Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2015

الطلب القوي من حملة تراخيص أوراكل يدعم نمو الفواتير لخدمات دعم أوراكل من ريميني ستريت بنسبة 57 بالمئة


تضاعف الشركة الفواتير بأكثر من الضعف لكل من "جي دي إدواردز"، "أوراكل داتابايز" و"أوراكل هايبريون" وتحقق أيضاً ثلاثة أضعاف العائدات لدعم قاعدة بيانات أوراكل

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)، أعلنت شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بيه إل إم" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، اليوم عن استمرار نمو "ريميني ستريت" مقارنة بالعام الماضي في دعم منتجات "أوراكل" كما يظهر في الفواتير والعائدات. وقد ارتفعت قيمة الفواتير بنسبة 57 بالمئة على جميع منتجات "أوراكل" خلال فترة الاثني عشر شهراً والتي تنتهي في 30 من سبتمبر لعام 2015، مقارنةً بفترة الاثني عشر شهراً السابقة مُقادةً بدعمٍ قوي ومستقل لـ "ريميني ستريت" من قبل حملة تراخيص "أوراكل"على أساس عالمي. وعلى وجه الخصوص، ازدادت فواتير خطوط إنتاج كل من "جي دي إدواردز"، و"أوراكل داتابايز" و"هايبريون" بنسبة 133 بالمئة. كما نَمَت العائدات السنوية المُجَمَّعة لدعم "ريميني ستريت" لمنتجات "أوراكل" بنسبة 40 في المئة في نفس الفترة الزمنية. وقد دُفِعَت هذه الزيادة من قبل مضاعفة الإيرادات لأكثر من ثلاث أضعاف لدعم "ريميني ستريت" لقاعدة بيانات "أوراكل" خلال فترة الاثني عشر شهراً ذاتها.

توسُّعٌ مستمر لمحفظة خط إنتاج "أوراكل"

كجزءٍ من خطتها التجارية العالمية واستراتيجيتها، تُواصِل "ريميني ستريت" الاستثمار في توسيع تغطيتها لدعم منتجات "أوراكل"عبر مجموعةٍ واسعة من برمجيات التطبيقات الحيوية للمشاريع. ومؤخراً، أعلنت الشركة عن توافر خدمات الصيانة والدعم لتغطي منتجات "أوراكل أجايل بروداكت لايفسايكل ماناجمنت" (بي إل إم)، وبأنها قد قدّمت هذا الدعم للشركات بنجاح بالفعل.

اليوم، تدعم "ريميني ستريت" تسعة خطوط إنتاج لـ "أوراكل" ولا تزال تشهد نمواً سريعاً واعتماداً عالمياً عبر مجموعةٍ واسعة من الصناعات، بدءاً بالمنظمات متوسطة الحجم ومنظمات القطاع العام، ووصولاً إلى شركات "فورتشن 500" الضخمة والمعقدة والشركات متعددة الجنسيات.

نتائج استطلاع حديث تكشف تحديات دعم "أوراكل" الكبرى التي تواجه حَمَلةَ تراخيصها

أجرت "ريميني ستريت" مؤخراً استطلاعها الثاني السنوي العالمي لحملة تراخيص "أوراكل"، والتي كشفت أهم التحديات التي يواجهها أفراد العينة في تدني كفاءة دعم "أوراكل" السنوي وصيانتها. وكان التحدي الأكبر الذي واجه حَمَلة التراخيص هو التحديث إلى أحدث إصدار لحل مشكلة دعمهم، تليها أنشطة تتطلب عمالةً ووقتاً مكثّفاً، بما في ذلك الحاجة لشرح القضية ذاتها عدة مرات، وإعادة إيجاد المشكلة لإثبات صحتها، وإيجاد حلٍّ محدد من حزمة مجموعة الدعم وأن يكون مطلوباً منهم أن يحاولوا تجربةَ كافة خيارات الخدمة الذاتية أولاً.

أطلقت "ريميني ستريت" عملياتها قبل عشر سنوات من الآن بدعمٍ من شركة "سيبيل سي آر إم"، وقد كانت مركزة على تطوير حل الدعم الأكثر أهمية المرتكز على الجودة، والذي يتناول العديد من التحديات الأساسية التي عبر عنها حملة التراخيص والذين شملهم استقصاء "ريميني ستريت". ويتضمن هذا تعيين مهندسَ دعمٍ أساسي متوفر على مدار الساعة والأسبوع وطيلة أيام السنة ، مع استجابة مضمونة في غضون 30 دقيقة أو أقل، بالإضافة إلى تقديم الدعم لعمليات التخصيص دون أي تكلفةٍ إضافية ودعمٍ لخمسة عشر عاماً مضمونةٍ على تطبيقات البرمجيات الموجودة دون وجود تحديثاتٍ مطلوبة. كما أن العملاء الذين يستفيدون من نموذج الدعم على المستوى الممتاز قادرون على توفير ما يصل إلى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم الشامل وإعادة توظيف وفوراتٍ هامة في تكنولوجيا المعلومات والمبادرات الهامة الأخرى والتي تُحدِث أثراً كبيراً.

وقال جاي فيرو، رئيس قسم تقنية المعلومات في جمعية السرطان الأمريكية: "التحدي الذي يواجه كل مديرٍ تنفيذي هو أن يحاول القيام بالمزيد باستغلال مواردٍ أقل، وفي حالة جمعية السرطان الأمريكية، فكل دولار أستطيع استعادته هو دولار قد يتم توظيفه في بحوثٍ ومبادراتٍ منقذةٍ للحياة"، وأضاف قائلاً: "ولذلك، ومن وجهة نظر التكلفة البحتة، فقد كان قرارنا بتحويل انتباهنا نحو ’ريميني ستريت‘ هو القرار الصحيح. عندما تضيف اتساعاً في الدعم، والجودة العالية لفريق الدعم الخاص بهم واستجابتهم، فمن الواضح أن ’ريميني ستريت‘ تقدّم قيمةً أفضل".

وقال سيث رافين، المدير التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "إن النمو المستمر وزخم خط إنتاجنا في ’أوراكل‘ على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية هو نتيجةٌ مباشرة للقيمة التي يشهدها عملاؤنا نتيجة انتقالهم لدعم ’ريميني ستريت‘"، وأضاف بقوله: "لقد أمضينا عقداً من الزمن في استثمار وتطوير وتقديم نموذج دعمٍ مُبتَكَر رائد في القطاع والذي يعتمد عليه العملاء لصيانة أنظمة ’أوراكل‘ الخاصة بهم ذات المهام الحساسة. وتبقى ’ريميني ستريت‘ ملتزمةً بتقديم أفضل قيمةٍ في صناعة برمجيات دعم المشاريع والاستمرار في مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم في ما يخص تكنولوجيا المعلومات والأعمال.

لمعرفة المزيد، تابعونا على "تويتر" على  @riministreetوبإمكانكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "الفيسبوك" و "لينكدإن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة، وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل إلى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم، حيث يمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من ألف ومئة شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوِّد الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. ويقصد بالكلمات التالية: "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطط"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة الإشارة إلى البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت"، وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

هاتف: 7282-229-323-1+

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16181/ar

No comments:

Post a Comment