Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2015

زد تي إي تحصل على امتياز الهاتف الذكي الرسمي لفريق شيكاغو بولز



ZTE Becomes the Official Smartphone of the Chicago Bulls (Photo: Business Wire)
توسّع "زد تي إي" قائمة رعايتها لتشمل خمسة فرق في الوقت الذي تتابع زيادة حضورها وتبني ولاء المعجبين بالعلامة التجارية في الأسواق المحلية

شيكاغو، - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي الولايات المتحدة"، وهي رابع أكبر مزوّد للهواتف الجوالة في الولايات المتحدة وثاني أكبر مزوّد في السوق اللاعقدية*، عن كونها قد أصبحت شركة الهواتف الذكية الرسمية لفريق "شيكاغو بولز". وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للرعاية الناجحة لفرق كرة السلة الأخرى بالامتياز والتي تتضمن "نيويورك نيكس" و"هيوستن روكيتس" و"جولدن ستايت واريورز"، حيث توسّع شركة "زد تي إي" منهجيتها المحلية لبناء حضورها في الولايات المتحدة بدءاً من قاعدة المستهلكين من خلال التواصل مع عشاق الرياضة.

وقال ليكسين تشينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي الولايات المتحدة": "لا تتجاوز معظم استبيانات المستهلكين الإطار التقليدي لعمليات الاستبيان، ولكن أفضل أنواع التغذية الراجعة لا تكون باتجاهٍ واحد فقط، بل تأخذ من المناقشة أساساً لها. ولتعزيز هذه المناقشات، قررنا أن نتجه مباشرةً إلى المنبع بهدف تحسين منتجاتنا وخدماتنا من أساساتها. ولضمان تزويد العملاء بأفضل تجربةٍ ممكنةٍ للهواتف الذكية لابد لنا من التواصل معهم على المستوى المحلي".

وبعد النجاح المبهر الذي حققه بناء ولاء المستهلكين في هيوستن ونيويورك وكاليفورنيا الشمالية، تتطلع "زد تي إي" إلى متابعة هذا الزخم عبر صياغة شراكةٍ جديدةٍ مع فريق "شيكاغو بولز". وتتيح هذه الإضافة مساحةً إضافيةٍ لشركة "زد تي إي" للاستماع والانخراط في حوارٍ مستمرٍ مع المستهلكين لتحقيق التحسينات التي يرغبون بها على امتداد جميع خطوط المنتجات. ويتجلى المثال الأوضح للشكل الذي أسهم فيه الحوار في تحسين تطوير المنتجات في الهاتف الذكي الرائد "أكسون" من "زد تي إي"، والذي تم تصميمه بالاستناد إلى التغذية الراجعة من العملاء حول المزايا التي يرغبون بها ويحتاجونها في هواتفهم الذكية.

من جانبه، قال مايكل رينسدورف، رئيس فريق "شيكاغو بولز" والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات: "تمثّل الشراكة بين فريق ’شيكاغو بولز‘ وشركة ’زد تي إي‘ خطوةً مهمةً على سبيل تنمية أعمال الفريق الدولية. وتعتبر ’زد تي إي‘ رائداً في قطاع الهواتف الذكية، ويسعدنا أن نرحب بها كشريكٍ جديدٍ في هذه الفئة. كما ونتطلع للعمل مع شركة ’زد تي إي‘ على مشاركة عشاق فريقنا ودعم الفعاليات والمبادرات المجتمعية الهادفة".

وإلى جانب الشغف برياضة كرة السلة، يشترك فريق "شيكاغو بولز" مع شركة "زد تي إي" بأهم القيم الجوهرية وهي رد الجميل للمجتمعات المحلية. وتلتزم شركة "زد تي إي" بدعم كبرى فعاليات المجتمع المحلي مثل عشاء عيد الشكر الذي يجريه فريق "شيكاغو بولز" في مأوى "باسيفيك جاردن ميشن" للمشردين، بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى على امتداد الموسم. وما هذه الشراكة إلا إحدى الطرق التي تسخّر فيها شركة "زد تي إي" العلاقة مع الفريق للمشاركة في بناء العلاقات مع المستهلكين في مناطق شيكاغو.

وفي إطار هذه الإتفاقية التي تمتد لثلاثة أعوام، ستكون شركة "زد تي إي" شريكاً في برنامج "بولز آي فيو"، وهو سلسلة من مقاطع ما وراء الكواليس الحصرية للفريق والتي ستنشر على موقع Bulls.com. وستجري شركة "زد تي إي" وفريق "شيكاغو بولز" سحب يانصيب مشترك للعلامتين التجاريتين مرتين خلال الموسم، حيث سيحظى عشاق الفريق من منطقة "شيكاغو" بفرصة الفوز بتجربة حضور كواليس برنامج "بولز آي فيو".

كما وستحصل شركة "زد تي إي" على مجموعةٍ من أصول التسويق كلّ موسم، متضمنةً وضع شعارها الدائم على اثنتين من أعمدة عارضة السلة، وعروضٍ حصرية على لوحة النتائج، واللوحات الإعلانية في أرض الملعب، والمبارايات الترويجية، والضيافة.

للمزيد من المعلومات حول رعاية شركة "زد تي إي" لأيٍ من فرق الرابطة الوطنية لكرة السلة "إن بي إيه"، يمكنكم زيارة موقع "زد تي إي الولايات المتحدة": www.zteusa.com.

*"ستراتيجي أناليتكس"، الربع الثاني من عام 2015

لمحة عن "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" (www.zteusa.com)، والتي تتخذ من ريتشاردسون في تكساس مقراً لها، شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، وهي المزود الرائد عالمياً للأجهزة الجوالة، ومعدات الاتصال وحلول الشبكات. وتعتبر الشركة، التي بدأت في العمل منذ عام 1998، مكرسة لصنع تقنيات اتصالات فعالة من حيث التكلفة والنوعية لتكون في متناول الجميع. وتم تصنيف "زد تي إي" من قبل محللين مستقلين بوصفها رابع أكبر مزود في الولايات المتحدة للأجهزة الجوالة عموماً، وثاني أكبر مورد للأجهزة المدفوعة مسبقاً.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "زد تي إي الولايات المتحدة" عبر: www.zteusa.com، أو حساباتها على "فيس بوك": https://www.facebook.com/ZTEUSA، أو "تويتر": https://twitter.com/ZTE_USA، أو "يوتيوب": https://www.youtube.com/user/ZTEUSAInc.

Contacts

"زد تي إي الولايات المتحدة"

جيفري نوريس

هاتف: 7764-550-816

البريد الإلكتروني: jeffrey.norris@zteusa.com

No comments:

Post a Comment