Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 28, 2014

كاين ميد والجيش الأمريكي يعلنان عن تعاونهما لقياس وظيفة العضلات واستجابتها أثناء العمليات العسكرية


إيميرفيل، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 28 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاين ميد" وشعبة التغذية العسكرية في معهد بحوث الطب البيئي التابع للجيش الأمريكي عن إبرام شراكة بغية دراسة تقنية منصات "كاين ميد" لتقييم تخليق البروتين في العضلات الهيكلية والكتلة العضلية لدى الجنود.

هذا ويسعى الجيش الأمريكي إلى فهم أفضل للاستجابات التكيفية للعضلات خلال الضغوطات التي تفرضها العمليات بغية تحديد الاحتياجات التغذوية والإستراتيجيات التي من شأنها أن تعزز صحة الجهاز العضلي الهيكلي ومرونته. وفي هذا السياق، قال ديفيد فاينمان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في "كاين ميد": "يشرفنا أن يقوم الجيش الأمريكي بتطبيق تجاربنا الخاصة بالكتلة العضلية ووظيفتها من أجل تحسين دعم القوات المقاتلة".

وفي إطار هذا المشروع التعاوني، سيتم استخدام تقنيات "كاين ميد" الحديثة والمتطورة الخاصة بالنظائر المستقرة والبروتيوميات لدراسة الردود التنبؤية الدالة على تغيرات في تخليق بروتين العضلات الهيكلية و/أو الكتلة العضلية الهيكلية في الاستجابة لضغوطات العمليات بما في ذلك النقص في الطاقة، وفائض الطاقة، والتدريب العسكري، والنشر في بيئات قاسية، والتعديلات في برامج التغذية في الميدان وفي المواقع العسكرية. وأضاف فاينمان: "تقوم هذه الشراكة على ترسيخ إستراتيجيتنا الرامية إلى توسيع نطاق عمل شعبة العضلات والصحة التابعة لنا".

لمحة عن شركة "كاين ميد"

"كاين ميد" شركةٌ متخصصةٌ في علوم الحياة قامت بتطوير تقنية منصات مع تطبيقات واسعة تعنى بتطوير العقاقير والتشخيص الطبي. وباستخدام تقنيتها الحاصلة على براءة اختراع، قامت "كاين ميد" بتطوير اختبارات واسمات بيولوجية تحليلية تقوم بقياس معدل التغير في الممرات البيولوجية الحيوية في عينة واحدة. وتتمتع "كاين ميد" بقدرة فريدة من نوعها على قياس إنتاج وتدمير الجزيئات الرئيسية المعنية في العمليات البيولوجية الخاصة بالصحة وتعديل المرض، وذلك من أجل توفير معلومات ذات مغزى، لم تكن متاحة سابقاً، لتحويل قرارات الرعاية الصحية. ويتولّى الدكتور ويليام إيفنز رئاسة شعبة الصحة والعضلات التابعة لـ"كاين ميد"، وهو رائد عالمي في مجال أيض العضلات والتغذية.

إخلاء مسؤولية: إن أي من الآراء والاستنتاجات الواردة في هذه المادة تعبر عن آراء الكاتب (الكتاب) الخاصة ولا ينبغي أن تؤخذ على أنها رسمية أو تعكس آراء الجيش أو وزارة الدفاع.

لمزيد من المعلومات حول شركة "كاين ميد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kinemed.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "كاين ميد"

باتريك دويل

الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال

هاتف: 6525-655-510 فرعي: 172

البريد الإلكتروني: pdoyle@kinemed.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12588/ar

No comments:

Post a Comment