Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2015

كارتس للاتصالات الآمنة ترحب بيوري ليفاين في افتتاح مؤتمر القمة

باريس - يوم الثُّلَاثاء 27 أكتوبر
(بزنيس واير): سيُفتَتَح الحدث الرائد في قطاع الحلول المضمونة في مركز مؤتمرات "بارك دي إكزبوسيسيون" في مركز "باريس نور فيلبينت" للمعارض خلال أقل من شهر واحد، حيث سيلتقي خلال الفترة من 17-19 نوفمبر المقبل، كل الفاعلين في قطاع الدفع والتحقق من الهوية ومنظومات التنقلية في باريس من أجل هذا الحدث.
وستكون القمة الافتتاحية في مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة" إحدى المعالم البارزة لحدث عام 2015، إذ سيجتمع الرواد الرئيسيون في قطاع الأمن الرقمي في مؤتمر لا مثيل له.
وللاحتفال بهذه المناسبة، سيتواجد يوري ليفاين ضيف الشرف والشريك المؤسس لتطبيق الهاتف المحمول "وايز"، على مدرج "جان تيفيز" في 17 نوفمبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، ليطلق جدول أعمال الأحداث والذي يبشر بكونه استثنائياً.
جلسة افتتاح مؤتمر القمة: خمسة مدراء تنفيذيين سيفسرون رموز التحديات الرئيسية الحالية التي تواجه الدفع، وتحديد الهوية والأمن الرقمي.
ووفقاً للتقاليد، سيبدأ مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة" بمؤتمر قمة افتتاحية، وهو حدث رئيسي ستجتمع خلاله شخصيات بارزة في مجال قطاع الأمن الرقمي مع يوري ليفاين ليتشاركوا وجهات نظرهم حول أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا والتوجّهات الرئيسية القادمة.
وسيقدم تيموثي مانجينوت الرئيس التنفيذي لشركة "يوروسمارت¹"، وهي الجمعية التي تُعَرِّف نفسها على أنها صوت القطاع في مجال الأمن الرقمي، لمحةً عامة عن الاتجاهات المقبلة في السوق خلال المؤتمر.
كما سيدير جان-نويل جورج، مدير البرنامج العالمي لشركة "فروست آند سوليفان"²، النقاش الذي سيجري مع خمسة من أهم قادة القطاع، والمدعوين لمناقشة القضايا الرئيسية التالية:
  • "الدفعات: الماضي يلتقي بالحاضر ويشكل المستقبل"
سيستطلع كاظم أميني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سباير بيمنتس"، الطريقة التي قد يعيد من خلالها التقارب التكنولوجي في عالم الدفع الحياة للأفكار القديمة.
  • "إنعاش الأسواق الاقتصادية من أجل عالم رقمي منظَّم"
يتوجب على قطاع الدفع أن يتعامل مع العديد من التغيرات، والتنظيمات الجديدة، والتطلعات الجديدة للعملاء فيما يتعلق بالتقنيات الرقمية والجديدة. وستناقش جيل جرابينيت، الرئيس التنفيذي لشركة "وورلدلاين" ونائب الرئيس التنفيذي الأول في شركة "أتوس" كيفية منح المعاملات مزيداً من الأهمية، بحيث يمكن للمُشغلين إيجاد اتجاهاتهم في أساليب الدفع الجديدة والاستفادة من الفرص الكثيرة التي تحملها.
  • "الأمن في عالم متصل"
سيقوم ستيفان هوفشين، المدير التنفيذي لقسم بطاقة الشريحة والأمن لشركة "إنفينيون تيكنولوجيز إي جي"، بتسليط الضوء على الأولوية الأولى في عالمٍ متصل ألا وهي: الأمن. وللحفاظ على درجةٍ عالية من الحماية على نحو ملائم، فستلعب بعض الأنظمة دوراً حاسماً بشكل ملحوظ.
  • "هويات جديرة بالثقة/معاملات مضمونة: المعيشة والعمل بعلاقات مضمونة بالثقة في عالمنا المتصل"
سيقدم تود ويلكنسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إنترست داتا كارد"، وجهة نظره حول الكيفية التي يتغير بها مفهوم الهوية، ودورها وقدرتها على تأمين عالمنا المتغير باستمرار.
  • ويختتم ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبرثور تكنولوجيز" الدورة بمشاركة رؤاه للمستقبل.
وستنعقد القمة الافتتاحية في 17 من نوفمبر، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً في مدرج جان تيفيز، لتبدأ سلسلة من المؤتمرات الاستشرافية أو المواضيعية، والتي ستستطلع التوجهات الرئيسية في مجال الدفع المالي المضمون والخدمات، وتحديد الهوية، والأمن الرقمي، والأشياء المترابطة. وبالنسبة للمشغّلين الرئيسين الذين حضروا من مختلف أنحاء العالم، فسَتُقَدِّمُ الإجابات على القضايا الرئيسية في عالمٍ مترابط الأجزاء.
يوري ليفاين: المتحدث الرئيسي في افتتاحية مؤتمر القمة
"وايز"، أكبر تطبيق يرتكز على المجتمع في العالم
يوري ليفاين، المتحدث الرئيسي في افتتاحية مؤتمر القمة، هو الشريك المؤسس لتطبيق "وايز"، تطبيق الهاتف المحمول المجاني والمخصص لحركة المرور والملاحة المرتكزة على المجتمع والذي تأسس في إسرائيل عام 2008، وهو نظام تحديد مواقع عالمي للملاحة والذي يجمع حالياً بين أكبر مجتمع في العالم، وأكثر من 200 مليون سائق.
وبِيعَ تطبيق "وايز" للعملاق في السوق "جوجل" في يونيو من عام 2013، بسعر يفوق مليار دولار أمريكي. وعندما استثمر عائدات تلك المعاملة في خطة إدخار للتقاعد، لاحظ يوري ليفاين أن المصرف كان لا يزال يخصم رسوماً إدارية باهظة، وعندها أتته فكرة الشركة التي يشغل منصب رئيس إدارتها حالياً ألا وهي: "في إكس"، وهي شركة مؤسسة حديثاً انطلقت في عام 2012، وتقدم للمستخدمين خدمةً مجانية، والتي تكشف وتساعد على تحميل رسوم مصرفية أقل على أصحاب حسابات التوفير، وهو سوقٌ تُقَدَّر قيمته بحوالي 600 مليار دولار أمريكي في ذلك الوقت، في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها. وبالتالي تتيح شركة "في إكس" للمستخدمين أن يستردوا مئات الآلاف من الدولارات من خططهم الاستثمارية.
تقديم الفائدة للآخرين، وتقديمها بشكل جيد
يكرس يوري ليفاين طاقاته فقط لخدمة المستهلكين، الأمر الذي يشكل قيمةً كبيرة لعدد هائل من المستخدمين، ويساعدهم على توفير الوقت والمال. ويمكن تلخيص فلسفة يوري ليفاين على النحو التالي: تقديم منفعةٍ للآخرين، وتقديمها بشكل جيد.
بلورت الأعوام الثلاثين التي قضاها في عالم التقنيات المتنقلة والحديثة، الخبرات والمهارات لرائد الأعمال هذا المدفوع بحماسته، والذي يشارك حالياً في نحو 12 شركة. ونتيجة لمسيرته المهنية المثيرة للإعجاب والتي أدخلته إلى مختلف القطاعات بما فيها تطوير المنتجات والتسويق وتطوير الأعمال والمشاريع، فقد أصبح يوري ليفاين نموذجاً لجميع من اختاروا المسار ذاته وهو يقوم حالياً بتقديم المؤتمرات في جميع أنحاء العالم، مشاركاً بدروسه التي تتساوى قيمتها لدى رواد الأعمال الشباب وكبار المدراء التنفيذيين والذين يحضرون ليستمعوا له.
لمحة عن مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة"
يقوم مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة"، الحدث العالمي الأكثر شمولاً للدفع الآمن والاتصالات والتحقق من الهوية، بتغيير اسمه ليصبح "ترست تيك". وتنظم شبكة "ترست تيك" العالمية أيضاً المعارض والمؤتمرات الرائدة في آسيا وأمريكا الشمالية. وببرنامجٍ طَموح من منصات العرض والمؤتمرات والجوائز والتركيز على الابتكار، يؤكد مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة" مكانته كحدثٍ عالمي رائد في هذا القطاع. وستلتقي 460 شركة عارضة و20 ألف زائر من قطاعات الشؤون المالية وتجارة التجزئة والاتصالات والحكومة والرعاية الصحية والنقل والعديد من القطاعات الأخرى من 160 دولة، خلال شهر نوفمبر في باريس لاستكشاف الطريقة التي سيتطور بها عالمنا الرقمي.
للمزيد من المعلومات أو للتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cartes.com
ويتم تنظيم مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة" من قبل مجموعة "كوميكسبوزيوم".
وتشارك مجموعة "كوميكسبوزيوم"، وهي إحدى الرواد العالميين في تنظيم الفعاليات في 176 فعالية للشركات والعملاء "بي تو سي" وللشركات "بي تو بي"، والتي تغطي 11 قطاعاً مختلفاً من الأنشطة كالأغذية والزراعة، والأزياء، والأمن الداخلي، والبناء، والتكنولوجيا الفائقة، والبصريات، والنقل. كما تستضيف المجموعة 45 ألف عارض وأكثر من ثلاث ملايين زائر في 23 بلداً في جميع أنحاء العالم.
مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة"
مركز مؤتمرات "بارك دي إكسبوزيسيون، باريس نورد فيليبانت"
لحجز التواريخ: 17-19 نوفمبر لعام 2015
لطلب بطاقات الدخول للصحفيين: يرجى الضغط هنا.
(ابتداءاً من سبتمبر لعام 2015)
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: cartes.com
¹ "يورو سمارت" هي جمعية دولية غير ربحية مقرها في بروكسل تأسست عام 1995، وتمثل قطاع الأمن الرقمي، ولا سيما مع السلطات العامة (المؤسسات الأوروبية والحكومات الوطنية والأمن القومي ووكالات إصدار التراخيص). وتتبع الجمعية التوجهات في مجال الأمن الرقمي وتنشر التوقعات مرتين سنوياً حول الأشياء المحمولة المضمونة. وتعتبر هذه الجمعية المعترف بها دولياً كجهة مرجعية، و"صوتاً لقطاع الأمن الرقمي".
²"فروست آند سوليفان" هي شركة استشارات استراتيجية مخصصة للبحث، والتحقق من الهوية، والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق، ونماذج النمو، واستراتيجيات دفع عجلة النمو لعملائها. وتُجري الشركة نشاطاتٍ جمع معلومات متواصلة، حيث تستمر بمراقبة الأسواق، والتكنولوجيا، والمهن والمواقع التي ستكون فرصاً للنمو في المستقبل.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤتمر "كارتس للاتصالات الآمنة"
لاتصالات الصحافة
ستيفاني تشامبيون
البريد الإلكتروني: s.champion@rpca.fr

كاثي بوبي
البريد الإلكتروني: c.bubbe@rpca.fr
هاتف: 00 81 30 42 01
البريد الإلكتروني: press@cartes.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16170/ar