Search Khaleej Dailies

Saturday, October 27, 2012

سيلفر سبرينج نتووركس تواصل مسيرتها القياديّة من خلال معايير دوليّة موسّعة ودعم اللغات


سيقدّم تطبيق "يوتيليتي إيه كيو" الجديد إختياراً واسعاً للعملاء في جميع أنحاء العالم. 

ريو دي جانيرو وريدوود سيتي في ولاية كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 26 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت شركة "سيلفر سبرينج نتووركس"، وهي المزوّد الرائد لحلول ومنصات الربط الخاصة بشبكات الطاقة الذكيّة، اليوم، وفي اطار مؤتمر "سندي" البرازيلي لعام 2012، عن تعزيز معايير الدعم لأسواق أمريكا اللاتينيّة وأوروبا وآسيا والأسواق الدولية الأخرى من خلال أحدث نسخة من وحدة القياس المتقدمة "يوتيليتي إيه كيو 4.7". ويتضمّن المنتج الجديد دعماً محلياً لبروتوكول مخدم المواصفات الفنية لرسالة خط التوزيعوقياس الطاقة "دي أل أم أس"/ سي أو أس إي أم" الذي يتبع معايير اللجنة الكهروتقنيّة الدولية (إيه إي سي) لتبادل البيانات المتريّة المفيدة، والدعم الموّسع للّغة البرتغالية البرازيلية.ومن خلال بروتوكول الإنترنت الإصدار السادس "آي بي أف 6" الرائد، إستطاعت "سيلفر سبرينج" أن تربط أكثر من 12 مليون منزل ومقرّ عمل في جميع أنحاء العالم. وتوّسع هذه الإضافات مسيرة "سيلفر سبرينج" القياديّة في تقديم أوسع مجموعة من الأجهزة المختارة للأسواق، والتخلص من قبضة الباعة، وتنفيذ الوعد بايصال النظم المفتوحة.  
وصرّح إريك دريسيلهويس، نائب الرئيس التنفيذي للتنمية العالمية في "سيلفر سبرينج نتووركس": "نحن في منتصف الطريق نحو التحوّل العالمي في مجال الطاقة التي تملك منافع تشغيليّة وإجتماعيّة وإقتصاديّة عميقة". وأضاف: "ستتطلب معالجة هذه الفرصة الهائلة دعماً واسع النطاق للمعايير الدولية المناسبة لضمان حصول عملائنا على المرونة وحرية الاختيار لتحقيق كلّ الفوائد من خلال ’منصتنا الوحيدة‘، وصولاً إلى نهج العديد من التطبيقات".
كما تتيح هذه القدرات الجديدة لنظام إيكولوجي أوسع من الشركاء الصناعيّين الدوليين بالاندماج السريع والتعامل مع تكنولوجيات "سيلفر سبرينج"؛ ما يمنح العملاء أكبر قدر من الخيار والتنوّع. ومن خلال أكثر من 60 شريكاً عالمياً، وهو عدد على تزايد، يقدّم برنامج "سيلفر سبرينج" للشراكة حلول الشبكة الذكية الشاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم. للحصول على المزيد من التفاصيل حول عملية الشراكة مع "سيلفر سبرينج  نتووركس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com/partners.
بفضل الدعم الدوليّ الموّسع، ستكون وحدة القياس المتقدمة "يوتيليتي إيه كيو 4.7" متوّفرة في وقت لاحق من الربع الأخير لهذا العام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com/utilityiq
بإمكانكم الإنضمام إلى محادثة "سيلفر سبرينج نتووركس"
·        تابعونا على @SilverSpringNet  على موقع "توتير".
·        وإنضموا إلى صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على موقع "فايسبوك" على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"
"سيلفر سبرينج نتووركس" هي شركة رائدة تزوّد تقنيات وحلول منصات شبكات الطاقة الذكيّة. ومن خلال بروتوكول الإنترنت الإصدار السادس "آي بي أف 6" الرائد، إستطاعت "سيلفر سبرينج" أن تربط أكثر من 12 مليون منزل ومقرّ عمل في جميع أنحاء العالم مرتكزة على هدف توفير الطاقة بما يعود بالفائدة على كوكب الأرض. وتُمّكن منتجات "سيلفر سبرينج" المُبتكرة مؤسسات المرافق العامة من تحقيق المزيد من الفعاليّة والاستفادة من مصادر الطاقة المُتجددة، ودعم العملاء لمراقبة وإدارة إستهلاك الطاقة. وتقدّم "سيلفر سبرينج نتووركس" الخدمات لكبرى شركات المرافق في شتى أنحاء العالم بما في ذلك "بالتيمور غاز آند إلكتريك"، و"سيتي باور آند باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"سي بي أف أل إنيرجيا"، و"فلوريدا باور آند لايت"، و"جيمينا إليكتريسيتي نتووركس" المحدودة، و"باسيفيك غاز آند إليكتريك"، و"بيبكو" القابضة و"يونايتد إينرجي". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيلفر سبرينج نتووركس"
نويل هارتزيل
هاتف: 4184-298-650
الاتصالات العالمية
البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6301/ar

 

No comments:

Post a Comment