Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 26, 2013

أو ثري بي تحتقل باطلاق أقمارها الصناعية الأربعة الأولى بنجاح

غويانا الفرنسية - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو

2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -- في وقت مبكر من مساء الـ 25 من  يونيو 2013، ارتفعت الأقمار الصناعية الأربعة الأولى لشركة "أو ثري بي نتوركس" عالياً باتجاه السماء على متن مركبة الإطلاق "سويوز" لشركة "أريان سبيس". وبعد ساعات قليلة، تم الاتصال الأول مع بوابة "أو ثر بي" في هاواي، مؤكداً ولادة أحدث مشغل في صناعة الأقمار الصناعية وأكثرها ابتكاراً.
وتقوم  شركة "أو ثري بي نتوركس"  بنشر شبكة ثورية جديدة تجمع بين مدى وصول الأقمار الصناعية وسرعة الألياف، لتوفر سرعة عالية، واتصال منخفض التكلفة للمليارات من العملاء في كافة أنحاء الأسواق الناشئة الذين لم تتوفر لهم فرصة النفاذ إلى هذا المستوى من الاتصال من قبل. وقد شهد عملية الإطلاق عدد من عملاء الشركة، من بينهم خطوط الرحلات البحرية "رويال كاريبيان كروز لاينز"، أول زبائن شركة "أو ثري بي"في المجال البحري، بالإضافة إلى شركة "تيليكوم كوك آيلاند"، شركة الاتصالات في جزر الكوك التي ستحصل على الإشارات التجارية الأولى عبر الشبكة هذا الصيف؛ وشركة "ماجو نوسا"، إحدى شركات خدمات الاتصالات في ماليزيا، التي ستقوم قريباً بطرح شبكة للجيل الثالث في ماليزيا مبنية على أساس قدرة الكمون المنخفض لأو ثري بي.
 وقال جون دبليو ديك، رئيس مجلس إدارة "أو ثري بي":
"اليوم، بدأت رحلة تغيّر مجرى الحياة بالنسبة للعديد من المناطق المتبقية من العالم التي لا تزال غير متصلة ومحرومة من الاتصال.  في خلال بضع سنوات فقط، قمنا بتصميم وإطلاق نظام ثوري في هذا المجال ، ومن شأنه أن يحوّل الطريقة التي يتم بها التعامل مع الاتصالات في العديد من الأسواق المحرومة في العالم. وبالعمل مع عملائنا، ستقوم ’أو ثري بي‘ بفتح عالم جديد ومثير للمليارات من الناس الذين، حتى الآن، لم يجربوا فوائد الاتصال السريع بالإنترنت والذين هم، نتيجة لذلك، لا يتمتعون بفرص متكافئة كغيرهم ".
وفي شهر سبتمبر المقبل، سيتم إطلاق مجموعة ثانية تتكون من أربعة أقمار صناعية تابعة لشركة "أو ثري بي" لاستكمال المرحلة الأولى في كوكبة "أو ثر بي" وقبيل إطلاق خدمة الشركة في وقت لاحق من هذا العام. الجدير بالذكر أن نظام "أو ثري بي"  قابل للتطوير؛ وقد صمّم للسماح بإطلاق أقمار صناعية إضافية وإدخالها في النظام، لرفع القدرة بشكل أنيق وبسيط لتلبية ّ الطلب المتنامي حتماً.
وقال ستيف كولار، الرئيس التنفيذي لشركة "أو ثري بي":
"لقد شهدت شركة ’أو ثري بي‘ الكثير من الأحداث في الفترة القصيرة التي مضت من حياتها، لكن هذا الإطلاق سشكّل بداية لأمر استثنائي. الليلة سنحتفل بهذا الحدث، ثم يعود التركيز السديد للوفاء بوعدنا لعملائنا الرائعين والرائدين في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تقوم "أو ثري بي نتوركس المحدودة" وهي المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية ببناء الجيل التالي من شبكة الأقمار الصناعية  لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة. وسيجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية مقدماً لمليارات المستهلكين والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بالإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر. ويشمل مستثمرو شركة "أو ثري بي نتوركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسمبارت". ويقع المقر الرئيسي لـ "أو ثري بي نتوركس" في سانت هيلير في جيرسي، بجزر القنال.
يمكن الاطلاع على شركة "أو ثري بي نتوركس" على الانترنت على الموقع التالي: www.o3bnetworks.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


برونسويك للعلاقات العامة، لندن
مارلين جيرلوف، كريس بوسكومب 
الهاتف:   5959 404 207(0) 44+
البريد الإلكتروني: O3b@brunswickgroup.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7779/ar

No comments:

Post a Comment