Search Khaleej Dailies

Thursday, June 26, 2014

جمعية تعليم طب الأسنان الأمريكية تستضيف المؤتمر الدولي الخامس للريادة النسائية إلى جانب ورشة العمل الدولية، في 14-16 سبتمبر 2014


يلتقي أخصائيو العناية بالأسنان من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار حول احتياجات صحة الفم للجماهير خلال القرن الحادي والعشرين

واشنطن - يوم الأَرْبعاء 25 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تستضيف جمعية تعليم طب الأسنان الأمريكية ("إيه دي إي إيه")، وهي الجمعية الأولى التي تخدم المجتمع التعليمي لطب الأسنان، اجتماعين يخصان اثنين من المجتمعات ذات العقلية العالمية المختصة في التعليم والبحث في مجال طب الأسنان وهما: المؤتمر الدولي الخامس لجمعية "إيه دي إي إيه" للريادة النسائية ("آي دبليو إل سي") وورشة عمل جمعية "إيه دي إي إيه" الدولية . وسيركز الحدثان-اللذان يعقدان في فندق "رينيسانس برشلونة فيرا" بتاريخ 14-16 سبتمبر 2014 في برشلونة، إسبانيا- على التطوير المهني، والاستراتيجيات القيادية، والعلاقات بين الثقافات المختلفة، وإصلاح المناهج الدراسية للمساعدة في رسم مسار طب الأسنان في المستقبل.
سيجتمع المئات من المعلمين والرواد والممارسين في مجال طب الأسنان من جميع أنحاء العالم مع الخبراء في جمعية "إيه دي إي إيه"، وآخرين من رواد الفكر والرواد الناشئين في مجالي التعليم والبحث في طب الأسنان للمؤتمرات الدولية الخاصة بجمعية "إيه دي إي إيه"، المنفصلة من حيث المواضيع ونقاط التركيز.
وفي هذا الصدد، قال ريتشارد دبليو فالاشوفيتش، الرئيس والرئيس التنفيذي لجمعية "إيه دي إي إيه" الذي يحمل دكتوراه في طب الأسنان وشهادة في الصحة العامة: " يتطلب تحسين صحة الفم في المجتمعات حول العالم مجتمعاً عالمياً من القادة لتحقيق نتائج صحية أفضل للجمهور. ويتمثّل هدفنا النهائي من خلال تنظيم هذه الفعاليات في تعرف المشاركين على المصالح المشتركة، وتبادل وجهات النظر وتعزيز التحالفات والتعاون ما بين المهن. فلدينا الكثير لنتعلمه من بعضنا البعض ".
ويعتبر "إيه دي إي إيه آي دبليو إل سي"، الذي يعقد للمرة الخامسة حول موضوع "الصحة العالمية من خلال الريادة النسائية"، مؤتمراً يستمر لثلاثة أيام ويقدم آراء ووجهات نظر جديدة حول كيفية قيام المرأة بتشكيل مسارات جديدة للمساعدة في دعم الأجيال المستقبلية وبالإضافة إلى تحقيق نتائج صحية أفضل على الصعيد العالمي. وسيقوم المشاركون، بما في ذلك الرجال والنساء على حد سواء، باستكشاف الاستراتيجيات العملية القائمة على البحوث المتعلقة بنوع الجنس وأدوار القيادات النسائية في مجال طب الأسنان حول العالم من خلال الجلسات العامة ومجموعات العمل وجلسات بناء المهارات.
وبناء على التعاون الطويل مع جمعية تعليم طب الأسنان في أوروبا، تمتد ورشة العمل الدولية لجمعية "إيه دي إي إيه" ليوم واحد حيث يتم مناقشة التغيير والابتكار في تعليم طب الأسنان. ويعقد هذا الاجتماع تحت موضوع "منظور عالمي حول قيادة التغيير والابتكار في تعليم طب الأسنان"، ويمثل فرصة لزيادة المشاركة في الجهود من خلال لجنة جمعية "إيه دي إي إيه" للتغيير والابتكار في تعليم طب الأسنان، والتي تأسست عام 2005 لتسهيل التحول في تعليم أخصائيي العناية بالأسنان ليتمكنوا من التخرج مع الكفاءات اللازمة لتلبية احتياجات صحة الفم لدى الأشخاص في القرن الحادي والعشرين.
يتم توفير الدعم لمؤتمر "إيه دي إي إيه آي دبليو إل سي" من قبل كل من شركة "كولجيت بالموليف"، و"دانتسبلاي إنترناشيونال" ، وشركة "بروكتر آند جامبل".
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر الدولي الخامس لجمعية "إيه دي إي إيه" للريادة النسائية ("آي دبليو إل سي") وورشة العمل الدولية الخاصة بجمعية "إيه دي إي إيه"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.adea.org/Barcelona. كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر على @ADEAweb باستخدام #ADEASpain14 و#IWLC14.
لمحة عن جمعية تعليم طب الأسنان الأمريكية
تعتبر جمعية تعليم طب الأسنان الأمريكية ("إيه دي إي إيه") الناطق باسم تعليم طب الأسنان. وتضم في عضويتها كافة مدارس طب الأسنان الموجودة في الولايات المتحدة وكندا والكثير من البرامج التعليمية المتطورة والمتحدة في مجال طب الأسنان، وكذلك الشركات، وعمداء الكليات، ومدراء البرامج، والإداريين وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب والمقيمين والزملاء. وتتمثل مهمة "إيه دي إي إيه" في قيادة الأفراد والمؤسسات في مجتمع تعليم طب الأسنان لمعالجة القضايا المعاصرة التي تؤثر في التعليم والبحث وتقديم الرعاية الصحية للفم لصحة الجمهور. كما تشمل أنشطة "إيه دي إي إيه" مجموعة واسعة من البحوث والتأييد وتطوير أطقم التدريس والاجتماعات والاتصالات مثل "مجلة تعليم طب الأسنان" الراقية، فضلاً عن خدمات القبول في مدارس طب الأسنان: خدمة تقديم الطلبات في مدارس طب الأسنان الأمريكية "إيه دي إي إيه إيه إيه دي إس إيه إس"، وخدمة دعم تقديم الطلبات في مرحلة ما بعد الدكتوراه "إيه دي إي إيه بي إيه إس إس"، و خدمة تقديم الطلبات في مجال حفظ صحة الأسنان "إيه دي إي إيه دي إتش سي إيه إس"، وخدمة تقديم الطلبات المركزية للمستوى المتقدم لأطباء الأسنان الدوليين "إيه دي إي إيه سي إيه إيه بي آي دي".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

جمعية تعليم طب الأسنان الأمريكية "إيه دي إي إيه"
كيلي بوف
 202-289-7201
البريد الإلكتروني: bovek@adea.org





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11442/ar  

No comments:

Post a Comment