Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 25, 2012

مركز الإمارات للصرافة يتشارك مع منظمة يونيسيف خلال شهر رمضان المبارك لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأقل حظاً



أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 يوليو 2012 [ME NewsWire]
 يطلق مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، حملته الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، تحت شعار "رسم البسمة على وجوه الأطفال الأقل حظاً، حيث سيقوم المركز بالتبرع بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي إلى منظمة "يونيسيف" في نهاية الشهر الفضيل في إطار حملة ستشمل عملياته في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان والكويت وقطر والبحرين.
وتنص اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين على قيام مركز الإمارات للصرافة بالتبرع بمبلغ  0.10 درهم عن كل تحويلة مالية مرسلة من خلال جميع فروعه في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك دون أن يتم تحميل العملاء أي أعباء إضافية.  وقام المركز هذا العام بتوسعة مبادرته لتشمل عملياته في خمس دول هي عُمان والكويت وقطر والبحرين، إلى جانب الامارات.
وأعرب السيد واي. سودهير كومار شيتي، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة عن تقديره للجهود التي تبذلها منظمة اليونيسف في مجال حماية حقوق الأطفال وتحسين ظروف معيشتهم، وأضاف: "يجب ان نسعى بجدية لبذل كافة الجهود وتوحيدها لضمان رسم ابتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال، وفي هذا الشهر الفضيل، نقوم بإعطاء عملائنا القيمين الفرصة لرسم المزيد من الابتسامات على وجوه الاطفال المحرومين، حيث سنقوم بدعم عمل منظمة اليونيسف نيابة عنهم مع كل عملية تحويل يقومون بها. وتأتي مبادرة هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققته شراكتنا مع اليونيسف العام الماضي، والترحيب والدعم الكبيرين الذي لاقته هذه الشراكة من قبل عملائنا الكرام، الامر الذي شجعنا على توسعة الشراكة لتشمل اسواق عملياتنا في خمس دول في المنطقة ونتطلع الى زيادة عدد الدول المشاركة بمبادرة رسم المزيد من الأبتسامات على وجوه الأطفال المحرومين، في السنوات المقبلة".
من جانبه قال السيد بروموت مانجات، نائب المدير العام-قسم العمليات العالمية: "نحن فخورون بشراكتنا مع منظمة "اليونيسف" وذلك انطلاقاً من رؤية برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص بشركتنا في قضية تخدم مواطني الغد. ويشكل هذا الأمر بالنسبة لنا فرصة أخرى لكي نعبر للمجتمع عن امتناننا وخاصة للأطفال الذين يشكلون أساس المستقبل، ونحن على يقين بأن هذه المبادرة النبيلة خلال شهر رمضان المبارك ستلقى دعماً كبيراً من عملائنا المخلصين لنا، وسنكون سعيدين فيما لو تمكّنا من أن نكون عنصراً أساسياً في إحداث فرق إيجابي في حياة هؤلاء الأطفال".
ورحب الدكتور إبراهيم الزيق، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" في دول الخليج بالشراكة الموقعة مع مركز الامارات للصرافة وشدد على أن المنظمة تبحث دائماً عن شركاء يتقاسمون معها الرؤية والاهداف التي تعمل من أجل تحقيقها وعلى رأسها تحسين ظروف معيشة الأطفال وتقديم أفضل مستويات التغذية والرعاية الصحية والتعليم. وأضاف: "إتسمت شراكتنا العام الماضي مع مركز الإمارات للصرافة بنتائجها المثمرة، ونحن مسرورون لقيام المركز بتوسعت نطاق الحملة هذا العام من خلال إشراك أربع دول أخرى يدير عملياته فيها، إلى جانب دولة الإمارات".
ويعتبر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة علامة تجارية مختصة بالتحويلات المالية وتداول العملات الأجنبية وذلك في 30 دولة، وتم بناء هذه العلامة المرموقة على مدى 30 عاماً. ويشتهر المركز بنشاطه على الصعيد الاجتماعي وبالدور الرئيسي الذي يؤديه في تقديم المساعدة إلى المتضررين جراء الكوارث الطبيعية وغيرها من القضايا الاجتماعية.
كما تشتهر منظمة "يونيسيف" عبر حضورها في أكثر من 150 دولة ومنطقة بمبادراتها الرامية إلى توفير الصحة الجيدة والتعليم المتميز والحماية إلى جميع الأطفال المحرومين والأقل حظاً في جميع أنحاء العالم.
هذا وتم توقيع مذكرة تفاهم حول هذه الشراكة لصالح الأطفال في حفل ضخم حضره مسؤولون من كل من منظمة "يونيسيف" ومركز الإمارات للصرافة، إلى جانب عدد من المدعوين.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.uaeexchange.comأو  http://blog.uaeexchange.com
كما يمكنكم وبهدف دعم هذه المبادرة زيارة: www.facebook.com/uaeexchange

Contacts


مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة
الحسن أطرطا
مدير العلاقات الإعلامية
هاتف: 4945480-2-971+
البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5753/ar

No comments:

Post a Comment