا والخدمات المدارة في مجال الأمن الإلكتروني، والتطبيقات، ومواقع العمل، والسحابة، ومركز البيانات، والشبكات التي تحصل جميعها على دعم خبرتنا العميقة في القطاع والابتكار.

وانطلاقًا من كوننا من المزوّدين الخمسة الأوائل العالميين لحلول التكنولوجيا والأعمال، تعمل فرقنا المتنوعة في 88 دولة ومنطقة، وتقدم خدماتها إلى أكثر من 190 بينها. ونخدم 85 في المائة من الشركات الـ 100 المدرجة على قائمة "فورتشون غلوبل" وآلاف من العملاء والمجتمعات الأخرى حول العالم.

للمزيد من المعلومات حول "إن تي تي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.global.ntt/.

الرجاء الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع businesswire.com على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200521005270/en/

Contacts
درو ويلسون، "إن تي تي داتا سيرفيسز"

البريد الإلكتروني: drew.wilson@nttdata.com

469.486.8653


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-إن-تي-تي-تعزز-تجارب-مشجعي-سلسلة-بطولات-إندي-كار-وسلامتهم-في-حلبة-إنديانابوليس-موتور-سبيدواي/ar

No comments:

Post a Comment