Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2015

سينكرونوس تشكّل مشروعاً جديداً لتطوير حلول متقدمة للتنقلية الآمنة باستخدام تقنية مقدمة من غولدمان ساكس


بريدجووتر، نيو جيرسي ونيويورك - يوم الأَرْبعاء 28 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينكرونوس تيكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ:SNCR)، وهي المبتكرة الرائدة لحلول السحابة والتشغيل القائم على البرمجيات لصالح مشغلي الجوّال والمؤسّسات وتجار التجزئة ومصنّعي المعدات الأصلية حول العالم، عن تشكيلها لمشروع جديد لتطوير حلول متقدمة للجوال تستفيد من تكنولوجيا مسجّلة آمنة لتنقلية الشركات مقدمة من شركة "غولدمان ساكس جروب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GS)، وهو مصرف استثماري رائد. وسيركّز المشروع على معالجة التحديات المرتبطة بتطبيقات تنقلية الشركات، كما سيشكّل مكوّناً مهمّاً ضمن وحدة الأعمال المؤسّسيّة الجديدة لشركة "سينكرونوس".
وتواجه المؤسسات، في عصر الأعمال الرقميّة، تحدّي تحسين الإنتاجيّة والابتكار بالنسبة لتجربة العملاء المستخدمين بالتزامن مع تأمين أعلى مستويات الأمن والامتثال الجوال. وتواجه قطاعات الخدمات الماليّة والرعاية الصحيّة وعلوم الحياة بشكلٍ خاصّ اعتبارات فريدة من ناحية خصوصية المعلومات والمخاطر التشغيلية. حيث يتوجب عليها أن توازن بين الطلب المتزايد على إمكانية وصول وقدرات جوالة وبين الحاجة إلى حماية أصول المعلومات الخاصّة بالموظفين والشركاء والعملاء.
وقال دون دويت، رئيس مشترك عالمي لقسم التكنولوجيا لدى "غولدمان ساكس": "يعتبر تزويد عملائنا وموظفينا بوصول آمن إلى البيانات والتطبيقات في أيّ زمان ومكان وعبر أيّ جهاز يختارونه أساس استراتيجيّتنا الجوالة. لقد عملنا بشكل دؤوب لنتأكد من كون الجهاز الذي يضمّ تطبيقاتنا وبياناتنا عالي الأمان. ونؤمن بالوقت نفسه بتأمين تطبيقات جيّدة التصميم تكون سهلة الاستخدام وعميقة الدمج في المؤسسة. لقد ساهم كلّ من ’لاجون‘ و’أوربيت‘ بخلق قيمة وفعاليّة كبيرتَين في منظمتنا، وإنّنا متحمسون لعزم ’سينكرونوس‘ على توصيل هذا الحلّ لمستخدمين آخرين من المؤسّسات".
التطرّق إلى حاجة وفرصة كبيرتَين في السوق – أمن الجوال
وبصفته مصرفاً استثماريّاً عالميّاً رائداً معروف بكونه دافعاً للابتكار في قطاع الخدمات الماليّة، يشتهر "غولدمان ساكس" باعتماد ونشر حلول تقنيّة جديدة من أجل تحفيز أعماله. ولقد أدركت الشركة توجهات جديدة في كيفيّة عمل موظفيها وطلبهم اتّصالاً عن بعد ومرونة إضافية للاتصال بالشركة عبر عددٍ من الأجهزة الجوالة. نتيجةٍ لذلك، قام مطوّرو "غولدمان ساكس" ببناء "لاجون"، وهو إطار آمن لتطوير إدارة التطبيقات الجوالة "إم إيه إم" يساعد على تسهيل تقديم تطبيقات "أحضر جهازك الخاص" لمستخدميه من المؤسسات. وكما بنى أيضاً مطوّرو "غولدمان ساكس" مجموعة "أوربيت" من التطبيقات باستخدام هذا الإطار، بما في ذلك أدوات الإنتاجية وحلّ آمن لإدارة الملفات. وتمّ تطوير الإطار والتطبيقات في جهاز عالي الأمان، وتم تصميمها لتلبية متطلبات الامتثال. وتمّ اعتماد واستخدام هذه التطبيقات في كامل الشركة في جميع أنحاء العالم.
وتمحورت أهداف مهندسي "غولدمان ساكس" الأساسيّة عند تطوير "لاجون" و"أوربيت" حول تأسيس إطار تحكّم لتخزين ونقل البيانات ضمن بيئة جهاز عالية الأمان. وهي تتميز بالقدرة على كشف خرق البيانات وضوابط السياسات المؤسّسية في كلّ مرحلة من المراحل.
يقتصر مبدأ تصميم "لاجون" و"أوربيت" على حماية البيانات الحساسة في المؤسّسة بالتزامن مع تمكين التنقلية والمرونة والتعاون.
سيستفيد المشروع الجديد من بروتوكول الإنترنت الخاصّ بتنقلية المؤسسات من تطوير "غولدمان ساكس" وحلّ السحابة المؤسّسية "سينكرونوس ورك سبيس" من شركة "سينكرونوس". ويعتبر "ورك سبيس" حلّاً لإدارة محتوى التنقلية مستقل عن الأجهزة وأنظمة التشغيل يدمج خصائص دقيقة ضمن منصة واحدة ويضمن حريّة الموظفين في المزامنة والمشاركة والتعاون أثناء التنقل. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم "سينكرونوس" قدرات استضافة واسعة النطاق للعرض حسب حاجة العملاء الفرديّين. وستستمرّ "غولدمان ساكس" باستخدام "لاجون" و"أوربيت" ضمن مؤسّستها بصفة عميلة لشركة "سينكرونوس".
وأضاف ديف سكويت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الأعمال المؤسسية الجديدة لشركة "سينكرونوس"، قائلاً: "في حين عالجت بعض الشركات أمن الأجهزة الجوالة على مستوى أساسي للحدّ من خسارة البيانات، يبقى التحدي الأكبر الذي يواجه المؤسسات هو السماح للأفراد بالحصول على تجربة جوال أكثر إنتاجية بمستوى أكثر انخفاضاً من المخاطر. وتقوم ’سينكرونوس‘ انطلاقاً من التكنولوجيا التي طوّرتها ’غولدمان ساكس‘ بالتوسّع بشكلٍ أعمق ضمن المؤسّسة لسدّ هذه الثغرة وحلّ التعقيد الجوهري لأمن الجوال عبر تأمين إطار شامل للجوال".
وقال ستيفن والديس، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سينكرونوس": "نحن في غاية الحماس للاستفادة من مساهمة ’غولدمان ساكس‘ مع توسيعنا لعرض القيمة خاصتنا وامتدادنا إلى فرصة سوق كبيرة ومتكاملة. ونؤمن أيضاً بامتلاكنا استراتيجية رابحة للنجاح انطلاقاً من الشراكة مع رواد واضحين في القطاع، مع التركيز على قيمة الأعمال والخبرة في القطاع بالإضافة إلى تقديم حلول تنقلية متقدّمة شاملة".
لمحة عن ‏"غولدمان ساكس"‏
تعتبر مجموعة "غولدمان ساكس جروب" شركة عالميّة رائدة لإدارة عمليّات الاستثمارات المصرفيّة السندات والاستثمارات تقدّم مجموعة واسعة من الخدمات المالية إلى قاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة تضمّ شركات ومؤسسات مالية وحكومات والأفراد الذين يتمتعون بصافي أصول عالي. تأسّست الشركة في عام 1869، وهي تتّخذ من نيويورك مقرّاً لها وتمتلك مكاتب في كافة المراكز المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن شركة "سينكرونوس تيكنولوجيز"
تعد شركة "سينكرونوس تيكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ:SNCR) رائدة الابتكار في مجال الجوال تقدّم حلول سحابة خاصّة وتشغيل قائم على البرمجيات للأجهزة المتصلة في جميع أنحاء العالم. وتسمح الحلول التكنولوجية المثبتة والقابلة للتوسع والحاصلة على براءات اختراع التي تقدمها، للعملاء بربط ومزامنة وتشغيل الأجهزة والخدمات المتّصلة التي تمكّن المؤسسات والعملاء من العيش في عالم متّصل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"غولدمان ساكس"
تيفاني غالفين
 +1 212-357-0019
البريد الإلكتروني: Tiffany.galvin@gs.com

شركة "سينكرونوس تيكنولوجيز"
للاتصالات الإعلامية:
ستيسي هيراس
+1 908-674-0758
البريد الإلكتروني: Stacie.hiras@synchronoss.com

اتصالات المستثمرين:
سيث بوتر
 +1 646-277-1230
البريد الإلكتروني: investor@synchronoss.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16182/ar

No comments:

Post a Comment