Search Khaleej Dailies

Sunday, June 29, 2014

مؤسسة دبي للإعلام وميدل إيست ميديا سيرفيسيز تستضيفان العرض الكبير النهائي المباشر لبرنامج ذا فيكتوريوس بحضور دييغو مارادونا


الاحتفال بالانطلاقة الناجحة لأول برنامج تلفزيون الواقع من نوعه في مجال كرة القدم بالمنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 يونيو 2014 [ME NewsWire]

قامت كل من مؤسسة دبي للإعلام ("دي إم آي") و"ميدل إيست ميديا سيرفيسيز "MEMS" التي تعمل ضمن مجموعة شويري بصفة الممثل الإعلامي الحصري لكافة الوسائل الإعلامية التابعة لمؤسسة "دي إم آي"، باستضافة اجتماعَين حيويين يوم السبت 7 يونيو 2014 بمناسبة الحلقة الختامية لبرنامج "دي إم آي" التلفزيوني الناجح "ذا فيكتوريوس". وشهدت الفعاليات حضور مختصين من وكالات التسويق والدعاية ومختصين في مجال الإعلام الحلقة الختامية المباشرة من الاستديو، حيث تلاها حفل عشاء في وقتٍ لاحق من نفس الأمسية.

وعُقدت الحلقة الختامية المباشرة في أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم حيث تمَّ تصوير جوانب الأداء لهذا البرنامج المرتكز على كرة القدم خلال كامل فترة الموسم الأول له في عام 2014. وتم استقبال الضيوف في تمام الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر ليحضروا بشكل حيّ تصوير الحلقة النهائية الكاملة لغاية الساعة الثامنة مساء. وقام مقدم البرنامج والعضو في لجنة تحكيم البرنامج دييغو مارادونا بتقديم أداء رائع خلال الحلقة الختامية التي تمّ خلالها الإعلان عن الفائز النهائي.

وكان أبرز الشخصيات في الأمسية دون شك المتسابق يوسف الوطني لاعب كرة القدم المغربي الشهير في المنطقة والذي فاز بالجائزة الكبرى البالغة 100 ألف دولار أمريكي نقداً، وبفترة تجريبية له في فريق كرة القدم لنادي يوفنتوس.

وجرى تنظيم حفل العشاء المليء بالنجوم الكبار في قاعة "أتموسفير لاونج" ببرج خليفة، وانطلقت فعالياته في تمام الساعة التاسعة بحضور نجوم كبار في عالم كرة القدم إلى جانب مارادونا ومن ضمنهم اللاعبين العالمين ميشيل سالغادو (الذي عمل كمدرب في البرنامج) ومحمد زيدان.

ومن الشخصيات رفيعة المستوى الأخرى التي حضرت نذكر السيد علي خليفة الرميثي نائب المدير التنفيذي لشؤون القنوات التلفزيونية، والسيدة لينا نحاس نائب رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مجموعة شويري، والسيد جان بيير طنوس الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "MEMS". وشهد الحفل تواصل الحضور مع بعضهم البعض والتقاطهم الصور التذكارية في أجواء رائعة استمتعوا بها. وتم إجراء سحب اليانصيب بعد حفل العشاء حيث حصل الفائز على رحلة لشخصَين لحضور الكلاسيكو بين ريـال مدريد وبرشلونة.

وتضمَّنت المفاجآت النهائية إنضمام المشتركين النهائيين ومقدمي البرنامج إلى إحتفالات الأمسية للتأكيد على أن برنامج "ذا فيكتوريوس" لا يحتفل بنجاح موسمه الأول فحسب، بل إنه يَعِد أيضاً بتوفير مزيج فريد بين كرة القدم وتلفزيون الواقع لجمهور المنطقة في المستقبل القريب.

Contacts

أسعد جميل

الهاتف: 54 54 454 4 971 +  

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com


No comments:

Post a Comment