Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 27, 2013

شرطة العين تكثّف جهودها لإزالة آثار الأمطار

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 21 نوفمبر
2013 [ME NewsWire]

كثّفت مديرية شرطة العين دورياتها الشرطية والمرورية في جميع مناطق المدينة؛ لإزالة الآثار التي نتجت عن سقوط الأمطار في معظم مناطق مدينة العين صباح اليوم "الخميس، كما قامت "المديرية" بالتعاون مع بلدية العين؛ وعدد من الجهات الحكومية في المدينة بإزالة مخلفات الأشجار من الطرق لتسهيل سير حركة المرور في المدينة.
وناشد العميد حمد عجلان العميمي، مدير مديرية شرطة العين، المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الظروف المناخية توخياً للسلامة، مؤكداً أهمية الالتزام بقواعد وأنظمة المرور، والاتصال المباشر على غرفة عمليات شرطة العين على الهاتف رقم 999.
وكان فريق الأزمات والكوارث، التابع لشرطة العين، قد عقد اجتماعاً بمبنى المديرية برئاسة العميد حمد عجلان العميمي؛ مدير مديرية شرطة العين، ناقش خلاله سبل تعزيز التعاون والتنسيق المباشر مع الجهات المعنية لضمان سرعة التعامل مع الحالات الطارئة، خصوصاً مع هطول أمطار الخير في مختلف مناطق الإمارات.
واستعرض العميد العميمي، خلال الاجتماع، الخطط المقترحة لتنفيذ استراتيجية فريق الأزمات والكوارث، وآلية عمله، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين مديرية شرطة العين والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في مجال الأمن والسلامة بالمدينة، لافتاً إلى أن هذه المبادرات تأتي تعزيزاً للجهود التي تهدف إلى رفع كفاءة وفاعلية التعامل مع حالات الطوارئ.
حضر الاجتماع العقيد محمد سهيل الراشدي، نائب مدير مديرية شرطة العين، وعدد من الشركاء من جهات وهيئات حكومية ممثلةً ببلدية العين وجمعية الهلال الأحمر الإماراتي وشركة العين للتوزيع، ومواصلات الإمارات وإدارة الدفاع المدني بالعين، وممثلين عن الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في المدينة، وعدد من الضباط لفريق الأزمات والكوارث بشرطة العين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9264/ar

No comments:

Post a Comment