Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 31, 2012

كوفيدين تعلن عن الحصول على ترخيص 510(كي) من إدارة الأغذية والأدوية الأميركية على نظام نيلكور لمراقبة نسب تشبع الأوكسجين لدى المرضى



مواصفات معززة تسمح بالتجاوب السريع للتقلبات الطفيفة ولكن الحساسة في معدل ضربات القلب ونسب تشبع الأوكسجين "إس بي أو 2"

بولدير، كولورادو - يوم الإثنين 30 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV) اليوم، وهي المزود العالمي الرائد لمنتجات الرعاية الصحية والمبتكر المعروف لأجهزة مراقبة المرضى والرعاية التنفسية، اليوم أن إدارة الأغذية والأدوية الأميركية "إف دي إيه" منحت الشركة الترخيص "510(كي)" لتسويق نظام "نيلكور" لمراقبة نسب تشبع الأوكسجين "إس بي أو 2" لدى المرضى والذي يوضع بجانب الأسرّة، حيث أصبح نظام مراقبة المرضى هذا متاحاً للبيع في أسواق الولايات المتحدة.
ويقوم نظام "نيلكور" لمراقبة نسب تشبع الأكسجين والمزود بتقنية "أوكسيماكس"، بمراقبة مستمرة لنسب تشبع الأوكسجين ومعدل النبض للمرضى الكبار والأطفال وحديثي الولادة، بحيث يؤمن للأطباء الحصول الفوري على معلومات شاملة عن الجهاز التنفسي، ويتيح للأطباء الكشف المبكر عن التغيرات الطفيفة ولكن الحساسة في معدلات ضربات القلب ونسب تشبع الأوكسجين،ومن ثم المعالجة المبكرة لمضاعفات الجهاز التنفسي.
وصرح روبرت جي وايت، رئيس قسم حلول الجهاز التنفسي والمراقبة لدى "كوفيدين": "نحن سعداء للإعلان عن الموافقة على تسويق جهاز ’كوفيدين نيلكور‘ لمراقبة نسب تشبع الأوكسجين لدى المرضى في الولايات المتحدة الأمريكية. ويحتاج أخصائيو الرعاية الصحية في قسم الرعاية العامة وفي المجالات الأخرى ذات الحالات الأقل حرجاً في المستشفيات، إلى معلومات دقيقة عن المرضى في متناول أيديهم ليتمكنوا من الاستجابة السريعة للتهديدات الصحية. وبمنحهم إمكانية الوصول السهلة إلى تاريخ الجهاز التنفسي للمريض، يسمح الجهاز لهم بالتركيز على تقديم رعاية فعالة ذات جودة عالية وليس جمع وإدارة البيانات".
ويتميز نظام "نيلكور" لمراقبة نسب تشبع الأوكسجين لدى المرضى أيضاً بتوزيع إشارات رقمية محسنة من أجل قراءةدقيقة لنسب تشبع الأوكسجين أثناء التروية المنخفضة أو غيرها من الظروف الصعبة التي تعيق المتابعة الدقيقة لهؤلاء المرضى. ويقوم بالتمييز بين الأحداث الخطيرة والطفيفة من خلال تقنية الإنذار "ساتسيكوندز"، للحد من الإنذارات السريرية في النسب الضئيلة لتشبع الأوكسجين. ويشتمل هذا النظام على شاشة ملونة بديهية سهلة القراءة تحت أي إضاءة ومن زوايا عديدة، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنّ فنيي المستشفى من تحديد الأخطاء المؤسسية، واستبدال البطارية، وإجراء عمليات التشخيص، والحفاظ على المراقبة داخل المستشفى بشكل عام، مما يوفر الوقت والموارد.
ويفي جهاز "نيلكور" لمراقبة نسب تشبع الأوكسجين لدى المرضى بمعايير سلامة المعدات الكهربائية والطبية، بما في ذلك معيار اللجنة الكهربائية التقنية الدولية (2005: 1-60601)، كما يتوافق مع توجيهات استعمال المواد الخطرة المعينة في المعدات الكهربائية والإلكترونية"آر أو إتش إس" الموجهة للمنتجات التي تباع في أسواق "المنطقة الاقتصادية الأوروبية".
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تُوجد حلولاً طبيةً مبتكرة لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى، وتقدم القيمة من خلال الريادة والتفوق السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية، والأدوية، والمستلزمات الطبية. وحققت في عام 2011 عائدات قدرها 11.6 مليار دولار أمريكي، وهي تضم 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلداً، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"
روندا لونياك
نائب الرئيس
"آر آند إم إس كوميونيكيشنز"
هاتف: 2263-305-303
البريد الإلكتروني: rhonda.luniak@covidien.com


بروس فارمر
نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة
هاتف: 4372-452-508
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


كولمان لانوم، محلل مالي قانوني
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
هاتف: 4343-452-508
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


تود كاربنتر
مدير علاقات المستثمرين
هاتف: 4363-452-508
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5828/ar

 

No comments:

Post a Comment