Search Khaleej Dailies

Thursday, July 19, 2012

شراكة بين دي تي إس وسامسونج لتقديم تجربة صوتية متفوقة لأجهزة التلفاز الذكية الممتازة


حل الصوت "دي تي إس" يغني تجربة الصوت المحيطي لأجهزة تلفاز "سامسونج" الذكية 

كالاباساس، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 19 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة "دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (Nasdaq: DTSI، الرائدة في الصوت العالي الوضوح، اليوم عن تعاونها مع شركة "سامسونج للإلكترونيات"، وذلك ﻹدماج حل الصوت من"دي تي إس"في نماذج مختارة من مجموعة أجهزة التلفاز الذكية 2012 الممتازة من "سامسونج". وسيقدم هذا الإدماج العالمي صوتاً محيطياً غنياً لسلسلة تلفزيونات "سامسونج" الرائدة من طراز 7000 و 8000ذات تقنية "إل إي دي" والبلازما، مقدماً بذلك للمستهلكين تجربة استماع رائعة للمسرح المنزلي.
ذكر بريانتاون، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات في شركة "دي تي إس": "إن هدفنا تحسين تجارب المستهلكين في مشاهدة التلفزيون من خلال توفير صوت غني وغامر. إنّ حل الصوت من ’دي تي أس‘ يسمح للمستخدمين بالتمتع بالصوت المحيطي المتعدد القنوات دون بذل أي جهد وبغض النظر عن مصدر الصوت".
ويقدم الحل الصوتي من"دي تي إس" للمستهلكين تحويلاً سلساً من صوت ستيريو إلى صوت محيطي ذو جودة صوتية عالية تغمرك أكثر وتمتعك أكثر. ويتيح حل الصوت من "دي تي إس" بخلط يصل إلى 5.1 من قنوات الصوت المحيطي عبر تلفزيون "سامسونج" لتوفير تجربة ترفيه سمعية متفوقة للمستهلكين عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك:
·         رؤية سينمائية معززة – حيث تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال صوت محيطي من أجل تجربة ترفيهية، آسرة وغامرة؛
·         استماع راقٍ للموسيقى – إذ يقدم موسيقى ذات عمق أكثر وواقعية أكبر لتجاري الجودة التي يريد الموسيقيون والمنتجون إيصالها أساساً؛
·         تفاعل أكبر في الألعاب – حيث يقدم صوتاً متعدد الأبعاد ليكمَّل ألعاب الفيديو العصرية ذات الإثارة البصرية، للحصول بذلك على تجربة اللعب الأفضل.
وقال جيا يو، نائب رئيس "دي تي إس" ورئيس "دي تي إسكوريا": "أصبحت شركة ’دي تي إس‘ رائداً مهماً في سوق التلفزيون كما يظهر في العدد المتزايد من المصنّعين الرائدين لأجهزة التلفزيون التي تستخدم حل الصوت من ’دي تي إس‘لتقديم تجربة صوتية متفوقة للمستهلك".
لمزيد من المعلومات، زوروا موقع "دي تي إس"، أو تواصلوا مع"دي تي إس"عبر الفيسبوك وتويتر: (@DTS_Inc).
لمحة عنشركة "سامسونج للإلكترونيات":
شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة هي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية والتقارب الرقمي، حيث بلغت المبيعات الموحدة للشركة في عام 2011 مقدار 143.1 مليار دولار أمريكي. ويعمل لدى الشركة حوالي 206,000 موظف في 197 مكتباً تنتشر في 72 دولة. وتدير الشركة مؤسستان منفصلتين للتنسيق بين وحدات أعمالها التسع المستقلة: المؤسسة الأولى هي "الإعلام الرقمي والاتصالات"، وتضم الوحدات التالية: "أجهزة العرض المرئي"، و"الاتصالات الجوالة"، و"أنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية"، و"الأجهزة الرقمية"، و"حلول تقنية المعلومات"، و"التصوير الرقمي". أما المؤسسة الثانية فهي: "حلول الأجهزة"، وتضم "الذاكرة"، و"نظام إل إس آي"، و"إل إي دي". و خلال ريادتها في القطاع بفضل بأدائها المتفوق وفق العديد من المعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، فقد حازت "سامسونج للإلكترونيات" على لقب الشركة التقنية الأكثر استدامة في العالم على مؤشر "داو جونز" للاستدامة لعام 2011. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.samsung.com.
لمحة عن "دي تي إس"
تكرس مؤسسة "دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: DTSI)نفسها لإضفاء الإثارة والجاذبية والسهولة على الترفيه الرقمي من خلال تزويد مئات الملايين من المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية في أنحاء العالم، والمرخصة من قبل "دي تي إس" بأحدث تقنيات الصوت. وانطلاقاً من عراقتها كشركة رائدة في تقنية الصوت متعدد القنوات، أصبحت "دي تي إس" صيغة صوتية إلزامية في معيار تقنية "أقراص بلو-راي"، وهي الآن تستخدم على نحو متزايد في تمكين التحويل الرقمي للأفلام وأشكال الترفيه الرقمي الأخرى على طيف واسع من أجهزة المستهلكين المتصلة شبكياً. وقد تم تركيب تقنية "دي تي إس" في المسارح المنزلية، وأنظمة الصوت في السيارات، وأجهزة الحاسب، وأجهزة الألعاب، وأجهزة تشغيل أقراص دي في دي، والتلفزيونات، وأجهزة تشغيل الوسائط الرقمية، وأجهزة استقبال الإشارة التلفزيونية، والهواتف الذكية، وبرمجيات الصوت المحيطي، وكل جهاز قادر على تشغيل أقراص "بلو راي". وقد تم تأسيس الشركة في العام 1993، ويقع مقرها الرئيسي في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، ولها مقر لعمليات التراخيص في ليميريك بأيرلندا. ولها أيضاً مكاتب في كاليفورنيا الشمالية وواشنطن والصين وفرنسا وهونج كونج واليابان وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.dts.com. و"دي تي إس" هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة "دي تي إس"، وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة "دي تي إس" 2012
"دي تي إس – سي" 
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فورمولا للعلاقات العامة"
أودري سال
الهاتف: 0321-219-212
البريد الإلكتروني: Sahl@formulapr.com


مؤسسة "دي تي إس"
آلان ل. كوهين
الهاتف: 1081-436-818
البريد الإلكتروني: Alan.cohen@dts.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5765/ar

No comments:

Post a Comment