Search Khaleej Dailies

Thursday, July 26, 2012

إدراج الاستدامة في التدريب على الأعمال يحدث تغييرات غير مسبوقة


برنامج التدريب التنفيذي الأمريكي "ديب دايف ليدرشيب" في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: - يوم الخَمِيس 26 يوليو 2012 [ME NewsWire]
 اجتمعت الشركات متعددة الجنسيات من جميع أنحاء العالم للمشاركة في برنامج التدريب التنفيذي الأمريكي "ديب دايف ليدرشيب"، حيث أتيحت الفرصة في أول تنظيم له في منطقة شرق الأوسط، للشركات لاختبار مبادرة القيادة الدولية هذه دون الحاجة إلى السفر إلى ما وراء الدولة التي تعمل فيها الشركات، الأمر الذي يسهم في تحقيق وفر كبير في التكاليف. هذا وتقدم كلّ من مجموعة "سي سي إم" الاستشارية وكلية "ويذرهيد" للإدارة في جامعة "كيس ويسترن ريسيرف" برنامجاً تدريبياً ديناميكياً رفيع المستوى عبر لجنة من الخبراء من ذوي الخبرة الواسعة في مجالات التنمية السلوكية والتنظيمية. وفي منطقة تعتبر فيها الاستدمة والابتكار مكوناً هاماً من رؤية العديد من الدول فيها بهدف تحقيق مستقبل مستقر، فإن هذا البرنامج يمكّن المهنيين من تطبيق توجهات الكفاءة التنظيمية والقيادة المتماسكة لتحفيز الأداء بهدف تحقيق هذه الأهداف.
وستكون الدورة عامة وغير مخصصة لقطاع معين، حيث ستحصل المنظمات على الفرصة لتحسين أداء أماكن العمل. وقال مارك فري مدير الشؤون الهندسية ونائب الرئيس لشؤون التصميم الداخلي في شركة "هيسكون" للهندسة المعمارية في هذا السياق: "يقوم البرنامج على أبحاث راسخة حول إحداث التأثيرات عبر التركيز على النقاط التي يمكنك التحكم والتأُير فيها...وعنك كشخص...وكيف يمكنك أن تطور نفسك، وقدرتك على ترك تأثير إيجابي على الآخرين".
من جانبه قال إدوارد ماتي، الشريك الإداري لمجموعة "سي سي إم" الاستشارية في معرض تعليقه: "إن هناك ميزة تنافسية في المشاركة في برنامج ’ديب يايف ليدرشيب‘، وإن أحد الموضوعات هو ذلك المتعلق بالاستدامة والكيفية التي يجب للشركات من خلالها إدراج الاستدامة في أهدافها أكثر من اعتبارها مجرد مبادرة يمكن إضافتها إلى تدفق العمل. وفي هذه المنطقة وفي جميع أنحاء العالم، فإن الاستدامة هي هدف يسعى إليه الجميع، وإن هذا الهدف يمكّن من تدريب التنفيذيين على الابتكار وعلى توسيع كل من مجالات أعمالهم وذلك بما يؤدي إلى إدراج الاستدامة في كامل أرجاء المنظمة".
هذا وتم وضع البرنامج التدريبي في الولايات المتحدة حيث يجري دعمه بعدد من الخبراء المرموقين، كما تم تحديد البرنامج لـ50 مشاركاً فقط حيث سيتلقى المشاركون خلال عام كامل تدريباً تنفيذياً رفيع المستوى. وتضم الهيئة التدريسية الرئيسية لهذا البرنامج كلاً من: الدكتور ريتشارد بوياتزيس، الأستاذ الجامعي المخضرم في قسم "إتش آر هورفيتز" للأعمال العائلية؛ والدكتور ديفيد كوبيريدير، أستاذ قسم "فيرمونت مينيرالز" في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية؛ والدكتور ميلفن سميث الأستاذ الزميل ومدير التعليم التنفيذي في كلية السلوك التنظيمي.
وسيقام هذا البرنامج لتسعة أيام على مدى عام كامل وعلى ثلاث مراحل تمتد كل منها لثلاثة أيام كما يلي: 24-26 سبتمبر 2012، و28-30 يناير 2013، و27-29 مايو 2013 وذلك في فندق العنوان "أدريس هوتيل" في دبي مول.

Contacts


مجموعة "سي سي إم" الاستشارية
إدوارد ماتي، الشريك الإداري
+971-4-447-2187
البريد الإلكتروني: edward@ccmconsultancy.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5805/ar

 

No comments:

Post a Comment