Search Khaleej Dailies

Thursday, June 27, 2013

تخريج دفعة جديدة في دورة التعامل مع الموقوفين بـ"إصلاحية شرطة أبوظبي"

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 يونيو

2013 [ME NewsWire]

احتفلت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي بتخريج 21 ضابطاً و17 عنصراً؛ من الدفعة الحادية عشرة لدورة التعامل مع الموقوفين والمحكومين للضباط (المستوى الأول) .
وأكد العقيد محمد سيف الزعابي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي، حرص القيادة الشرطية على الاهتمام بالتعليم والتدريب، وحث الخريجين على تطبيق الممارسات والمعايير والبرامج؛ التي تتوافق مع المعايير الدولية في التعامل مع النزلاء.
وثمّن الزعابي دور إدارة التدريب، لتوليها الجانب التدريبي، ورعايتها المبادرة واهتمامها بالعاملين في المؤسسة العقابية، كما توجه بالشكر إلى القائمين على التدريب من الشركة المتخصصة، وكل من أسهم في نجاح هذا البرنامج بهدف تطوير أداء  العاملين بالمؤسسات العقابية، ومواكبتها أفضل الممارسات العالمية.
من جانبه تقدم الرائد عموش المنصوري، مدير المعهد التدريبي، بالشكر إلى شرطة أبوظبي على جهودها  المثمرة في إنجاح هذه المبادرة، لافتاً إلى حرص المعهد على تزويد المتدربين بأحدث المعلومات المتعلقة بالمؤسسات العقابية والإصلاحية من خلال الدورات التخصصية، كما أشاد بتجاوب المتدربين مع المبادرة، متمنياً  الاستفادة من هذه المعلومات، وتطبيق ما تعلموه في مواقع عملهم وعلى أرض الواقع.
وتضمنت مبادرة التدريب التخصصي للتعامل مع الموقوفين والمحكومين العديد من الدورات، من ضمنها دورة المفاهيم، واللوائح والأوامر الخاصة بالمؤسسات العقابية  والإصلاحية، واستخدام التقنيات والأساليب الحديثة في الكشف عن المخدرات،  وغيرها من الموضوعات  التي أسهمت في صقل خبرات المنتسبين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة 1: تخريج دفعة جديدة في دورة التعامل مع الموقوفين بـ"إصلاحية شرطة أبوظبي

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7800/ar

No comments:

Post a Comment