Search Khaleej Dailies

Sunday, June 30, 2013

توشيبا تطلق دارة متكاملة لمكبرات الصوت في المركبات


يساهم بالحد من انقطاع الأصوات ويخفض الضجيج في المركبات المزودة بأنظمة وقف دوران المحرك أثناء الراحة

طوكيو - يوم الخَمِيس 27 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن إطلاق "تي بي 2941 إتش كيو"، وهي دارة متكاملة رباعية الأقنية لمكبرات الصور تساهم بتحسين قدرات تحمل الضجيج في أنظمة الصوت في السيارات المزودة بأنظمة الحد من دوران المحرك أثناء التوقف. تتوافر حالياً نماذج من الدارة والمقرر أن يبدأ الإنتاج على مستوى تجاري في يوليو 2013.
وغالباً ما تتوقف محركات السيارات المزودة بأنظمة الحد من دوران المحرك أثناء التوقف فجأةً عن العم ، الأمر الذي يسبب انخفاضاً مفاجئاً في جهد البطارية. ومن خفض جهد التشغيل الأدنى من 8 إلى 6 فولط، يتمكن المكبر الجديد من العمل بوضع مستقر ويجعل من الممكن تفادي فقدان الصوت وتجنب الضوضاء في السيارة.
كما يساهم هذا المكبر بتحسين قدرات تحمل الضوضاء بفضل دارة التصفية المتطورة الجديدة، ويقلل من تأثير موجات الهاتف النقال على الصوت، إلى جانب دارات الحماية المعززة التي توفر موثوقية عالية.
المواصفات
رقم القطعة
"تي بي 2941 إتش كيو" 
قدرة الخرج القصوى
49 واط x 4 أقنية (جهد مصدر الطاقة "في سي سي"= 15.2 فولط، المقاومة= 4 أوم، أقصى درجة بحسب معايير "جيتا")
70 واط x 4 أقنية (جهد مصدر الطاقة "في سي سي"= 14.4 فولط، المقاومة= 2 أوم، أقصى درجة بحسب معايير "جيتا")
مدى جهد مصدر الطاقة
6 إلى 18 فولط
إجمالي التشويش التناسقي
0.006 بالمائة (قدرة الخرج = 4 واط)
جهد ضوضاء الخرج
55 فلطية خفيضة (الحزمة= مخرج صوت "دي آي إن")
وظائف وميزات مدمجة
  • طاقة خرج عالية وتشويش منخفض.
  • وظائف مدمجة لكتم صوت ووضعية الاستعداد، وكاشف تكافؤ، وناقل جهات سريع.
  • قدرة تشغيل بجهد 6 فولط (قدرة الحد من دوران المحرك أثناء التوقف).
  • مجموعة متنوعة من دارات الحماية (الحرارية، والجهد الزائد، والمخرجات إلى "في سي سي"، والمخرجات إلى المؤرض، والمخرجات إلى حماية الخرج، وانقطاع الاتصال المتبادل، وانخفاض في "في سي سي" عند فتح المؤرض، وانخفاض المؤرض إلى المخرجات عندما يتم فتح "في سي سي")
الحزمة
"إتش زد آي بي 25-بي-1.00 إف"
سعر النموذج
(يشمل الضريبة)
500 ين
لاستفسارات العملاء:
مجموعة مراقبة الإشارات المختلطة
الهاتف: +81-44-548-2821
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكن الإطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
تاكاشي موشيزوكي
الهاتف:4963-3457-3-81+
البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7806/ar

 

No comments:

Post a Comment