Search Khaleej Dailies

Thursday, October 30, 2014

راوند تيبل بيتزا تتوسع في البحرين وتوقع خمسة اتفاقيات تطوير محلية

المنامة، البحرين - يوم الخَمِيس 30 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "راوند تيبل بيتزا"، وهي سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة المعروفة بمأكولاتها الفاخرة عالية الجودة وابتكاراتها الجديدة، عن توقيع اتفاقيةٍ حصريةٍ مع شركة "المحروس للأغذية" لإقامة مطاعم في دول مجلس التعاون الخليجي (باستئناء الإمارات العربية المتحدة)، حيث سيفتتح المطعم الأول في المنامة بالبحرين في الربع الأخير من عام 2014، في حين يتوقع أن تتبعه مطاعم أخرى في البحرين والمنطقة خلال عام 2015.

وفي هذه المناسبة، قال روب ماكورت، الرئيس التنفيذي في "راوند تيبل بيتزا": "تتمتع ’المحروس للأغذية‘ بسمعتها في تقدير العلامات التجارية الراقية على غرار ’راوند تيبل بيتزا‘، ونحن متحمسون للعمل مع هكذا شريك وواثقون من المضي قدماً".

من جانبه، قال مايك باك، مدير العمليات الدولية في "راوند تيبل بيتزا": "نفخر بأن نأتي بالطعم الرائع الذي تقدمه ’راوند تيبل بيتزا‘ إلى البحرين والمنطقة. ويستحق عملاؤنا بيتزا الساحل الغربي الشهية التي تقدمعا ’راوند تيبل‘ والمصنوعة من أفضل المكونات جودةً بعد أن قضوا سنيناً يتنازلون بشراء البيزا من العلامات التجارية التي تقدم التخفيضات".

هذا وقد أنهي فريقٌ من المتدربين على مناصب إدارية برنامجاً تدريبياً امتد على ثمانية أسابيع في كاليفورنا وتضمن المهارات الخاصة المطلوبة لصناعة بيتزا "راوند تيبل" الشهيرة وكافة المكونات المطلوبة لتقديم تجربةٍ متفوقةٍ للعملاء.

وإضافةً إلى المطاعم الجديدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تخطط "راوند تيبل بيتزا" لافتتاح مطعم ثانٍ في منغوليا وآخر في مدينة هوشي منه في فيتنام خلال عام 2015.

لمحة عن "راوند تيبل بيتزا"

تأسست "راوند تيبل بيتزا" في منطقة خليج سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا على يد بيل لارسون عام 1959 بهدف خلق مكان تجتمع فيه العائلات للاسترخاء وتشارك فطائر البيزا المتميزة. وبعد مضي أكثر من خمسين عاماً، بقيت "راوند تيبل بيتزا" مخلصةً لرؤية مؤسسها من خلال 450 مطعماً في غربي الولايات المتحدة والعالم. ويصف شعار "راوند تيبل" القائل "البيتزا الحقيقية الأخيرة" التزامها بالجودة والأصالة.

لمحة عن "المحروس للأغذية"

"المحروس للأغذية فرعٌ تابعٌ لشركة "محمد حسن المحروس ش.م.ب" وهي مجموعة أعمال متنوعة قائمة في البحرين تأسست عام 1930 من خلال أعمالها الأساسية في تجارة المعدات والهندسة. وقد تشاركت مع عددٍ من المصنعين المعروفين من اليابان وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ولها عملياتٌ في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"راوند تيبل فرانتشايز كوربوريشن"

تيد ستوري

نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الأعمال

 925-969-3900

No comments:

Post a Comment