Search Khaleej Dailies

Thursday, May 21, 2020

إم إتش بيه إس تحقّق الريادة على صعيد حصة السوق العالمية لتوربينات الغاز من جديد

Image not found- ارتفاع الطلب على توربينات الغاز من الفئة المتقدمة -

يوكوهاما، اليابان -الأربعاء 20 مايو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): احتلّت شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" ("إم إتش بيه إس") المرتبة الأولى في حصّة السوق بحسب الميجاواط لطلبيّات توربينات الغاز في عام 2020، وفقاً لبيانات "ماك كوي باور ريبورتس". وساهمت الطلبيّات العالميّة في الربع الأوّل والتي بلغت 2,638 ميجاواط بإيصال حصّة "إم إتش بيه إس" في السوق إلى 28.5 في المائة عالميّاً. وكانت هذه الزيادة في حصّة سوق توربينات الغاز مسؤولة بدرجة كبيرة عن ارتفاع حجز الطلبيّات على الصعيد العالمي بنسبة 19.7 في المائة خلال السنة المالية لشركة "إم إتش بيه إس" المنتهية في 31 مارس 2020.
وفي هذا السياق، قال كين كاواي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم إتش بيه إس": "لقد انتقلت السوق العالمية والفائقة التنافسية لتوربينات الغاز باتجاهنا مع تفضيل واضح لتوربينات الغاز من سلسلة ’جاي إيه سي‘ خاصّتنا التي تتمتّع بموثوقية أعلى من توربينات غاز منافسيها، بالتزامن مع تأمين فعالية وقود وإنتاج قياسيّين. وحققت مبيعات توربينات غاز ’إم إتش بيه إس‘ في كلّ من قطاعات الفئة المتقدمة والطاقة المشتقة من التوربينات القائمة على الغاز زخماً في ظلّ سعي المرافق ومنتجي الطاقة المستقلين والبلديات حول العالم إلى خفض تكاليف الكهرباء من خلال مزيجنا الفريد الذي يجمع بين الموثوقية والأداء العالمي المستوى".
والجدير بالذكر أنّ توربينات الغاز من السلسلة "جاي" من "إم إتش بيه سي" دخلت مجال العمليات التجارية للمرة الأولى في عام 2011، وتتمتّع بموثوقية قياسية حول العالم بنسبة 99.5 في المائة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم كفاءة دورة مدمجة تفوق 64 في المائة. ومؤخراً، حقّق أسطول سلسلة "جاي" المثبّت من توربينات الغاز مليون ساعة من العمليات التجارية حول العالم، ما يُشكّل نحو ضعف توربينات غاز المنافسين ذات الحجم المماثل.
وساهمت طلبيّة أوّل توربينين لغاز الهيدروجين المتجدد من سلسلة "جاي إيه سي" من قبل وكالة "إنترماونتان باور" في دلتا بولاية يوتاه بتعزيز حصة سوق "إم إتش بيه إس" للربع الأول من عام 2020. وصرّح دان إلدريدج من وكالة "إنترماونتان باور" قائلاً: "لقد اخترنا سلسلة الطاقة ’جاي إيه سي‘ من ’إم إتش بيه إس‘ لأنّها قدّمت أفضل حلّ شامل لمتطلبات تجهيزات الطاقة لدينا، بما في ذلك مرونة الوقود التي ستسمح لنا بتلبية أهدافنا التراكمية تجاه توليد الطاقة بنسبة 100 في المائة دون كربون بحلول عام 2045. ومع أدوات ودعم ’إم إتش بيه إس‘، نتوقع تأمين طاقة أنظف لعقود مقبلة بشكلٍ موثوق".
ويتوافر اليوم 45 توربين غاز من سلسلة "جاي" قيد التشغيل التجاري، ويتخطى مجموع الاستطاعة المطلوبة 25 جيجاواط حول العالم. وتمّ اختيار 104 وحدات بشكلٍ تقني في البرازيل، وكندا، واليابان، والمكسيك، والبيرو، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وتايلندا، والولايات المتحدة الأمريكية.
وكشف جونيشيرو ماسادا، نائب الرئيس الأول، والرئيس التنفيذي المشترك لشؤون التكنولوجيا، ونائب رئيس شؤون التوربينات لشركة "إم إتش بيه إس": "تقدّر السوق جهودنا من خلال موجة من الاختيارات التقنية والطلبيّات. ونعمل في ’إم إتش بيه إس‘ بشكل متواصل على تحسين تقنيّتنا. فعلى سبيل المثال، أجرينا مؤخراً مزامنة مع الشبكة في ’تاكاساجو‘ في اليابان، وحقّقنا حمولة كاملة مع التحسين الحديث من 60 هرتز لسلسلة ’جاي إيه سي‘، ما برهن عن نتاج قياسي وفعالية مدمجة للدورة. ويبعد المنافسون مسافة أعوام عن دخول العمليات مع توربين غاز بهذا الحجم أو الفعالية. وبالإضافة إلى ذلك، برهنّا مؤخراً عن تحسين كبير في أداء ’إف تي 4000‘ في منشأة الاختبار خاصتنا في ويست بالم بيتش بفلوريدا".
ولقد قامت التوربين القائمة على الغاز "إف تي 4000"، مع مشاريع كثيرة متعددة في أمريكا الشمالية وحول العالم، بمضاعفة أثرها العالمية ثلاث مرات خلال العامَين الماضيين، وحققت حصة كبيرة في السوق ضمن فئتها منذ شراء "بيه دبليو باور سيستمز" ("بيه دبليو بيه إس") عام 2013. ودخل "إف تي 4000" من "بيه دبليو بيه إس" العمليات التجارية للمرة الأولى في عام 2015، ويقدم خصائص رائدة في القطاع بدورة بسيطة على صعيد الفعالية ووقت الانطلاق والمعدل المنحدر.
وأضاف كين كاواي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم إتش بيه إس": "نُعرب عن فخرنا بالمكانة العالمية الرائدة في سوق توربينات الغاز التنافسية التي تمكّننا من الوصول إليها بفضل تقنيّتنا. ونُثمّن عالياً مساهمات موظفينا حول العالم الذين يركزون على تقديم تقنيات متقدمة وحلول طاقة إلى السوق لإمدادات ميسورة التكلفة وموثوقة للطاقة. ونواصل التزامنا بتحفيز الاقتصاد الخالي من الكربون، والمساعدة في حلّ التحديات التي تواجه مجتمعنا العالمي".
لمحة عن شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" المحدودة 
 تعتبر شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" المحدودة ("إم إتش بيه إس")، التي تتخذ من يوكوهاما في اليابان مقراً رئيسياً لها، مشروعاً مشتركاً تشكل في فبراير 2014 ما بين شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" المحدودة وشركة "هيتاشي" المحدودة، ويقوم على دمج عمليات هاتين الشركتين في مجال أنظمة توليد الطاقة الحرارية وغيرها من الأنشطة الأخرى ذات الصلة. وأعلنت "إم إتش بيه إس" حديثاً أنّ اسمها سيتغير قريباً ليصبح ميتسوبيشي باور". وتصنّف شركة "إم إتش بيه إس" اليوم في مصاف الشركات العالمية الرائدة المزودة للمعدات والخدمات إلى سوق توليد الطاقة. يبلغ رأس مال الشركة 100 مليار ين ويعمل لديها نحو 20 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. وتشمل منتجات الشركة توربينات الغاز ذات الدورة المركّبة ("جي تي سي سي")، ومحطات توليد الطاقة بتقنية دورة غاز التوربين المتكاملة ("آي جي سي سي")، ومحطات توليد الطاقة التي تعمل على الغاز/الفحم/البترول (البخار)، والمراجل، والمولدات والتوربينات التي تعمل على الغاز والبخار، ومحطات الطاقة الحرارية الأرضية، وأنظمة مراقبة جودة الهواء (إيه كيو سي إس")، والمعدات الطرفية لمحطات الطاقة، وخلايا الوقود صلبة الأكسيد. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mhps.com.
يمكنكم متابعة أخبارنا عبر https://twitter.com/MHPS_Global أو http://www.linkedin.com/showcase/mhps.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200519005485/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ناويا كانامورا
نائب المدير
مجموعة الاتصالات المؤسسية
شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" المحدودة
جوال: +81(0)8095920069
البريد الإلكتروني: naoya_kanamura@mhps.com




No comments:

Post a Comment