Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2015

صافي الأرباح في زد تي إي يقفز بنسبة 42 في المائة على مدى تسعة أشهر مدفوعاً بنمو المبيعات في شبكات شركات الاتصالات


دفعت الطلبات على الشبكات البصرية وحلول شبكات مشروع التطوير طويل الأمد "4 جي إل تي إي" النمو بنسبة 16.5 في المائة في الإيرادات على مدى تسعة أشهر لتصل إلى 68.52 مليار رنمينبي

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 27 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، عن ارتفاع صافي الأرباح بنسبة تتخطى 42 في المائة على مدى الأشهر التسعة الأولى، مدفوعةً بزيادة في مبيعات منتجات الشبكات البصرية وحلول شبكات مشروع التطوير طويل الأمد "4 جي إل تي إي" لشركات الاتصالات.

وارتفع صافي الأرباح العائدة للمساهمين في الشركة المدرجة إلى 2.6 مليار رنمينبي (أي ما يعادل 409 مليون دولار أمريكي) خلال الأشهر التسعة الأولى، وفقاً لإعلان النتائج المالية الذي نشرته "زد تي إي" اليوم. وارتفعت الإيرادات بنسبة 16.5 في المائة لتصل إلى 68.5 مليار رنمينبي، في حين ارتفعت العائدات الأساسية للسهم الواحد إلى 0.63 رنمينبي.

وشهدت عائدات قسم شبكات شركات الاتصالات زيادة بنسبة تتخطى 22 في المائة خلال الأشهر التسعة الأولى، مدفوعة بنمو في مبيعات الشركة لأنظمة البنية التحتية لشبكات مشروع التطوير طويل الأمد "4 جي إل تي إي" ومنتجات الشبكات البصرية والمحوّلات السلكية وأنظمة الوصول عالمياً. وزادت الإيرادات من أنظمة برمجيات الاتصالات، والخدمات والمنتجات الأخرى بنسبة 45.8 في المائة، مدفوعة بارتفاع في مبيعات منتجات الفيديو ومحطات الشبكات.

وتعتبر "زد تي إي" المزود الأسرع نمواً في العالم لمعدات النطاق العريض السلكي، وفقاً لأحدث البيانات التي نشرتها الشركة الاستشارية في مجال الاتصالات "أوفوم". وبينما حلت "زد تي إي" في المركز الثاني كأكبر مزود في العالم لحلول الشبكة البصرية السلبية، وفقاً لـ"أوفيوم".

وتركز "زد تي إي"، وفقاً لاستراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة، على الابتكارات في الحلول المتقاربة المتكاملة التي تدمج قدرات الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير قيمة أكبر للعملاء. وتقود استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة النمو في العمليات التجارية الخاصة بـ"زد تي إي" في قسم حلول تقنية المعلومات والاتصالات في مجال الشركات والجهات الحكومية، في حين تستفيد الشركة من الفرص الناشئة من اعتماد التنقلية، والحوسبة السحابية وتقنيات البيانات الضخمة في المشاريع الكبرى للمدن الذكية، والرعاية الصحية والتعليم والتجارة المتنقلة.

وباعتبارها أحد المزودين الرائدين في العالم لحلول شبكات مشروع التطوير طويل الأمد "4 جي إل تي إي"، تقود شركة "زد تي إي" هذا القطاع على الصعيد العالمي في بحوث الشبكات السابقة للجيل الخامس وغيرها من تقنيات الجيل القادم. وتعمل الشركة مع العملاء حول العالم على تسويق حل الشبكات السابقة للجيل الخامس الخاص بـ"زد تي إي"، والذي يمكّن شركات الاتصالات من محاكاة خصائص شبكات الجيل الخامس على البنية التحتية القائمة لشبكات الجيل الرابع.

وتلتزم "زد تي إي" بتنفيذ استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة في العمليات الرئيسية الثلاثة الخاصة بالشركة لشبكات شركات الاتصالات، والمشاريع التجارية والأجهزة الجوالة. وعلى صعيد شبكات شركات الاتصالات، ستلتزم "زد تي إي" بتطوير الحلول لشبكات أكثر ذكاء بهدف دعم شركات الاتصالات في تحولها إلى عمليات قائمة على المعلومات.

وفي المشاريع التجارية، ستدعم "زد تي إي" تبني معيار "إندستري 4.0" أو "الإنترنت الصناعي" بشكل فعال من قبل الشركات والقطاعات مع لتقديم كفاءة تشغيلية وإنتاجية معززة للعملاء. وستركز "زد تي إي" على تعزيز الابتكارات في التقنيات الأساسية بما في ذلك الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة، والمدن الذكية. وفي قسم الأجهزة الجوالة، تلتزم "زد تي إي" بالابتكار في التقنيات الاستهلاكية التي تركز على المستخدم والتوسع في المبيعات وقنوات التوزيع على الصعيد العالمي.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية مؤسسية للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة بشركة "زد تي إي"، وتلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتقديم التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونغ كونغ وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عددٍ كبيرٍ من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

+86 755 26775207

ma.gaili@zte.com.cn



إيدلمان"  للعلاقات العامة

مارك لي

+852 2837 4756

mark.lee@edelman.com



دايزي يو

+852 2837 4796

daisy.yu@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16173/ar

No comments:

Post a Comment