Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 28, 2014

أكرو تتطرق إلى دور الشركات الخاصة في بناء البنية التحتية في إفريقيا خلال مؤتمر البنى التحتية الأمريكي-الإفريقي


تلحظ فرصاً متعددة للشركات الأمريكية للمشاركة في التمدن السريع وتنامي الطبقة الوسطى في إفريقيا

بارسيباني، نيو جيرسي - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "أكرو بريدج"، وهي شركةٌ عالميةٌ رائدةٌ في مجال هندسة وتوريد الجسور، بمشاركة قصص نجاحها وأفكارها المستنيرة في التشارك مع الحكومات الإفريقية وجهات القطاع الخاص من أجل دعم تطوير البنية التحتية، وذلك خلال الجلسة العامة الافتتاحية لمؤتمر البنى التحتية الأمريكي-الإفريقي لعام 2014 والذي عقد في العاصمة الأمريكية واشنطن. واستضاف الحدث، الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، مجلس الشركات المعني بإفريقيا وجمع خبراء دوليين في مجال البنى التحتية، ومسؤولين حكوميين من الولايات المتحدة وإفريقيا وصناع قرار بارزين في القطاعين العام والخاص للتركيز على بناء مدن مرنة في إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال بول سوليفان، مدير تطوير الأعمال الدولية لدى شركة "أكرو" والذي كان من المتحدثين في الجلسات العامة: "إنه الوقت المناسب للاستثمار في إفريقيا. حيث تستفيد الشركات الأوروبية والآسيوية من حضورها كبير في إفريقيا، وعلى الشركات الأمريكية ككل إما أن تعزز جهودها أو أن تخسر فرصاً هائلة للقيام بالأعمال في واحدة من الاقتصادات الأسرع نمواً وديناميكية في العالم".

كما أشار سوليفان أيضاً إلى حاجة إفريقيا إلى استثمار أكثر من 100 مليار دولار أمريكي سنوياً في البنية التحتية، وفقاً لتقديرات معهد ماكينزي العالمي. وأضاف: "يدرك القادة الأفارقة أن تطوير البنية التحتية المادية في المنطقة أمر حيويّ لاستمرار النمو الاقتصادي والازدهار، ما يمكّن التجارة داخل وبين البلدان الإفريقية ويساعد على معالجة تحديات التمدن السريع وتلبية احتياجات الطبقة الوسطى المزدهرة. كما يرون أن الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق هذه الأهداف هي من خلال التعاون طويل الأمد مع الشركات الخاصة".

وأردف سوليفان قائلاً:" أخشى أن تعكّر المفاهيم الخاطئة العالقة عن إفريقيا فهم الأجنبي لفرص ممارسة الأعمال التجارية في القارة. وفي الواقع، فإن معدل التقدّم في جميع أنحاء المنطقة واضحة لأي شخص قضى وقتاً هناك، ونحن نعتبر الشروط مثالية بالنسبة لشركات أخرى لتشكيل موطئ قدم في هذه السوق".

لمحة عن "أكرو بريدج"

تقوم "أكرو بريدج" بخدمة قطاعات النقل والإنشاءات منذ أكثر من 60 عاماً من خلال مجموعةٍ كاملةٍ من حلول إنشاء الجسور المعيارية الفولاذية الجاهزة للاستخدام من قبل المركبات والسكك الحديدية والسفن والقطاع العسكري والمشاة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:  www.acrow.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مجموعة "دومارتين"

تريسي فان بوسكيرك

+1-203-221-2790

البريد الإلكتروني: tvanbuskirk@demartinegroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12587/ar

No comments:

Post a Comment