Search Khaleej Dailies

Saturday, October 27, 2012

التعاون العالميّ مفتاح لبلوغ النجاح على مستوى العملاء في مجال المصارف والشركات


مؤتمر سيبوس 2012

مينيابوليس - يوم الخَمِيس 25 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): في التاسع والعشرين من أكتوبر 2012، سيتحدّث كورت شنايبر، المدير التنفيذي لشركة "سينكادا" من "فيزا"، في خلال مؤتمر "سيبوس" لعام 2012 كيف يمكن للمصارف والشركات أن تتعاون فيما بينها، ليوّفر سلسلة التوريد الماليّة على النطاق العالمي عبر شبكة بنوك متعددة متصلّة ببعضها البعض. ووفقاً للبحث الذي أجرته مجموعة "أبردين جروب"، فإن 61 بالمائة من الشركات التي خضعت للاستطلاع تفضّل منصة سلسلة التوريد الماليّة المتصلّة بعدّة مؤسسات ماليّة.

من اجل المحافظة على القدرة التنافسيّة في مواجهة التنظيم المُتزايد والموارد المستنزفة، تسعى المصارف إلى سُبُل جديدة لتلبية إحتياجات عملائها من الشركات. وتسعى الشركات للحصول على حلول عصريّة مثل التكنولوجيا التي تربط المشترين بالموردين، والتي توّفر الرؤية العالمية للاستخدام، والأدوات التي تحوّل الموردين إلى شركاء متعاونين، مثل سلسلة التوريد المالية. تربط شبكة متّصلة من البنوك المتعددة بين المصارف في جميع أنحاء العالم – ما يقلل من التكاليف والمخاطر عند فتح الباب أمام فرص جديدة للتجارة العالمية وتعميق العلاقات مع العملاء.

وقال شنايبر: "يتوّجب على البنوك تلبية إحتياجات العملاء بسرعة وبطريقة إقتصاديّة. فبفضل شبكة البنوك المتعددة المتصلة، تصبّ المصارف تركيزها على التنويع وخفض المخاطر وتحسين رضا العملاء".

يرجى الإنضمام إلى شركة "سينكادا" خلال مؤتمر "سيبوس 2012" الذي سيُقام يوم الإثنين 29 أكتوبر في تمام الساعة 4:15 من بعد الظهر على المسرح المفتوح رقم 1، في القاعة رقم 1. أو يرجى تفقّد منصتنا رقم "2 أ 21" في القاعة رقم 2. ولمزيد من المعلومات حول كيفية مساعدة شركة "سينكادا" المصارف على النجاح، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.syncada.com/forbanks.aspx    

لمحة عن شركة "سينكادا"

تقدّم "سينكادا" من "فيزا" شبكة للتبادل التجاري "أعمال لأعمال" للمؤسسات المالية لتمكين عملائها من رفع مستوى التحكم بسلاسل التوريد المالية الخاصة بهم بصرف النظر عن اللغة أو العملة. ويمكن للمؤسسات المالية الاستفادة من شبكة "سينكادا" لتقديم خدمات موّحدة لمعالجة وتسديد الفواتير مع خدمة متكاملة لتمويل الفواتير لشركاتهم ولعملاء الحكومة. وتقوم "سينكادا" بتقديم خدمة معالجة الفواتير لمئات المشترين وإجراء عمليات تسديد المدفوعات لعشرات الآلاف من الموّردين في 47 بلداً. وفي عام 2011، عالجت المنصة ما يزيد عن 21 مليار دولار أمريكي من المدفوعات والملايين من الفواتير والمستندات التجارية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.syncada.com.  

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سينكادا"

كارا بريتشيت

هاتف: 6311-436-612

البريد الإلكتروني: kara.pritchett@syncada.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6296/ar

No comments:

Post a Comment