Search Khaleej Dailies

Thursday, July 19, 2012

زد تي إي وتشاينا موبايل هونج كونج تشيدان شبكة تطور طويل الأمد في هونج كونج


شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 19 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، عن فوزها بعقد مع شركة "تشاينا موبايل هونج كونج" المحدودة ("سي إم إتش كي") لتشييد شبكة تطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن "إل تي إي-تي دي دي" في المنطقة.
وستقوم "زد تي إي" بموجب العقد بتزويد "سي إم إتش كي" بحلول التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن، بما في ذلك محطة الإرسال والاستقبال الرئيسية التي تعمل بتقنية الراديو المرتكز على البرمجيات، والمحطات الانتهائية، وخطط الشبكات، إضافةً إلى تحسين التكامل والشبكات. وستشكل الشبكة التي سيتم تشييدها بجهود مشتركة، الشبكة المركزية لهونج كونج، حيث ستغطي جزيرة هونج كونج ومنطقة كولون، وتمثل "سي إم إتش كي" شركة فرعية مملوكة بشكل كامل من قبل "تشاينا موبايل" المحدودة.
هذا وقد حصلت "سي إم إتش كي" على رخصة شبكة تطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن في هونج كونج، في شهر فبراير 2012 وذلك للترددات 2330 ميجاهرتز و2360 ميجاهرتز من 30 ميجاهرتز. وأعلنت "سي إم إتش كي" خلال مؤتمر "جي تي آي آسيا 2012" في شانجهاي، بأنها ستقوم بتزويد خدمات التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن والتطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم التردد بالاعتماد على شبكتها المزدوجة، وذلك مع حلول نهاية العام الحالي. وقد أطلقت "سي إم إتش كي" في وقت سابق شبكة تطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم التردد في هونج كونج في شهر أبريل من عام 2012.
وقال شون لي، مدير "تشاينا موبايل هونج كونج" ورئيسها التنفيذي في هذا المناسبة: "’زد تي إي‘ هي مزود رائد لحلول التطور طويل الأمد. وإننا متشوقون للعمل مع هذه الشركة في تشييد شبكة التطور طويل الأمد المزدوجة التي تجمع بين تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد، في هونج كونج".
من جهته قال السيد زانج جيانجو، نائب رئيس "زد تي إي" ورئيسها التنفيذي للشؤون التقنية في منطقة آسيا والمحيط الهادي ومنطقة اتحاد الدول المستقلة: "تمتلك هونج كونج واحدة من أكثر أسواق الاتصالات الجوالة تقدماً في العالم وأكثرها تنافسية، إذ أن هناك في المنطقة حالياً أربع شبكات بتقنية التطور طويل الأمد. وتتشرف ’زد تي إي‘ بأن تنال فرصة لتشييد شبكة مركزية هناك".
تعتبر "زد تي إي" رائدة في قطاع حلول التطور طويل الأمد بتقنية تقسيم الزمن وحلول التطور طويل الأمد الذي يجمع بين تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد. وفي أبريل من العام 2012، كانت الشركة قد قامت بنشر شبكات التطور طويل الأمد بتقنية تقسيم الزمن التجريبية والتجارية لصالح 33 مشغلاً رائداً في 19 بلداً وحازت على ثمانية عقود تجارية ضخمة لشبكات التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن. وفي 13 يونيو من عام 2012، فازت كل من "زد تي إي" و"إتش آي 3 جي أكسيس إيه بي"، شركة تشغيل الشبكات متعددة الجنسيات الرائدة، بجائزة "جلوبال تيليكومز بزنيس جلوبال إنوفيشن" في فئة البنى التحتية للتطور طويل الأمد، وذلك تكريماً للشبكة المزدوجة التي تجمع بين تقنيات الازدواج بتقسيم الزمن/الازدواج بتقسيم التردد والتي قامتا بتشييدها معاً في السويد.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين والمحترفين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيديلمان" للعلاقات العامة
ديانا بونج
هاتف: 4734 2837 852+
البريد الإلكتروني: diana.pong@edelman.com


أندريس بيخارانو
هاتف: 4735 2837 852+
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5773/ar

No comments:

Post a Comment