Search Khaleej Dailies

Thursday, October 30, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز تعرض الخدمات المالية الجوالة وحلول الاتصال قريب المدى في معرض جيتكس 2014


"أسبوع جيتكس للتقنية" 2014

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 29 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): شاركت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" (المشار اليها تالياً بـ "أو تي")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن
الرقمي لقطاع التنقلية، في معرض جيتكس 2014 من 12 ولغاية 16 أكتوبر وعرضت حلول الخدمات المالية الجوالة والاتصال قريب المدى الخاصة بها إلى جانب شركة "إتصالات"، وهي الشركة الرائدة المشغلة للشبكات الجوالة في الشرق الأوسط وأفريقيا.
هذا ويعدّ "أسبوع جيتكس للتقنية" أكبر حدث لتقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا مع أكثر من 3700 شركة عارضة من 61 بلداً و100 ألف زائر من 150 بلداً. وكان التركيز الرئيسي على أربعة محاور تقنية اساسية هي: التقنيات الذكية، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والقدرات االتنقلية.

قامت كلّ من شركتي "أو تي" و"إتصالات" بما تملكه كل منهما من خبرة، بتقديم عروض بارزة فيما يتعلّق بالخدمات المالية الجوالة والاتصال قريب المدى في المجال المصرفي والنقل والبيع بالتجزئة وغيرها. وقد تم على سبيل المثال، إصدار بطاقة فورية مسبقة الدفع لكبار الشخصيات في معرض "جيتكس" من الأكشاك الذكية الخاصة بشركة "أو تي" وتم إرشادهم الى كيفية الوصول إلى محطة المترو وذلك بفضل تقنية الإتصال قريب المدى من "أو تي".

وفي هذا الصدد، قال أرنو دي لا شابيل، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "أوبيرثر تكنولوجيز": "تشكّل منطقة الشرق الأوسط سوقاً استراتيجية للخدمات المالية الجوالة، حيث سبق وأُطلق الكثير من البرامج المبتكرة والناس حريصون على استخدام التقنيات الجوالة للدفع أو للتنقل. وقد حقّق معرض ‘جيتكس’ النجاح هذا العام أيضاً، بفضل العروض الجذابة والمبتكرة للغاية والزوار رفيعي المستوى الذين زاروا جناح الشركة".

ومن جهته، قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات الرقمية في مجموعة "إتصالات": "لقد ساعدتنا شركة ‘أو تي’، بصفتها واحدة من الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين في برنامج التجارة المتصلة ‘فلوس’ من ‘إتصالات’، على تقديم ابتكارات تحويلية في مجال المنتجات ذات الصلة  بالسوق، مما يمكّن المستهلكين من الحصول على الخدمات المالية المتطورة مباشرة من هواتفهم الجوالة في بيئة آمنة وبديهية للغاية".

 لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة، التي تتمتع بحضور في أسواق الدفع والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة التحكم بالنقل والنفاذ. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم  ما يقارب الـ700  شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة و10 منشآت.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة قي متجر التطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
 +33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com


قسم الاتصالات الاستراتيجية لدى شركة "إف تي آي" الاستشارية
جييوم جرانييه/ إيريك فولين ويل
 +33 1 47 03 68 10
البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12611/ar

 

No comments:

Post a Comment