Search Khaleej Dailies

Thursday, November 28, 2013

اختتام ملتقى الأمن الأسري في "حديقة الإمارات" بالباهية


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 نوفمبر



اختتمت  مساء أمس "الأربعاء" فعاليات  ملتقى الأمن الاسري والذي  شاركت فيه  مديرية شرطة المناطق  الخارجية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي  في مقر حديقة الامارات للحيوانات بمنطقة الباهية  في أبوظبي . تحت شعار "أسرة متماسكة.. مجتمع آمن"، بالتعاون مع الحديقة ، وشركة حديد الإمارات لمدة ثلاثة أيام.
وأكد الرائد خاتم مبارك الكتبي، مدير شؤون العمليات بمركز شرطة الرحبة، أن ملتقى الأمن الأسري استقطب خلال ثلاثة أيام جمهوراً غفيراً من الأسر والأطفال، فضلاً عن مشاركين من مؤسسات تعليمية ومجتمعية ورعاية إنسانية، والذين لاقوا في الملتقى بادرة راقية تطرحها شرطة أبوظبي لتعزيز وعي الجمهور بمختلف فئاته المجتمعية والعمرية.
 وقال إن استضافة حديقة الإمارات للحيوانات للملتقى زادت من نجاحه واستقطابه للجمهور بفضل البرامج الترفيهية التي خصت بها الزوار.
وشمل اليوم الثاني لملتقى الأمن الأسري خلال فترته الصباحية عدداً من فقرات التوعية، حيث قدم فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة الرحبة فقرة توعوية مجتمعية مع مسابقات وجوائز للجمهور، ومستشفى الرحبة فقرة صحية عن "الثلاسيميا"، فضلاً عن ورشة عمل حول "أمراض النطق والتخاطب" قدمها الأستاذ محمد وجدي من مركز أبوظبي للتوحد، وشهدت محاضرة دينية حول أهمية الأمن الأسري انطلاقاً من ديننا الإسلامي الحنيف؛ قدمها فضيلة الشيخ طالب الشحي، كما عاش الأطفال مع أسرهم أجواء ترفيهية وشهدوا عروضاً للحيوانات.
وتضمن اليوم الثالث والأخير جولة في المعرض لمرافق الملتقى وفقرة توعية مرورية قدمتها شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، فيما نظم قسم مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي ورشة عمل عن مسببات الإدمان، فضلاً عن الفقرات اليومية التوعوية التي يقدمها فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة الرحبة، واختتم الملتقى بورشة عمل حول الولاء والانتماء قدمها الدكتور عبداللطيف الصيادي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9329/ar

No comments:

Post a Comment