Search Khaleej Dailies

Saturday, June 28, 2014

هيلتون العالمية تكمل عملية الاكتتاب الثانوي بقيمة 2.3 مليار دولار أمريكي


ماكلين، فيرجينيا - يوم السَّبْت 28 يونيو
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلتون العالمية القابضة" (المشار إليها فيما يلي بـ"هيلتون العالمية" أو "الشركة") عن إكمال عملية الاكتتاب الثانوي  لما مجموعه 103,500,000  سهم من الأسهم العادية الخاصة بشركة "هيلتون العالمية" والتي جرى طرحها من قبل بعض المساهمين المرتبطين بمجموعة "بلاكستون" التضامنية المحدودة وذلك بسعر  22.50 دولار أمريكي للسهم الواحد، بما في ذلك 13,500,000 سهم تم بيعه فيما يتعلق بالتطبيق الكامل لخيار شراء أسهم إضافية ممنوحة للمكتتبين، مما أدى إلى توليد عائدات نقدية تقدر بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي.
هذا ولم تقم "هيلتون العالمية" بطرح أي سهم من الأسهم العادية خلال الاكتتاب كما أنها لن تتلقى أية عائدات من عملية بيع الأسهم في هذا الاكتتاب. بالإضافة إلى ذلك، لم يقم أي من الرؤساء التنفذيين أو المدراء في "هيلتون العالمية" ببيع أيّ من الأسهم العادية المملوكة من قبلهم خلال هذا العرض.
وقامت كل من "دويتشه بنك للأوراق المالية" و"بنك أوف أمريكا ميريل لينش" و"مورجان ستانلي" بتمثيل المكتتبين وتقديم خدماتها بصفة مدراء إصدار مشتركين خلال الاكتتاب، في حين قدمت "جيه. بي. مورجان" و"سيتي جروب" و"كريديت سويس" و"ويلز فارجو للأوراق المالية" خدماتها بصفة مدراء إصدار مشتركين خلال الاكتتاب. أما "كريديت أجريكول سي آي بي" و"إتش إس بي سي" و"ماكاري كابيتال" و"باركليز" و"نومورا"، و"ميتسوبيشي يو إف جي للأوراق المالية" و"آر بي إس للأوراق المالية" و"بايرد" و"رايموند جيمس" و"آر بي سي كابيتال ماركتس" و"يو بي إس إنفستمنت بنك" و"كاسل أوك للأوراق المالية" و"إل بي" و"دريكسل هاملتون" و"راميريز آند كو" و"مجموعة تيلسي الاستشارية" فقد تولوا دور المدراء المشاركين.
وتم إجراء هذا الطرح فقط بموجب نشرة تمهيدية، ويمكن الحصول على نسخة من نشرة الإصدار النهائية المتعلقة بهذه الأوراق المالية من: شركة "دويتشه بنك للأوراق المالية"، لعناية: مجموعة النشرات، 60 وول ستريت، نيويورك، ولاية نيويورك 10005، عبر الهاتف: 4611-503-800-1 أو عبر البريد الإلكتروني: prospectus.cpdg@db.com؛ و"بنك أوف أمريكا ميريل لينش"، لعناية: قسم النشرات، 222 برودواي، نيويورك، ولاية نيويورك 10038، عبر البريد الإلكتروني:  dg.prospectus_requests@baml.com؛ و"مورجان ستانلي آند كومباني"، لعناية: قسم النشرات، 180 فاريك ستريت، الطابق الثاني، نيويورك، ولاية نيويورك 10014.
هذا وقد تقدمت الشركة ببيان التسجيل المتعلق بالأوراق المالية إلى لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية، حيث أعلنت هذه اللجنة أنه ساري المفعول. لا يجب أن يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لأيّ عرض شراء، كما لا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية حيث يكون مثل هذا العرض، أو الالتماس، أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية من هذا القبيل.
- ###-
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" نفسها لمدة 95 عاماً للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إحدى عشرة علامةً تجاريةً عالمية المستوى وأكثر من 4100 فندقٍ وعقار على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 685 ألف غرفة فندقية في 92 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كوريو-إيه كوليكشن من هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف.
البيانات التطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة 27 إيه من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والفقرة 21 إي من قانون الأوراق المالية لعام 1934. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية عن طريق استخدام بعض الكلمات مثل "التوقعات"، و"يعتقد"، و"يتوقع"، و"المحتمل"، و"يواصل"، و"قد"، و"سوف"، و"ينبغي"، و"يمكن"، و"يسعى"، و"يهدف"، و"يتنبأ"، "ينوي "، و"يخطط"، و"يقدر"، و"يستبق" أو صيغة النفي لهذه الكلمات أو عبارات أخرى مشابهة. وتخضع مثل هذه البيانات التطلعية لمختلف المخاطر والشكوك، بما في ذلك تلك الموضحة ضمن الفقرة التي يحمل عنوان "الجزء الأول- البند 1 إيه، عوامل الخطر" ضمن تقرير الشركة السنوي بالصيغة 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013، والمدرج لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، حيث أن هذه العوامل قد تخضع للتحديث من وقت إلى آخر في الإيداعات الدورية للشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتي يمكن الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة www.sec.gov. ووفقاً لذلك، سيكون هناك عوامل هامة قد تؤدي إلى نتائج فعلية تختلف مادياً عن تلك المشار إليها في هذه البيانات. ويجب ألا تُفسر هذه العوامل على أنها شاملة، وينبغي أن تُقرأ بالتزامن مع البيانات التحذيرية الأخرى التي تم تضمينها في إيداعات الشركة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لأي تحديث علني أو مراجعة لأي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
آرون راديليت
1 703 883 5804
البريد الإلكتروني: aaron.radelet@hilton.com


لاتصالات المستثمرين
كريستيان شارنو
1 703 883 5205
البريد الإلكتروني: christian.charnaux@hilton.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11467/ar

No comments:

Post a Comment