Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 27, 2013

توشيبا تطلق دارة متكاملة لسواقة المحرك متدرج الدوران ذات الواجهة التسلسلية


انخفاض عدد الإشارات يسهم في تبسيط الأنظمة

 طوكيو - يوم الأَرْبعاء 27 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "شركة توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502)، اليوم عن إطلاق الإضافة الأحدث إلى مجموعة سواقات المحركات متدرجة الدوران ذات التيار العالي والفلطية العالية من سلسلة "تي بي 67 إس 10 إكس إيه " التي تحمل الرقم التسلسلي "تي بي 67 إس 103 إيه" والتي تستطيع قيادة المحركات عبر الإشارات من خلال واجهة بينية تسلسلية. وستبدأ عمليات شحن الإنتاج الشامل للأجهزة ذات حزمات "كيو إف إن 48" هذا اليوم، تتبعها شحنات ذات حزمات "إتش تي إس إس أو بي 48" التي من المقرر أن تبدأ في شهر فبراير عام 2014.

يحتاج تخفيض استهلاك الطاقة لتطبيقات مثل أجهزة أتمتة المكاتب، والمحطات الطرفية المصرفية، وأجهزة التسلية والأدوات الكهربائية المنزلية، لتحكم مثالي بسواقات المحركات. ويستلزم ذلك إشارات تحكم مستقلة لضبط عملية الدوران، وسرعته واتجاهه، ولكل من المحركات على حدة مما يزيد من عدد الإشارات الخاصة بالتطبيقات ذات المحركات المتعددة ويجعل النظام معقداً.

ينطوي المنتج على واجهة بينية تسلسلية تسمح للمستخدمين وضع عناصر تحكم بالمحرك وهوية تعريف من أربعة أرقام، وتدمج في الوقت ذاته وظيفة مستقلة للتحكم بدفع المحرك مبنية على رقم التعريف الخاص بكل هوية رقمية. من شأن ذلك أن يتيح ربط مختلف دارات المحرك "تي بي 67 إس 103 إيه" وإعطاء إشارة للخطوط جهاز تحكم خارجي منفرد والقيام بضبط محركات يصل عددها إلى أربعة. تحقق هذه الخطوة انخفاضاً في أجهزة التحكم الخارجية كما في عدد الإشارات مما يسهم في تبسيط الأنظمة وتقليص حجمها إضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة.

المميزات الأساسية للمنتج الجديد

    التحكم بعدد من المحركات من خلال واجهة بينية تسلسلية                                                       يمكن تخصيص الواجهة البينية التسلسلية بهوية من أربعة أرقام، بما يتيح التحكم المستقل بعملية الدوران وسرعته واتجاهه مع إمكانية تطبيق العملية على أربعة محركات بمجموعة واحدة من إشارات الواجهة البينية التسلسلية.
    تخفيض توليد الحرارة                                                                                        مقاومة منخفضة بعد وصل التيار والتشغيل1 (0.5 أوميغا أو أقل مجموع الطاقة الأعلى والأدنى) تقلل توليد الحرارة
    تحقيق اهتزاز وضجيج منخفضين                                                                           تحتوي الدارة المتكاملة تقنية "إيه دي إم دي"2 الأصلية من "توشيبا" وتقنية دفع المحرك ذات التحليل العالي بمعدل 1/32 خطوة (كحد أقصى)، لتخفيض اهتزاز وضجيج المحرك.

التطبيقات

آلات الطباعة، أجهزة أتمتة المكاتب، والمحطات الطرفية المصرفية (أجهزة الصراف الآلي)، آلات التحقق من الأوراق النقدية، وأجهزة التسلية والأدوات الكهربائية المنزلية

الخصائص الأساسية لسلسلة "تي بي 67 إس 10 إكس"

اسم المنتج
   

تي بي 76 إس 101 إيه
   

تي بي 76 إس 201 إيه
   

تي بي 76 إس 901 إيه
   

تي بي 67 إس 301 إيه

واجهة التحكم
   

المرحلة – آي إن
   

سي إل كيه- آي إن
   

سي إل كيه- آي إن
   

الرقم التسلسلي- آي إن

معدلات الحد الأقصى المطلقة
   

50 فولط، 4 أمبير

الحزمة
   

"كيو إف إن 48" و "إتش تي إس إس أو بي 48"

نمط الاستثارة
   

مرحلتان، مرحلة 1- 2، و دبليو مرحلة 1- 2
   

مرحلتان، مرحلة 1- 2، و دبليو مرحلة 1- 2 ، مرحلة 2 دبليو 1- 2، مرحلة 4 دبليو 1-2، ومرحلة 8 دبليو 1-2

مميزات أخرى
   

حرارة منخفضة التوليد ودفع عالي الفعالية بتقنية "إيه دي إم دي"2

وظائف مدمجة لكشف وجود أي اختلال (دارة إيقاف تشغيل حرارية، دارة إيقاف تشغيل فوق التيار، دارة إغلاق التيار منخفض الفلطية).

وظيفة خرج مدمجة لعلامة كشف الاختلال (فقط في تي بي 67 إس 901 إيه)

مخزون طاقة خالي من التسلسل عبر محرك طاقة منفرد

جدول مواعيد الإنتاج الشامل
   

"كيو إف إن 48": متوفرة

"إتش تي إس إس أو بي 48": يناير 2014
   

"كيو إف إن 48": متوفرة

 "إتش تي إس إس أو بي 48": فبراير 2014
                             

ملاحظات

    المقاومة عند توصيل التيار. حين تكون المقاومة منخفضة يكون هدر الطاقة منخفضاً في دفع المحرك كما يمكن تقليص توليد الحرارة.
    إيه دي إم دي: تقنية الانحلال الديناميكي المختلط المتطور. هي تقنية التحكم بالمحرك المطورة حديثاً من "توشيبا"، وهي توفر عمل محرك عالي الفعالية من خلال التحسين المؤتمت لتيار السواقة.

استفسارات العملاء:

قسم بيع وتسويق الدارات المتكاملة للإشارات المختلطة

الهاتف: +81-44-548-2821

تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

لمحة عن شركة "توشيبا"

"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.

تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50758877&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

استفسارات الإعلام:

شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين

تاكاشي موشيزوكي

الهاتف: 4963-3457-3-81+  

البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





 

No comments:

Post a Comment