Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2015

الشعفار يطلع على سير العمل بشرطة الفجيرة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
اطلع الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، في زيارة تفقدية، على سير العمل في القيادة العامة لشرطة الفجيرة والإجراءات المتبعة لتقديم الخدمات المتميزة للمراجعين .
واجتمع الشعفار مع العميد محمد احمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة ، والمديرين العامين ومديري الإدارات، و تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل الشرطي والارتقاء به إلى أعلى المستويات، و مؤشرات الأداء الاستراتيجية لشرطة الفجيرة واستطلاعات الرأي لعام 2014م والتي نفذها مركز الإمارات للبحوث والدراسات حول رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة ورضاهم عن خدمات الأمن والأمان وخدمات السلامة على الطرق.
وأكد وكيل وزارة الداخلية ضرورة مواكبة التطورات ،وتعزيز الاستعدادات الأمنية للمحافظة على مكتسبات الوطن، والمساهمة في الحفاظ على المكانة العليا التي وصلت إليها الدولة على المستوى العالمي .
وأثنى على الانجازات التي حققتها شرطة الفجيرة في هذا المجال ووجه بضرورة المحافظة عليها والارتقاء بها، لتقديم خدمات متميزة تماشياً مع رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية ، مشدداً  على التواصل مع الشركاء والجمهور لتقوية الروابط والحرص على العمل كفريق واحد ، من خلال تبادل الزيارات والمعلومات والخبرات وتعزيز التعاون بهدف تطوير العمل وزيادة الجهود في مكافحة الجريمة والسلامة على الطرق .
من جهته قال العميد الكعبي إن هذه الزيارة تدل على اهتمام المسؤولين في الوزارة و حرصهم على متابعة مجريات العمل في القيادات الشرطية عن قرب، الأمر الذي يسهم في دفع المسيرة الأمنية إلى الأمام والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققتها الدولة في الميادين كافة، مؤكداً الالتزام بالسير وفق إطار عمل رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية وتسخير كل الإمكانيات والطاقات للحفاظ على مكتسبات الوطن وحمايته .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16188/ar

No comments:

Post a Comment