Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 26, 2013

مضخة الفراغ الجافة جي إكس إس من إدواردز تجلب فوائد أدائية وبيئية واقتصادية على إنتاج القهوة



إحدى أكبر منشآت إنتاج القهوة المجففة بالتبريد في العالم تُركِّب مضخات التجفيف "جي إكس إس" القوية على تطبيقاتها الصناعية الجافة

كراولي، إنكلترا - يوم الإثنين 25 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت مجموعة "إدواردز" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:EVAC) وهي مصنِّع رائد لمنتجات الفراغ المتطورة وأنظمة التقليص، ومزود عالمي لخدمات القيمة المضافة ذات الصلة، بجلب فوائد عديدة لأحد كبار منتجي القهوة عبر تزويده بمضخات "جي إكس إس" اللولبية الجافة لإنتاج القهوة المجففة بالتجميد.

وتقوم المجموعة، التي تُعتبر من أكبر منتجي القهوة في أمريكا اللاتينية، بتشغيل أحد أكبر أجهزة معالجة القهوة الفورية المجففة وأكثرها تطوراً في العالم.  كما تقوم  المنشأة بتصدير القهوة المجففة بالتجميد إلى عشرات البلدان حول العالم. وزوَّدت "إدواردز" هذا المُنتِج بمضخات الفراغ اللولبية الجافة "جي إكس إس 450/4200" لاستخدامها في عمليَّة التجفيف بالتجميد خاصَّتها على أمل أن يتمّ استبدال عدد أكبر خلال السنوات القليلة القادمة.

ويتمتع منتِج القهوة بسنوات من الخبرة في استخدام مضخات "مايكروفاك" بمكبس دوار مانع لتسرُّب الزيت من "إدواردز"، لذلك كان المرشَّح الأمثل لمضخة "جي إكس إس" اللولبية الجافة. وتُعتبر مضخات "جي إكس إس" مقاومة للأحماض التي تنطلق خلال عمليات تجفيف القهوة عبر بالتجميد، وهي لا تتطلَّب تغييرات دورية للزيت أو إصلاح المضخة لأكثر من 5 أعوام وذلك نتيجة استخدام الإكسسوار الاختياري المتمثِّل بالمحلول المنظِّف. أدى ما سبق إلى تحقيق توفير من قبل المنتج بنحو 22 ألف دولار أمريكي على تكاليف الصيانة كلّ عام. وتجعل الصيانة المنخفضة مع انبعاثات الغازات المنخفضة واستهلاك الطاقة المنخفض من "جي إكس إس" أحد أكثر مضخات الفراغ اقتصاداً في التطبيقات الصناعية. بالإضافة إلى ذلك، كان منتِج القهوة متحمساً نتيجة القدرة على التحكُّم بالسرعة الخاصة بمضخة "جي إكس إس" والتي تسمح له بالتحكم بظروف الضغط داخل القنوات المجففة بالتجميد.

وكان من أهم العوامل وراء القرار باختيار مضخات "أدواردز" من بين المنافسينسهولة تنظيف مضخات "جي إكس إس" اللولبية الجافة والفوائد البيئية المتعددة للمضخات والخدمة الممتازة التي يقدِّمها موزعونا المحليون. ومن بين العوامل الأخرى الأثر البيئي المخفف، ومستويات الضجة المنخفضة، والأداء الجيد للمضخة، وملاءمتها لعملية التجفيف بالتجميد.

وقال رود هيوز، مدير قطاع السوق في "إدواردز": "إنّ شركتنا متحمسة لقدرتها على تنمية علاقتنا مع هذا العميل المهمّ عبر تأمين توفيرات ملموسة وكبيرة على تكاليف عملياتها".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.edwardsvacuum.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "إدواردز" المحدودة

ريبيكا والدر

4401293603103+

البريد الإلكتروني: Rebecca.Walder@edwardsvacuum.com

No comments:

Post a Comment