Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 26, 2013

"الداخلية" تدعم ملف دبي لاستضافة " إكسبو 2020"


وزعت الشعار على موظفيها والمراجعين

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 23 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
وزعت وزارة الداخلية شعار ملف دبي لاستضافة "إكسبو 2020" على موظفيها والمراجعين، وذلك لدعم جهود إمارة دبي لاستضافة الحدث الكبير على أرض الإمارات، وسط ترحيب المواطنين والمقيمين بمبادرة الداخلية؛ وتفاؤلهم بفوز دبي باستضافة "اكسبو 2020".
ففي مبنى الوزارة تم توزيع الشعار على جميع الموظفين، ترجمة لرؤيتها في دعم استضافة دبي "اكسبو 2020" ، في ما تم توزيع الشعار نفسه على المراجعين لإدارة ترخيص الآليات والسائقين؛ ومديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، لتحفيزهم على دعم الملف ضمن منهجية الشراكة المجتمعية بين وزارة الداخلية وأفراد المجتمع .
وفي السياق ذاته نشرت الوزارة " بنر" على مواقع التواصل الاجتماعي  ترويجاً لاستضافة دبي للحدث العالمي، وتحفيزاً لمستخدمي شبكة الانترنت على دعمها في هذا الجانب.
وقال المقدم سعيد الخاجة، نائب مدير إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إن مبادرة الوزارة تعكس حرصها على المشاركة في دعم جهود استضافة دبي "اكسبو 2020"، الذي يعدّ حدثاً بالغ الأهمية يعطي صورة مشرقة عن حالة التقدم والتطور التي تشهدها الدولة في جميع المجالات.
وأضاف: تم توزيع شعار "اكسبو" على المواطنين والمقيمين أثناء وجودهم  في إدارات  وزارة الداخلية للحصول على الخدمات التي تقدمها؛ باعتبار ذلك خطوة تعزز جميع الجهود التي تُبذل عل مستوى الدولة لدعم استضافة دبي لذلك الحدث الكبير؛ الذي سينعكس إيجاباً على مسيرة النهضة الشاملة في مختلف القطاعات بالدولة .
ولفت إلى أن توزيع الشعار على موظفي وزارة الداخلية والمراجعين يسهم في الترويج لاسضافة دبي "اكسبو 2020"، ويبرز مدى توحيد جهود  المؤسسات والوزارات وجميع القطاعات في دعم الملف، مؤكداً أن  وزارة الداخلية سباقة في تقديم الدعم لجميع الفعاليات والأحداث الكبيرة التي تستضيفها الدولة على نحو يتوافق مع  منجزاتها التي تنعكس على النمو والازدهار في الإمارات .
وأكد أن جهود وزارة الداخلية الملموسة تعزز المجهودات المحلية والإقليمية والدولية لاستضافة الحدث العالمي؛ الذي سيشكل إضافة جديدة لمسيرة البناء والتطور في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ والتي حققت مكاسب كبيرة في جميع القطاعات على نحو مكّنها من الحفاظ على تلك المكاسب والوصول إلى العالمية في الازدهار .
يشار إلى أن معرض اكسبو العالمي واحد من أقدم وأكبر الأحداث العالمية التي تجري مرة كل خمس سنوات، وتستمر لمدة ستة أشهر، وتشارك فيه الحكومات والمنظمات الدولية والشركات التي تجتمع في البلد المضيف للترويج لإنجازاتها ومنتجاتها، والأفكار والابتكارات المختلفة؛ ويوفر بيئة فريدة لتعزيز التعاون الدولي بين الدولة المضيفة والمشاركين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9279/ar

 

No comments:

Post a Comment