Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 30, 2012

إيفولت توقع إتفاق تحالف مع مايكروسوفت لتقديم خدمات النسخ الإحتياطي واستعادة البيانات المرتبطة بالسحابة على ويندوز آزور


حل "إندبوينت بروتكشن" متوفر على "ويندوز آزور"

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 30 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة  "إيفولت"، التابعة لشركة "سيجايت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ:STX) اليوم أن منصة النسخ الإحتياطي واسترداد المعلومات"إيفولت" ستستفيد الآن من منصة "ويندوز آزور" السحابية. وستقوم "إيفولت" بالتزامن مع هذه المبادرة بتوسيع التعاون في مجال التطوير والمبيعات والتسويق بخصوص "ويندوز آزور". وأصبح "إيفولت إندبوينت بروتكشن" (إيفولت إي بي) وهو عبارة عن حل متصل بالسحابة للنسخ الإحتياطي واسترداد المعلومات وأمن البيانات للأجهزة الطرفية، متوفر الآن على "ويندوز آزور". يستهدف "إيفولت إي بي" الشركات فضلاً عن الأعمال السوق الوسيطة.
تقوم "إيفولت إندبوينت بروتكشن" بأتمتة عملية استرداد النسخ الإحتياطي للحاسب المحمول ويؤمن قدرات آمنة بما في ذلك تشفير الملفات المحلية ومراقبة النفاذ إلى المداخل كما يضمن في حالة ضياع أو سرقة الحاسب المحمول المسح عن بعد للبيانات وتتبع الجهاز وذلك من أجل المساعدة على مراقبة البيانات القيمة المنتشرة بين القوى العاملة الجوالة. تسمح "إيفولت إي بي" للمؤسسات ضمان أمن المعلومات على كل جهاز حاسوب شخصي وحاسوب محمول مما يضمن أمن المعلومات المؤسسية المهمة عند اختفاء جهاز ما. وتجري عملية نسخ إحتياطي للبيانات الطرفية أوتوماتيكياً على السحابة ويمكن للمستخدمين أنفسهم استعادتها بسهولة. تقدم "إيفولت إي بي" إدارة مركزية قائمة على السياسة وإدارة ذاتية الخدمة لمساعدة تقنية المعلومات على تحقيق توازن مثالي بين المراقبة المؤسسية واستقلالية المستخدم النهائي.
وقال تيري كانينجهام، الرئيس والمدير العام لـ"إيفولت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تتطلع الشركات الآن إلى حلول مرنة وفعالة من حيث الكلفة للنسخ الإحتياطي واستعادة البيانات. وتمثّل علاقتنا الموسعة مع ’مايكروسوفت‘ الطلب المتزايد على خدمات تخزين مرتبطة بالسحابة تكون أكثر تكاملاً وسهلة الاستخدام". وأضاف: "نجد ونحن نقوم بتوسيع أثرنا في جميع أنحاء العالم، قيمة كبيرة في الاستفادة من ’ويندوز آزور‘ لمساعدة عملائنا على المحافظة على استمرارية الأعمال وضمان تلبية احتياجاتهم في مجال البيانات في أي زمان ومكان".
وقال كيم آكرز، مدير عام "ديفيلوبر آند بلاتفورم إيفانجيليسم" في شركة "مايكروسوفت": "يسمح ’ويندوز آزور‘ لمزودي الحلول مثل ’إيفولت‘ بمنح عملائهم قدرة ومرونة غير محدودة افتراضياً للنسخ الإحتياطي واستعادة البيانات لمساعدة العملاء على مواجهة مجموعة واسعة من المخاطر المرتبطة بالمعلومات".
"ويندوز آزور" هو المنصة السحابية لـ"مايكروسوفت" وهي تساعد  المطورين على بناء الجيل التالي من التطبيقات التي ستمتد من السحابة إلى مركز بيانات الشركة. تجمع المنصة بين قدرات التطوير القائمة على السحابة مع خدمات التخزين والبنية التحتية الحوسبية والشبكية والتي تستضيفها جميعا مخدمات ’مايكروسوفت‘.
لمحة عن "إيفولت"
تعتمد أكثر من 35 ألف شركة تجارية متوسطة على خدمات النسخ الإحتياطي واستعادة الملفات المتصلّة بالسحابة التابعة لـ"إيفولت". تقوم حلول النسخ الاحتياطيلـ"إيفولت"، والتي يُوفرها فريق من خبراء استعادة البياناتوباستخدام أفضل التقنيات المتصلة بالسحابة، بدمج برامج حماية البياناتالاحتياطية الأساسية وتلك الموجودة على شبكة الإنترنت بشكل سلس من أجل تأمين وصول سريع إلى البيانات المحلية وضمان التعافي من الكوارثالسحابية. كما تقوم تقنية "إيفولت"، بفضل تحسين بيئة الحوسبة الموزعة والمدعومة من سحابة قوية، بتشغيل عروض مقدمي الخدمات السحابيّة، ومراكز البيانات وشركات الاتصالات، وبائعي البرامج المستقلين "آي إس في"، والكثير غيرها. تجدر الإشارة إلى أن "إيفولت" هي شركة تابعة لـ"سيجايت".
جميع الحقوق محفوظة، شركة "إي فولت" 2012. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر "سيجايت" و"سيجايت تكنولوجي" ورمز "وايف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "سيجيت تكنولوجي" المحدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو في بلدان أخرى. "إيفولت" و"إيفولت إندبوينت بروتكشن" و"كلاود كونيكتد" هي علامات تجارية مسجلة و/أو علامات مسجلة تابعة لـ "إيفولت" في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لاونشسكواد"
بيث سانزوني أو دارين ويس
1-415-625-8555
البريد الإلكتروني: EVault@LaunchSquad.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6323/ar

 

No comments:

Post a Comment