Search Khaleej Dailies

Monday, October 29, 2012

هارلاند للحلول المالية تعلن عن تحالفها مع إزازي أناليتكس التي يقع مقرها في جنوب أفريقيا


ليك ماري، فلوريدا - يوم الإثنين 29 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هارلاند" للحلول المالية عن تحالفها مع "إزازي أناليتكس" التي تتخذ من جنوب أفريقيا مقراً رئيسياً لها حيث ستسهم خبرات "إزازي أناليتكس" في مجال تحليلات العمليات والأعمال ومعارفها المعمقة في القطاع المالي وذلك لدى دمجها بالحل البرمجي "كريديت كويست" الخاص بشركة "هارلاند" للحلول المالية، في توفير حل شامل لإدارة مخاطر الائتمان للمنظمات يتوافق بنجاح مع عمليات الأعمال التي تقوم بها.
ويمثل "كريديت كويست" مجموعة من الحلول المدمجة القائمة على الاحتياجات الفريدة التي تفرضها إدارة الائتمان، فهو يقوم بالجمع بين التحليلات المالية وإدارة المحافظ والتقارير التنفيذية وإدارة نماذج التصنيف وإدارة سير العمل في نظام واحد يمكن نشره كمجموعة كاملة أو بشكل مستقل وذلك بالاعتماد على الاحتياجات المعينة لكل منظمة. وتوفر "هارلاند" للحلول المالية "كريديت كويست" في جميع أنحاء العالم كما أن لديها عملاء في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وفي هذه المناسبة، قال نويل جيلمر، المدير الإداري لدى "هارلاند" للحلول المالية: "إن فريق ’إزازي أناليتكس‘ يضيف خبراته العميقة في مجال إدارة المخاطر والدعم البرمجي إلى عروضنا الخاصة بالمصارف والمؤسسات المالية في جنوب أفريقيا. وستساعدنا ’إزازي أناليتكس‘ على تزويد المنظمات المالية في جنوب أفريقيا بحلول شاملة متفوقة لإدارة مخاطر الائتمان تتناسب تماماً واحتياجاتهم الفريدة".
من جانبه قال والتر ستيفنز، الرئيس التنفيذي لدى "إزازي أناليتكس": "يسرنا للغاية أن نعمل مع ’هارلاند‘ للحلول المالية بغية دمج خبراتنا في تحليلات واستشارات العمليات والأعمال بخبراتهم في تزويد برمجيات متميزة لإدارة مخاطر الائتمان".
لمحة عن "هارلاند" للحلول المالية
توفر شركة "هارلاند" للحلول المالية (www.harlandfinancialsolutions.com) البرامج والخدمات لآلاف المؤسسات المالية من كافة الأحجام، وهي تقدم حلولها للبيئات الداخلية في الشركات أو في المكاتب. وتتخذ الشركة موقعاً رائداً لها في مجال البرامج الأساسية والذكاء التجاري وأتمتة الفروع وتجهيز المدفوعات وإدارة المؤسسات وحلول الإقراض وإدارة المخاطر والامتثال للأنظمة والمحاسبة المالية وحلول الرهن وحلول الخدمة الذاتية. وتعتبر الشركة فرعاً غير مباشر مملوك بالكامل من قبل شركة "هارلاند كلارك" القابضة والتي تمتلك كذلك "هارلاند كلارك" و"سكانترون" و"فينيول".
لمحة عن "إزازي"
تعتبر "إزازي سوليوشنز" مزوداً رائداً لحلول الأعمال المتاحة بفضل التكنولوجيا مع التركيز بشكل أساسي على القطاع المصرفي. وتتمتع "إزازي" بسجل متميز مثبت في تزويد العملاء بحلول مخصصة مبتكرة وفعالة بحيث تمكنهم من تحقيق نتائج نهائية ملموسة من استثماراتها في مجال التقنية. وتقدم "إزازي" حالياً استشاراتها لمعظم القطاع المصرفي في جنوب أفريقيا كما أن لديها حضوراً متنامياً في القطاع المصرفي على المستوى العالمي.
إن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي دقيقة لدى نشرها. إلا أن تقديم الخدمات والتوافر والعلاقات والمعلومات الخاصة بالاتصالات وبعض المعلومات المحددة قد تتغير بمرور الوقت.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هارلاند" للحلول المالية
ستايسي ليون
مدير العلاقات العامة
407-804-6653


"دونا هينكلمان"
نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية
210-694-1034




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6318/ar

No comments:

Post a Comment