Search Khaleej Dailies

Thursday, October 30, 2014

باناسونيك تروج للطاقة المتجددة في المعرض الدولي للطاقة الشمسية

نيوارك، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
المعرض الدولي للطاقة الشمسية 2014
(بزنيس واير): بعد فترة وجيزة من تنبؤ الوكالة الدولية للطاقة بأنّ الطاقة الشمسية قد تصبح أكبر مصدر للطاقة في العالم بحلول عام 2050، شاركت "باناسونيك" بجلسة مناقشة في المعرض الدولي للطاقة الشمسية 2014 مع المتخصصين في قطاع الطاقة الشمسية الذين يعملون للمساعدة في جعل هذا التنبؤ حقيقة واقعة.
وشارك في جلسة المناقشة، وهي واحدة من عدة جلسات عقدت في المعرض التجاري البيئي الذي استمر لأربعة أيام، جيمي إيفانز من "باناسونيك" لحلول الشركات وركّزت على التحديات والحلول المؤدية إلى اعتماد الممارسات الصديقة للبيئة. كما سلّطت الضوء على مشروع مبتكر في سان فرانسيسكو تعمل عليه "باناسونيك" بمشاركة "باورتري سيرفيسيز" لبناء 68 محطة تجمع بين توليد الطاقة الشمسية وتخزين البطارية وشحن المركبات الكهربائية. وكان من بين المتحدّثين الرئيسة التنفيذية لشركة "باورتري" ستيسي راينيسيوس، فضلاً عن مسؤولين في الحكومات والمرافق العامة.
باناسونيك تروج للطاقة المتجددة في معرض #"إس بي آي"
[الفيديو] https://www.youtube.com/watch?v=Z-RiBTliWPs
[الصور] https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6075835974793996753
الطاقة الشمسية، وتخزين البطارية، وشحن المركبات الكهربائية في محطة واحدة
تقوم "باناسونيك" بتوفير الخدمات الهندسية والبناء وخدمات المشتريات لشركة "باورتري" من أجل بناء محطات الشحن في عقارات سكنية متعددة الوحدات في جميع أنحاء المدينة. ومن المقرر إتمام المحطات في يوم الأرض من عام 2015.
وقام جيمي خلال الجلسة بوصف النموذج الفريد الخاص بشركة "باورتري" وأشار إلى معنى أن تكون في الطليعة وهو أن تكون قادراً على مواجهة التحديات، بما في ذلك الحصول على الموافقات التنظيمية من السلطات التي عليها استيعاب المفهوم والعمل مع مختلف الجهات المعنية للتقدّم بالمشروع إلى الأمام. وأضافت ستيسي راينيسيوس من شركة "باورتري"، قائلة:"من المهم جداً أن يكون لدينا قصة واضحة—علامَ يحصل المستأجر، علامَ يحصل المبنى، علامَ يحصل مشغل النظام المستقل؟ في حال لم تكن قصتك واضحة، فستنشأ بعض الاختلافات. كما تناول المتحدثون مفهوم "باورتري" الذي يجري توسيعه إلى مدن أخرى في الولايات المتحدة. وتم تغطية التعاون ما بين "باناسونيك" و"باورتري" من قبل صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل.
أكثر من 15 ألف من المتخصصين في قطاع الطاقة الشمسية يجتمعون لحضور معرض "إس بي آي 2014"
عقدت جلسة المناقشة في منتصف شهر أكتوبر كجزء من المعرض الدولي للطاقة الشمسية (إس بي آي) في مركز المؤتمرات في لاس فيغاس، والذي جمع نحو 15 ألفاً من مصنعي المعدات، والمطورين، والشركات الهندسية، ومشغلي المرافق، والمسؤولين الحكوميين، والمستثمرين وغيرهم. ويعتبر المعرض الحدث الأول في أمريكا الشمالية في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات والذي يجمع المتخصصين في قطاع الطاقة الشمسية والمجالات ذات الصلة. ويأتي نحو 20 في المئة من الحضور إلى معرض "إس بي آي" من خارج الولايات المتحدة.
وتجدر الإشارة إلى أنه خلال معرض "إس بي آي"، عرضت "باناسونيك" منصة الحل الشمسي المتكاملة بما في ذلك بصمتها الشمسية المتوسعة--التي تمتد من كندا إلى أمريكا اللاتينية، مشروع تخزين البطارية العالمي الخاص بالشركة وشراكتها مع  مجموعة "كورونال"-- وهي علاقة استراتيجية تهدف إلى تسهيل تطوير مشاريع الطاقة الشمسية في الأسواق التجارية، والصناعية، والبلدية، وأسواق المرافق الصغيرة. وفي جلسة أجريت خلال المعرض، تحدّث مدير عام مجموعة "كورونال" إد فيو إلى جمهور من المطورين والمتخصصين البيئيين عن تمويل البناء لمشاريع الطاقة الشمسية متوسطة الحجم. وقامت حلول "باناسونيك" البيئية في كندا مؤخراً بإطلاق مشروعها الأول مع "كورونال" لبناء مشروع مركّب على الأرض للطاقة الشمسية يولّد 6 ميجاوات في أونتاريو.
ومن بين الأمور التي لفتت الانتباه إلى "باناسونيك" في المعرض كانت أربعة مشاريع للطاقة الشمسية أعلن عنها أخيراً لصالح مرافق "هيرتز" لتأجير السيارات في مطارات رئيسية في الولايات المتحدة بما في ذلك دنفر، ونيوارك، وسانت لوي، وجي إف كينيدي في مدينة نيويورك.
كما ساهم موظفو "باناسونيك" من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك واليابان في الجهود الكلية خلال المعرض. وقدّم جناح "باناسونيك" في معرض "إس بي آي" الذي يقع عند مدخل الطابق الرئيسي للمعرض، بياناً واضحاً حول التزام الشركة تجاه هذا القطاع. وعلّق أحد روّاد المعرض المحنكين: "لقد كان من المستحيل تقريباً دخول ساحة المعرض من دون رؤية شركة ’باناسونيك‘ للحلول البيئية كبوابة إلى القاعة".
الروابط ذات الصلة:
"باناسونيك" ومجموعة "كورونال" تنجزان تسعة مشاريع شمسية لتوفير طاقة نظيفة ومتجددة لعملاء "أديسون" في جنوب كاليفورنيا (1 أكتوبر 2014)
http://news.panasonic.net/archives/2014/1001_29379.html
"باناسونيك" ومجموعة "كورونال" تتوصلان للصيغة النهائية للاستحواذ على مشروع "بلسم لايك" للطاقة الشمسية في أونتاريو، كندا (7 أكتوبر 2014)
http://www2.panasonic.com/webapp/wcs/stores/servlet/prModelDetail?storeId=11301&catalogId=13251&itemId=711018&modelNo=Content10072014110111847&surfModel=Content10072014110111847
شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية:
http://www.panasonic.com/us
شركة "باناسونيك" لحلول الشركات:
http://www.panasonic.com/business/pesna/av-solutions/
شركة "باناسونيك" لحلول الإنشاء البيئي:
http://www.panasonic.com/business/pesna/eco-construction-solutions/
المعرض الدولي للطاقة الشمسية (إس بي آي):
http://www.solarpowerinternational.com/
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50972271&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصال العالمية
مجموعة الاتصالات العالمية
+81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني:  presscontact@ml.jp.panasonic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12615/ar

No comments:

Post a Comment