Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 30, 2012

كاستلابس مزود خدمات التحميل المرجعي لبيئة "ألترافيوليت"


برلين - يوم الثُّلَاثاء 30 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كاستلابس"الرائدة في مجال تكنولوجيات وخدمات الفيديو الجوال اليوم عن قيام تحالف "ديجيتال إنترتاينمنت كونتنت إيكوسيستم" (دي إي سي إي) بإختيار مزود خدمة التحميل "ألترافايولت داونلود سيرفيس بروفايدر"(دي إس بي) من "كاستلابس" لإستخدامه في برنامج التحقق من الإمتثال "كومبلاينس فيريفيكايشن بروجرام"(سي إس في) الخاص ببرنامج "ألترافيوليت". ومع جهوزية عمليات تنفيذ الأجهزة ومشغلات الوسائط الإعلامية الحاصلة على ترخيص "ألترافايولت"(ألترافايولت بلايرز)، ستقوم "دي إي سي إي" بإستخدام مزود خدمات التحميل (دي إس بي) المرجعي الخاص بـ "كاستلابس" من أجل التأكد من إمتثال مشغلات "ألترافايولت" للمواصفات.
قال مايكل ستاتمان، المدير العام لدى "كاستلابس" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"نحن نفتخر، إنطلاقاً من كوننا الشركة الرائدة في إطلاق برنامج "ألترافايولت" منذ البداية، بأن نقدم الآن حلّنا إلى "دي إي سي إي" كنظام مرجعي". وأضاف: "سيصل عملاء مجموعة منتجات "ألترافايولت" بالتالي إلى أعلى مستوى ممكن من الإمتثال لـمواصافات "ألترافايولت" والوصول في السوق. وسنقوم إنطلاقاً من كوننا من مزودي "دي إي سي إي"، سنوفر تقنية ادارة الحقوق الرقمية "ألترافايولت دي إر إم" الحاصلة على الموافقة بعد مرور 60 يوم على جهوزيتها للنشر وذلك على أقصى حد. يمكننا بالتالي أن نضمن فترة طرح أسرع في السوق لبائعي التجزئة في سوق الفيديو عند الطلب".
ويقدم برنامج "ألترافايولت" وسيلة جذابة لجمع ترفيه الفيديو المنزلي والإستمتاع به. وتقدم مجموعة منتجات "ألترافايولت" من "كاستلابس" حلاً متكاملاً مصمم خصيصاً وفقاً لمتطلبات مزودي المحتوى وبائعي التجزئة ومصنعي الأجهزة. وتسمح خدماتها القائمة على السحابة للعملاء من الشركات بدمج عنصر "كومون فايل فورمات" المقبل الخاص ببيئة محتوى فيديو "ألترافايولت" من "دي إي سي إي" من دون جهد يذكر. ويستفيد مصنعو الأجهزة من التكنولوجيا الخاصة بالعملاء التي تقدَم على شكل مشغلات فيديو وأدوات تطوير برمجيات أو مكتبات خاصة بالمشغلات.
وتضم مجموعة منتجات "ألترافايولت" من "كاستلابس" مزود خدمة التحميل "دي إس بي" وحزمة صيغ الملفات الشائعة "كومون فايل فورمات"(سي إف إف) لتخزين الملفات ونشرها، فضلاً عن مزود البث محدود النفاذ (إل آي إس بي) القائم على منصة "داش" كعناصر مركزية. ويتم دمجها في الجزء الخلفي مع "ألترافايولت كووردينايتور" وفي الواجهة، مع الوحدة النائبة "ألترافايولت ريتايلر إنتجرايشن بروكسي" من "كاستلابس" التي تؤمن نفاذاً مبسطاً إلى خدمات "دي إس بي" و"إل آيه إس بي" لبائعي التجزئة الذين يرغبون في إعتماد تجربة "ألترافايولت". وتعتبر هذه المنصة الوحيدة حالياً التي تقوم بدعم "سي إم إل آيه – أو إم آيه" و"مايكروسوفت بلاي ريدي" وجميع تقنيات ادارة الحقوق الرقمية "دي آر إم ألترافايولت" الجاهزة للنشر لتمكين إجراء عمليات تحميل محتوى "سي إف إف".  وستكون تقنيات "دي آر إم" الأخرى الحاصلة على الموافقة، وهي "أدوب أكسيس" و"مارلين" و"وايد فاين " من "جوجل"، متوفرة خلال وقت قصير بعد أن تصبح جاهزة للنشر.
وتؤمن مجموعة منتجات "ألترافايولت" من "كاستلابس" فيما يتعلق بـمشغلات "ألترافايولت"، حزمة تطوير برمجيات (إس دي كاي) خاصة بالجهاز، ما يسمح لبائعي التجزئة بإنشاء تطبيق مشغل الفيديو المخصص الخاص بهم. وتتضمن حزمة تطوير برمجيات الجهاز، عناصر أساسية لمشغلات "جافا" والمشغلات الأصيلة وتشغيل ملفات "سي إف إف" والتحميل التدريجي وجميع بروتوكولات نقل النص الفائق "إتش تي تي بي" بما في ذلك "داش" وعامل "دي آر إم" وأجهزة تشفير الصوتيات متعددة القنوات المتكاملة من "دولبي" ودعم العناوين الفرعية الخاصة بـ "دي تي إس" و"سي إف إف" ومخرجات واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح "إتش دي إم آي".
تجدر الإشارة إلى أن جميع عناصر منصة "كاستلابس ألترافايولت" قد تم تطويرها وفقا لأحدث مجموعة من مواصفات "ألترافايولت" مما يضمن الحصول على أعلى مستوى من الأمن والدمج السلس والتطابق بنسبة 100 في المئة مع "ألترافايولت".
لمحة عن كاستلابس:
تقدم "كاستلابس"  برمجيات وتكنولوجيات وخدمات رائدة لأنظمة بث وتحميل وتدفق الفيديو الرقمي في جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركة بتسويق  منصة "فيديو سيرفيس ديليفيري بلاتفورم" (في إي دي بي) الخاصة بها التي تتضمن أول حل "ألترافايولت" متكامل لتجار التجزئة مكمّل بأول مشغل فيديو "أندروييد" من "ألترافايولت" فضلاً عن تنفيذ تكنولوجيا "أو إم آيه بي كاست" قياسية كاملة.
هذا وتقوم حلول "كاستلابس" على المعايير القطاعية المحددة عالمياً وتقدم أعلى مستوى ممكن من الأمن. وتندمج حلولها المصممة خصيصاً لتلبية إحتياجات الشركات الترفيهية الكبرى، بسهولة مع الشبكات والبنى التحتية القائمة في مجال تكنولوجيا المعلومات وهي تجهز في وقت قصير للتشغيل بعد تركيبها وتوفر بالتالي خيار جذاب من حيث العلاقة بين المنافع والكلفة وتعقيد أقل.
لمحة عن "دي إي سي إي"
"ديجيتال إنترتاينمنت كونتنت إيكوسيستم إل إل سي"(دي إي سي إي) هو عبارة عن كونسورتيوم عابر للقطاعات تأسس في عام 2008 ويضم أكثر من 80 شركة بما في ذلك العديد من أهم إستوديوهات الأفلام ومزودي التكنولوجيا ومصنعي الأجهزة الإستهلاكية وبائعي التجزئة في قطاع الترفيه ومزودي خدمات الفيديو الرائدين عالمياً. وقامت هذه الشركات بتوحيد جهودها لتطوير وتشغيل "ألترافايولت" وهو عبارة عن بيئة ثورية تقدم وسيلة جديدة وجذابة لتجميع والإستمتاع بترفيه الفيديو المنزلي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كاستلابس جي إم بي إتش
د. سوزان جوت-أورلوسكي
نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والمبيعات
+49 162 2678760


لإستفسارات الصحافة:
إيلسين كورتولوس
كبير مسؤولي البرنامج
هوتواير بي آر
+44 (0)20 7608 4638




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6324/ar

No comments:

Post a Comment