Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 26, 2013

توشيبا تبدأ شحنات الإنتاج التجاري من مستشعرات الصور بتقنية الدارات المدمجة منخفضة الطاقة بدقة 1080 بكسل وحجم 1.12 ميكرومتر مع تقليل ضجيج الألوان


طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 26 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) اليوم بأنها ستبدأ في يوم الثاني من ديسمبر 2013 بعمليات شحن الإنتاج التجاري من مستشعرات الصور "تي 4 كي 71" بتقنية الإضاءة الخلفية "بي إس آي"[1] والدارات المدمجة منخفضة الطاقة "سي إم أو إس" ذات دقة 1080 ميجابكسل وحجم بكسل 1.12  ميكرومتر، مع ميزة تقليل ضجيج الألوان "سي إن آر".
ويتيح معدل الأطر عالي السرعة والبالغ 60 إطار في الثانية بدقة كاملة تبلغ 1080 بكسل التقاط مقاطع فيديو ذات دقة عالية بشكل سهل وسلس، ما يسمح باستخدام الكاميرا الأمامية في الأجهزة المحمولة ضمن تطبيقات الفيديو، مثل المحادثات المصورة أو البريد المصور.  ويتضمَّن المستشعر دارة مدمجة لتخفيض ضجيج الألوان "سي إن آر" كما يُحقِّق معدل نسبة إشارة وضجيج مساوٍ لذلك الموجود في منتجات "توشيبا" المماثلة المصنَّعة بحجم بكسل يبلغ 1.4 ميكرومتر.
ملاحظة:
[1] "بي إس آي": تقنية الإضاءة الخلفية
التطبيقات:
يمكن استخدامه في كاميرات الهواتف الجوالة والهواتف الذكية والحواسب اللوحية والحواسب الشخصية.
الميّزات الرئيسية للمنتج الجديد
  • حجم بكسل  1.12 ميكرومتر.
  • معدل أطر عالي السرعة يبلغ 60 إطار في الثانية بدقة كاملة تبلغ 1080 بكسل.
  • يحسّن وجود تقنية تخفيض ضجيج الألوان "سي إن آر" من معدل الإشارة-إلى-الضجيج ليصبح مساوياً لذلك المعدل في منتجات "توشيبا" المماثلة المصنَّعة بحجم بكسل يبلغ 1.4 ميكرومتر.
الخواص الأساسية
رقم القطعة
"تي 4 كي 71"
الدقة
1080 بكسل
القياس البصري
7.3/1 بوصة
نسبة الارتفاع إلى العرض
16:9
حجم البكسل
1.12 ميكرومتر بتقنية الإضاءة الخلفية
معدل الأطر (الكامل)
60 إطار في الثانية
للمزيد من المعلومات حول هذه المنتجات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
استفسارات العملاء
قسم بيع وتسويق مستشعرات الصور
هاتف: 3370-3457-3-81+
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 ألف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


استفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
تاكاشي موشيزوكي
الهاتف: 4963-3457-3-81+   
البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9297/ar

No comments:

Post a Comment