Search Khaleej Dailies

Saturday, October 27, 2012

منصة موبايل انتيليجنس لإدارة علاقات العملاء من "سيجيديم" تتضمن ميزات متوافقة بالكامل مع ويندوز 8



توفر منصة إدارة علاقات العملاء(سي آر إم) من "سيجيديم" المرونة لقطاع الصيدلة من خلال التوافق الكامل مع كلّ من "ويندوز "8 و"أبل آي أو أس".

باريس - يوم الجُمْعَة 26 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم "سيجيديم لإدارة العلاقات" أنّ منصة إدارة علاقات العملاء (سي آر إم) الثورية الخاصة بها، "موبايل إنتيليجنس 9"ستتوافق تماماً مع نظام تشغيل الاجهزة اللوحية "برو ويندوز 8*". وستتضمن منصة "موبايل إنتليجينس 9" أوسع نظام دعم للأجهزة الجديدة وأنظمة التشغيل في مجال علوم الحياة من أجل منح الشركات تكنولوجيا الجيل القادم. تعتبر "سيجيديم" شركة رائدة عالمياً لادارة علاقات العملاء في مجال سوق علوم الحياة؛ ولها أكثر من 37 ألف مستخدم في أنحاء العالم يستفيدون من تطبيق "موبايل إنتليجينس" على أجهزة الـ"آي باد**" والهواتف الذكيّة.
لا تزال حلول "سيجيديم لإدارة العلاقات" المبتكرة في قطاع الصيدلة تحتلّ مركز الصدارة من خلال تقديم المرونة لأنظمة التشغيل
على مدى السنوات الثلاثة الماضية، قام عدد كبير من الفرق في مجالات علوم الحياة والتجارة والطبّ والوصول إلى الأسواق وإدارة الحسابات الأساسيّة باستخدام الأجهزة اللوحية لرفع مستوى الكفاءة وزيادة تفاعلاتها مع أصحاب المصلحة. وبفضل توافر الإختيارات المتوفرة حالياً على صعيد الأجهزة اللوحية، تبحث الشركات الكبرى عن طريقة للاستفادة من وظائف المحمول التشغيلية الجديدة والقويّة لتحقيق دعم فعّال على صعيد الاستراتيجيات والأهداف العالمية والإقليميّة والمحليّة الحالية التابعة لها.
تستمر منصة "موبايل إنتليجينس" التابعة لـ"سيجيديم لإدارة العلاقات" بتوسيع حل "إم آي تاتش" المتكز على الأجهزة اللوحية، الذي سيدعم أنظمة تشغيل "ويندوز 8 برو" من شركة "مايكروسوفت"، كما سيحتوي على النطاق التوظيفيّ القويّ عينه كحل "أي أو أس" من أبل، بما في ذلك: التسويق المغلق (سي أل أم)؛ الاجتماعات والنفقات؛ التحليلات الواعية وأكثر من ذلك بكثير. كما أنّ حل "أم آي تاتش" سيتضمن وظائف تشغيل وإيقاف لا مثيل لها، ومنصة تخزين مركزية تسمح بترتيب واحد لكافة الأجهزة وأنظمة التشغيل.
وقال لوران لابرون، المدير التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات": "إنّ التطور الذي يرافق الأجهزة اللوحية المبتكرة يُفيد قطاع علوم الحياة الذي يحتاج إلى التكنولوجيات الجوالة السريعة والمرنة والفوريّة. تملك ’مايكروسوفت‘ علامة تجارية هائلة منتشرة عبر الكثير من شركات علوم الحياة. نحن ملتزمون بالإستثمار بشكل مستمر في سوق إدارة علاقات العملاء الرائد التابع لنا وذلك ليكون هذا الأخير الأكثر تكيفاً في مجال علوم الحياة.". وأضاف: "يعيد عملاؤنا بإستمرار تقييم وتحسين إستراتيجياتهم التجارية لتلبية الاحتياجات المتطورة على الصعيد العالمي والإقليمي والمحلي. كما أنهم يلجأون للإستفادة من أحدث الابتكارات التكنولوجيّة لإنشاء أعمق الاتصالات مع أصحاب المصلحة. ويتجسّد هدفنا بتمكين الشركات من التركيز على تلبية إحتياجات عملائها بغض النظر عن نظام التشغيل أو المنصة المفضلة لديهم".
* يعتبر برنامج "ويندوز" علامة تجارية مسجلّة لشركة "مايكروسوفت".
** جهاز "آي باد" هو علامة تجارية تابعة لشركة "آبل".       
لمحة  عن شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات"                  
 "سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد للحلول في مجال علوم الحياة لحلول إدارة علاقات العملاء. وتمّ تصميم  الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحليّة والإقليميّة والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر إبتكاراً في العالم من إستباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توّفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والإمتثال التنظيميّ في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقرّاً رئيسيّاً لها.
ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.cegedim.com/rm
ويمكن متابعة الشركة أيضاًعلى "لينكد إن"  وعلى "تويتر".
لمحة عن شركة "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدّم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنيّة والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنّها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا ً واحدة من كبار الموردين للبيانات الإستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظّف "سيجيديم"  8200 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها911 مليون يورو في عام 2011.وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT:CGM).
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.cegedim.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


درو بوستوس
"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الاتصالات العالمية
 هاتف: 2451 443 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com    


 أو
أود بالايدييه
سيجيديم
العلاقات الإعلاميّة
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الإكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6307/ar

 

No comments:

Post a Comment