Search Khaleej Dailies

Sunday, May 31, 2020

ويبرو تعيّن تييري ديلابورت رئيساً تنفيذياً ومديراً إدارياً


إيست برونزويك، نيو جيرسي، وبنجالور، الهند -السبت 30 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، عن تعيين تييري ديلابورت رئيساً تنفيذياً ومديراً إدارياً للشركة، على أن يستلم مهامه الجديدة في 6 يوليو 2020.

وحتى وقت قريب، شغل تييري ديلابورت منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة "كابجيميني" وكان عضواً في المجلس التنفيذي للمجموعة. وخلال مسيرته التي امتدت 25 عاماً مع "كابجيميني"، اضطلع بعدد من الأدوار القيادية، فشغل منصب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الخدمات المالية العالمية الاستراتيجية، ورأس جميع خطوط الخدمات المالية. كما أشرف على عمليات "كابجيميني" في الهند، وقاد الأجندة التحوّلية للمجموعة، فوضع تصوراً لعدد من البرامج الاستراتيجية في العديد من وحدات الأعمال وتولى قيادتها.

وبهذه المناسبة، قال ريشاد برمجي، رئيس مجلس إدارة "ويبرو" المحدودة: "إنه لمن دواعي سروري الترحيب بتييري رئيساً تنفيذياً ومديراً إدارياً للشركة. يتمتع تييري بسجل قيادي حافل واستثنائي، وانفتاح عالمي راسخ، وخبرة استراتيجية عميقة، وقدرة فريدة على إنشاء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وتجربة موثوقة في قيادة التحول وإدارة الانقلابات التكنولوجية. ونحن واثقون بأن تييري هو الشخص المناسب لإدارة ’ويبرو‘ خلال المرحلة القادمة من النمو".

وتابع حديثه قائلاً: "كما أود أن أشكر عبد على كل ما قدمه لـ’ويبرو‘ ولجعله هذا الانتقال سلساً وسهلاً قدر الإمكان، على الرغم من التزاماته الشخصية".

هذا وسيتنحى عبد علي نيموشوالا عن منصبه كرئيس تنفيذي ومدير إداري للشركة في 1 يونيو، على أن يستمر لغاية 5 يوليو في الإشراف على العمليات اليومية للشركة.

وفي معرض تعليقه على تعيينه، قال تييري ديلابورت: "إنه لشرف كبير أن أدعى إلى قيادة ’ويبرو‘، وهي شركة استثنائية ونموذج للشركة المواطنة بما لها من إرث تكنولوجي عميق قائم على أسس راسخة من القيم. وإنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع ريشاد ومجلس الإدارة والقيادة العليا وموظفي ’ويبرو‘ ذوي الموهبة الهائلة لتدشين فصل جديد من النمو وبناء غد أفضل لجميع شركائنا".

وسيعمل تييري من باريس تحت إدارة رئيس مجلس الإدارة ريشاد برمجي.

إشارة إلى أن تييري حائز على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد والمالية من جامعة "سيانس بو" في باريس وماجستير في القانون من جامعة السوربون. وشارك أيضاً في تأسيس المنظمة غير الربحية "لايف بروجكت 4 يوث" وتولى رئاستها.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT ، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يتوفر معرض الصور/الوسائط المتعددة على الرابط التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52227638/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

فيبين نير

"ويبرو" المحدودة

البريد الإلكتروني: vipin.nair1@wipro.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويبرو-تعين-تييري-ديلابورت-رئيسا-تنفيذيا-ومديرا-إداريا/ar 

No comments:

Post a Comment