Search Khaleej Dailies

Thursday, October 29, 2015

أمريكان إكسبريس ستجلب خدمة آبل باي إلى أعضاء البطاقات في الأسواق العالمية الرئيسية

من المتوقع أن يكون أعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" أول من يستخدم خدمة "آبل باي" في كندا وأستراليا ابتداء من هذا العام؛ على أن تصبح متوافرة في اسبانيا وسنغافورة وهونغ كونغ في عام 2016 

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AXP) أن خدمة "آبل باي" ستكون متاحة في الأسواق العالمية الرئيسية، مما يسمح لأعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" الدفع أثناء تنقلهم بواسطة "آي فون"، أو"آبل واتش"، أو "آي باد". ومن المتوقع ان تصبح خدمة "آبل باي" متوفرة لأعضاء البطاقات في في كندا وأستراليا هذا العام وفي اسبانيا وسنغافورة وهونج كونج في عام 2016. وسيكون لأعضاء البطاقات في هذه البلدان، بفضل "آبل باي"، القدرة على إضافة المستهلكين المؤهلين، وبطاقات أمريكان إكسبريس للشركات والشركات الصغيرة (م) بسلاسة، والدفع بواسطة "آي فون"، أو"آبل واتش" في المتاجر التي تقبل المدفوعات غير التلامسية ومدفوعات بزاسطة بطاقات "أمريكان إكسبريس". كما سيتمكن أعضاء البطاقات من استخدام جهاز "آي فون" أو "آي باد" الخاص بهم للدفع ضمن التطبيقات التجارية المشاركة.

عند الدفع بواسطة "آبل باي"، سيستمر أعضاء البطاقات في الحصول على الحماية وخدمة العملاء التي يتوقعونها من "أمريكان إكسبريس".

وقال طوني برينتس، نائب رئيس المنتجات الجوالة والمدفوعات لدى "أمريكان إكسبريس": "نحن قادرون، بفضل انتشارنا العالمي، على جلب "آبل باي" بسرعة إلى أعضاء البطاقات في هذه البلدان الهامة. ونحن نعتقد أنه من المهم أن نكون في الطليعة من حيث حلول الدفع السلسة والمبتكرة لأعضاء البطاقات لدينا ويسعدنا أن نكون قادرين على بلورة ذلك بواسطة ‘آبل باي’".

ومن جهتها، قالت جنيفر بيلي، نائب رئيس شركة "آبل باي": "يحب عملاؤنا تجربتهم مع ‘آبل باي’ ونحن نريد أن نجلبها إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين في كافة أنحاء العالم. وبالاشتراك مع جهة مصدرة عالمية مثل ‘أمريكان إكسبريس’، نحن سعداء جداً بأن نجلب طريقتنا السهلة والآمنة والخاصة للدفع الى المزيد من العملاء على الصعيد العالمي".

كما هي الحال في البلدان الأخرى التي تقبل وسيلة "آبل باي"، سيحصل أعضاء البطاقات الذين يستخدمون بطاقة "أمريكان إكسبريس" المؤهلة مع "آبل باي"، على هذه الميزات:

    الإخطارات في الوقت الفعلي وتفاصيل حول المشتريات   
    الربط السلس مع تطبيق "أمريكان إكسبريس" الجوال لتعزيز إمكانية رصد الحسابات، وتقديم الخدمات والحصول على المكافآت والعروض المتاحة

السلامة والأمن الموثوق بهما

سواء قام عضو البطاقة بتمرير البطاقة، أو النقر أو الضغط للدفع، توفر "أمريكان إكسبريس" لهم هذا الأمر. وتعمل "أمريكان إكسبريس" بفضل أنظمة الحماية من الغش عبر شبكة الإنترنت، لحماية أعضاء البطاقات.

ويعتبر الأمن والخصوصية جوهر عمل  "أمريكان إكسبريس" و"آبل باي". وعندما يقوم عضو البطاقة بإضافة بطاقة إلى حافظة "آبل باي"، لا يتم تخزين أرقام البطاقة الفعلية على الجهاز. بدلاً من ذلك، يتم تخصيص رقم حساب خاص بالجهاز، وتشفيره وتخزينه بشكل آمن في العنصر الآمن على جهازه. ويتم ترخيص كل معاملة بواسطة رمز أمني ديناميكي فريد يستخدم لمرة واحدة.

لمزيد من المعلومات حول خدمة "آبل باي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amex.co/applepay

لمحة عن "أمريكان إكسبريس"

تعدّ "أمريكان إكسبريس" شركة خدمات عالمية تؤمن للعملاء النفاذ الى منتجات وتحاليل وتجارب تُغني حياتهم وتعزز نجاح أعمالهم. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع: americanexpress.com  أو يمكنكم التواصل معنا  عبر: facebook.com/americanexpress، وfoursquare.com/americanexpress، وlinkedin.com/company/american-express، وtwitter.com/americanexpress، وyoutube.com/americanexpress.

الروابط الأساسية للمنتجات والخدمات: الرسوم وبطاقات الائتمان، وبطاقات الائتمان الخاصة بالأعمال، وبرنامج المكافآت "بلينتي"، وخدمات السفر، وبطاقات الهدايا، والبطاقات مسبقة الدفع، والخدمات التجارية، وبطاقة الشركات، وسفريات الأعمال.

(م) "بطاقة أمريكان إكسبريس مؤهلة" تعني مستهلك " أمريكان إكسبريس"، أو بطاقة الاعتماد والائتمان للشركات الصغيرة أو الشركات التي لا يتم إلغاؤها ويتم إصدارها لك من قبل إحدى الشركات التابعة ل " أمريكان إكسبريس". تعتبر البطاقات والمنتجات مسبقة الدفع غير مؤهلة. للحصول على بطاقات "أمريكان إكسبريس" الصادرة عن المؤسسات المالية الأخرى، يرجى الاتصال بالمصدر الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت مشاركة في حافظة "آبل باي".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أمريكان إكسبرس"

 برادلي ماينور

212-640-2274

البريد الإلكتروني:  bradley.r.minor@aexp.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16183/ar

No comments:

Post a Comment