Search Khaleej Dailies

Thursday, October 29, 2015

بابا جونز تحمل شعار "أفضل بيتزا" الى بوليفيا!

لويزفيل، كنتاكي، - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "بابا جونز" عن افتتاح أول مطعمٍ لها في بوليفيا. وتشتهر "بابا جونز" عالمياً لاعتمادها شعار "أفضل المكونات، أفضل بيتزا"، وهي الآن تُدخل مفهوم (أفضل بيتزا) إلى بوليفيا مع افتتاح مطعم  جديد عبر عقد امتياز في سانتا كروز في بوليفيا.

وتتمتع شركة "جولدن براندز" بحقوق التطوير الحصرية في بوليفيا، حيث صرّح ستيف ناسيف، الشريك التشغيلي في شركة "جولدن براندز" بأنه يخطط لافتتاح مطعمٍ آخر خلال عام 2015، ليصل العدد النهائي إلى أكثر من 10 مطاعم في بوليفيا.

وقال تيم أوهيرن، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التطوير في شركة "بابا جونز إنترناشونال": "ما زالت علامة ’بابا جونز‘ التجارية تشهد نمواً وشهرةً متزايدةً ملحوظين. وتجتمع العجينة المخبوزة يدوياً مع صلصة الطماطم وأفضل أنواع الجبنة لتشكّل أطيب بيتزا. ويبلغ عدد مطاعمنا حالياً حوالي 4,800 مطعم موزّعاً على 40 بلداً ومنطقةً، ونحن نفخر بإضافة بوليفيا كأحدث دولةٍ ضمن حافظة مطاعمنا. وتؤكد المبيعات القوية التي نشهدها اعتقادنا بأن ذواقة البيتزا في بوليفيا كانوا يبحثون عن تجربة أفضل".

ويأتي افتتاح الفرع في بوليفيا في إطار استراتيجية "بابا جونز" لمتابعة التوسع في أمريكا اللاتينية. وتبحث "بابا جونز إنترناشونال" عن أصحاب الامتيازات المحتملين في البرازيل والمكسيك وعدّة أسواق في دول الكاريبي.

ندعوكم لزيارة أحد مطاعمنا لكي تتذوّوقوا بأنفسكم كيف يمكن للمكوّنات الأفضل أن تصنع بيتزا أفضل.

لمحة عن "بابا جونز"

تتخذ شركة "بابا جونز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PZZA) من لويزفيل، في كنتاكي، مقراً رئيسياً لها، وهي ثالث أكبر شركة توصيل بيتزا في العالم. وقام المستهلكون على مدى 14 سنة من السنوات الـ16 الماضية، بتقييم "بابا جونز" كمطعم رائد بالدرجة الأولى من حيث رضا العملاء من بين كافة سلاسل مطاعم البيتزا الوطنية في مؤشر رضا العميل الأمريكي (إيه سي إس آي). ويعدّ "بابا جونز" الراعي الرسمي للدوري الوطني لكرة القدم وبطولة السوبر باول الـ50. لمزيد من المعلومات حول الشركة أو لطلب البيتزا عبر الإنترنت، الرجاء زيارة "بابا جونز" على الموقع الإلكتروني التالي: www.papajohns.com، أو عبر "فيسبوك" على www.facebook.com/papajohns، أو عبر "تويتر"twitter.com/papajohns، أو "يوتيوب" www.youtube.com/user/papajohns، أو "إنستغرام" instagram.com/papajohns، أو "بينتريست" www.pinterest.com/papajohnspizza، و"فاين" vine.co/papajohns.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بابا جونز"

مايك ميسيلز

نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال الدولية

هاتف: 4519-261-502

البريد الإلكتروني: Mike_Measells@papajohns.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16194/ar

No comments:

Post a Comment