Search Khaleej Dailies

Saturday, June 28, 2014

خدمة سيكاي مينيو لعرض قوائم طعام متعددة اللغات وتسجيل الطلبات عبر الهواتف الذكية تبدأ العمل بشكلٍ رسميّ مع خطة ذاتية مجانية

سابورو، اليابان - يوم الجُمْعَة 27 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بدأت خدمة "سيكاي مينيو"، وهي عبارة عن تطبيق للهواتف الذكيَّة يتوجَّه إلى المطاعم ومرافق السكن والإقامة التي تستقبل عملاء أجانب، خدمتها التجريبية في إبريل 2014. وقامت بتطوير هذه الخدمة، التي تسمح للعملاء بعرض قوائم طعام مُترجمة وتسجيل طلبات شراء مباشرةً من هواتفهم الذكية، من قِبل شركة "سيكاي مينيو" (المكتب الرئيسي: سابورو في اليابان؛ المدير التمثيلي: نوبوياسو فوكونيشي)، كما ستُصبح متوفِّرة عالميّاً بالإضافة إلى "خطة ذاتية" جديدة ابتداءً من 27 يونيو 2014.
وسيتمكَّن مالكو المطاعم ومرافق السكن والإقامة عبر خدمة "الخطة الذاتية" من تقديم معلومات حول أعمالهم وتفاصيل وصور لقوائم الطعام عن طريق استمارة عبر الإنترنت يليها توفير صورة قابلة للطباعة عن رمز للاستجابة السريعة من أجل الاستخدام المجاني. وبعد قراءة رمز الاستجابة السريعة بواسطة الهاتف الذكي، يتمّ نقل العملاء إلى صفحة عبر الإنترنت حيث يتمكنون من الاطِّلاع على قائمة طعام مُترجمة وتقديم طلبات شراء إلى المؤسَّسة بشكلٍ مباشر.
ولتأمين خدمة متعددة اللغات، يتعيَّن على صاحب المؤسَّسة تسجيل بيانات مُترجمة لقائمة الطعام لكلّ لغة من اللغات. وعلى أية حال تنوي شركة "سيكاي مينيو" إضافة خدمة ترجمة ميسورة التكلفة عبر الإنترنت ابتداءً من أغسطس 2014 لتأمين بيانات مُترجمة لقوائم الطعام أيضاً.
بالإضافة إلى ذلك، ستؤمِّن شركة "سيكاي مينيو" طريقة تسمح للمؤسَّسات بالتسجيل والمحافظة على استخدامهم للخدمة مع "خطة الدعم" بمساعدة وكلاء الدعم المسجَّلين.
وقال نوبوياسو فوكونيشي، المدير التمثيلي لشركة "سيكاي مينيو": "تهدف ’سيكاي مينيو‘ إلى تلبية رغبات السياح الأجانب وتخفيف أعباء المطاعم ومرافق الإقامة من حيث تأمين خدمة ذات طبيعة دولية".
لمحة عن شركة "سيكاي مينيو"
قامت الشركة التي تمَّ تأسيسها في فبراير 2014 بإطلاق خدمة "سيكاي مينيو" بـ 30 لغة مختلفة عبر العالم.
للاطلاع على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
ومشاهدة الفيديو الترويجي على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيكاي مينيو"
يوسوكي ويسوجي
 +81-11-802-9681
البريد الإلكتروني: info@sekaime.nu






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11465/ar

No comments:

Post a Comment