Search Khaleej Dailies

Thursday, June 27, 2013

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية وكونيكا مينولتا توقعان اتفاقية توزيع عالمية تدعم تحالفهما الإستراتيجي

ميلواكي - يوم الخَمِيس 27 يونيو



(بزنيس واير): وقعت كلّ من شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:GE) وشركة "كونيكا مينولتا" اتفاقيّة توزيع عالمية (*) لجهاز التصوير بالأشعة السينيّة "إرو دي آر" الذي يأتي بحجم الكاسيت وتنتجه شركة "كونيكا مينولتا". واتّفق الشريكان، الذان طوَّرا علاقة تعاون تتعلّق ببيع أجهزة التصوير الشعاعي المحوسبة ("سي آر")1 طوال نحو عشرة أعوام في الولايات المتحدة الأميركية، على توسيع تحالفهما الإستراتيجي، وذلك عبر توزيع "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" لجهاز "إرو دي آر" ليس في الولايات المتحدة فقط بل في على مستوى العالم واستخدام قنوات البيع الخاصة بـ"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية".

ويتمّ حاليّاً استخدام جهاز "إرو دي آر"، الذي يعتبر أصغر جهاز رقمي لاسلكي للتصوير بالأشعة السينية في العالم، في مجموعة واسعة من المواقع الطبية مما يساهم بزيادة نوعية الصور مع تركيز منخفض للأشعة السينية2 بالمقارنة مع أجهزة "سي آر". وستسمح هذه الاتفاقية لمنشآت الرعاية الصحية التي تمتلك أجهزة تناظرية للأشعة السينية باللجوء إلى تحديثات التصوير الرقمي باستخدام تجهيزات التصوير الحالية التي يمتلكونها. وبالإضافة إلى ذلك، تضيف المجموعة التي تأتي في ثلاثة أحجام تنوّعاً: 10×12 بوصة3 و14×17 بوصة و17×17 بوصة.
وتضيف هذه الاتفاقية "إرو دي آر" إلى مجموعة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" من أجهزة الأشعة السينية الرقمية مما يسمح لكلا الشركتين بتسريع تزويد الحلول المعتمدة لتلبية حاجات مجموعة متنوعة من العملاء. كما يساهم الاعتماد على الحلول من أجل تلبية حاجات طيف واسع من العملاء حول العالم إلى الابتكار في مجال الرعاية الصحية.
(*) باستثناء اليابان
تجري عمليات البيع التي تديرها "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" عن طريق شبكة مبيعات عالمية وستتوسّع تدريجيّاً لتصل إلى 50 دولة.
ملاحظات:
1. بالمقارنة مع استخدام فيلم الأشعة السينية في الأنظمة التقليدية، يسجّل لوح التصوير بيانات الصور بالأشعة السينية التي يتمّ تحويلها إلى صور مرئية عبر جهاز قراءة.
2. يتمّ تلقي الجرعة المشعة عبر لوحة استشعار وتتحول مباشرة إلى صورة رقمية، ما بؤمن جودة أفضل ووقت تصوير أقل.
3. العمل جارٍ في بعض البلدان.
لمحة عن شركة "كونيكا مينولتا"
تؤمّن "كونيكا مينولتا"، التي تصب تركيز أعمالها الرئيسية على الملحقات متعددة الوظائف وتجهيزات مكتبية أخرى، منتجاتٍ وخدماتٍ تلبي الحاجات الصناعية للمجتمع من مواد وتجهيزات الإنتاج والرعاية الصحية ونماذج القباب السماوية وغيرها الكثير. وفي مجال الرعاية الصحية، كانت "كونيكا مينولتا" الرائدة في مجال التصوير التناظري بالأشعة السينية في اليابان، وهي تؤمن حاليّاً مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات لتلبية حاجات مواقع عمل الرعاية الصحية مما يساهم بمركزة تقنيات التشخيص الطبي عبر التصوير. وقد قامت "كونيكا مينولتا" خلال الأعوام الماضية بتأمين خدمات كاملة لتقنية المعلومات وأنظمة الحاسوب من أجل المساهمة في تقدّم قطاع الرعاية الصحية الذي يصبح أكثر رقمية واتصالاً بالشبكات. وتساهم الشركة بهذه الطريقة في خدمات تشخيص أكثر سرعة وموثوقية.
لمحة عن "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية
توفر "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحة التقنيات الطبية التحويلية والخدمات التي تلبي الحاجة إلى رعاية صحية يسهل الحصول عليها، ذات جودة فائقة، ومتوفرة أكثر حول العالم. وتعمل شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) على الأمور التي تهم – الأشخاص العظماء والتكنولوجيات التي من شأنها أن تواجه أصعب التحديات.  وتساعد خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي، وتقنيات المعلومات، والتشخيص الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، واكتشاف الأدوية، وتقنيات تصنيع الصيدلة البيولوجة، وحلول تحسين الأداء، المتخصيين في مجال الرعاية الطبية بتقديم رعاية أفضل لعدد أكبر من مرضاهم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"
بيلار أنطون سيرانو
مديرة الاتصالات العالمية، حلول التحري والإرشاد
الهاتف: 33665874751+
البريد الإلكتروني: pilar.antonserrano@ge.com


أو
شركة "كونيكا مينولتا ميديكال إمجينج يو إس إيه"
ديان بي سيرفيديو ماجيلا
مدير شؤون التسويق عبر الأقنية
هاتف: 1.800.934.1034 فرعي: 1342
البريد الإلكتروني: dservidio@mi.konicaminolta.us





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7795/ar

No comments:

Post a Comment