Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 25, 2012

شركة بروكتر آند جامبل تفتتح منزل عائلي لأمهات وعائلات أكثر من 10,000 لاعب أولمبي


لندن - يوم الأَرْبعاء 25 يوليو 2012 [ME NewsWire]
الحفل يرحب بأمهات الرياضيين الأولمبيين في لندن بما في ذلك أمهات السير كريس هوي، ورايان لوشت، ولين دان، ونيكيتا لوبنستيف، وفيليب فرانكا، ونوكوماتلو
(بزنيس واير): ترحب اليوم شركة "روكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG)،  وهي الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والمنتجة لكثير من العلامات التجارية مثل "إيريـال"/"تايد" و"بامبرز" و"جيليت"، بأمهات وعائلات الرياضيين في منزل "بي آند جي"العائلي في لندن، لتصبح أول راعي أولمبي يقدم ما أسمته "المنزل بعيداً عن المنزل" لعائلات وأمهات الرياضيين من شتى أنحاء العالم في دورة الألعاب الاولمبية.ولقد تم تصميم المنزل لإعطاء أمهات وأسر الرياضيين القادمين من جميع أنحاء العالم مكاناً للراحة والاسترخاء والاجتماع مع بعضهم البعض، ويوفر المنزل العائلي متسعاً لأمهات وأسر 10 آلاف رياضي من جميع أنحاء العالم.
وقال مارك بريتشارد، مسئول بناء العلامة التجارية "بي آند جي"  العالمية: "لقد قمنا بالاستفسار من الرياضيين عما يمكننا القيام به لتقديم الدعم لهم هنا في لندن وأجابونا بأنه ليس لدى الأمهات والأسر القادمة من مختلف أنحاء العالم مكاناً فعلياً للاستراحة والاجتماع بهم في دورة الألعاب. لقد قدمنا الخدمات إلى الأمهات والعائلات منذ نحو 175 عاماً، وبالتالي فانه من المنطقي بالنسبة لنا الاحتفال بالرياضيين من خلال خدمة أمهاتهم وأسرهم".
ولقد تم تصميم منزل "بي آند جي"العائلي ليقدم كافة وسائل الراحة المنزلية للأمهات والعائلات، فبالإضافة إلى "كوفر جيرل"، والعلاجات التجميلية "أولاي"، وقاعة ألعاب "بامبرز"، وخدمة الغسيل المقدمة من "تايد"/"إيريـال"، فإن المنزل العائلي يقوم بتقديم خدمة المشاهدة ووجبات الطعام وخدمة الإنترنت وذلك حتى تبقى العائلات على تواصل مع ذويهم من المنزل.
من جانبه صرح رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاكوس روج: "تقدم ’بي آند جي‘ إضافة هامة وفريدة لهذه الألعاب الأولمبية من خلال خلق مكان دافئ ومضياف حيث تجتمع أسر بعض أعظم لاعبي العالم مع بعضها البعض. يمكن للرياضيين أن يطمئنوا حيث ستتم رعاية أسرهم بصورة جيدة، وبالتالي سيركز الرياضيون على بذل قصارى جهدهم في ميادين المسابقات".
ستحتفل "بي آند جي" بافتتاح المنزل عبر فعالية ستحضرها أمهات بعض أشهر الرياضيين في العالم من ضمنهم أمهات كل من السباح الأميركي رايان لوشت ولاعب كرة الريشة الصيني لين دان والدراج البريطاني الحاصل على جائزة أفضل رياضي لهذا العام السير كريس هوي.
في هذا الحدث، ستحظى الأمهات بمشاهدة أداء حصري للمغنية والأم البريطانية ريبيكا فيرجسون خلال حفلة بثها البرنامج التلفزيوني البريطاني "إكس فاكتور".
وقالت لينال لوشت والدة رايان لوشت عضو الفريق الأمريكي في هذا السياق: "لقد أمضينا في بكين وقت رائع ولكن كانت هناك بعض الصعوبات أحياناً في العثور على مكان لتناول وجبة سريعة ولقاء أسر الرياضيين الآخرين المتنافسين". وأضافت قائلة: "يوفر منزل ’بي آند جي‘ العائلي كلا الأمرين وأنا أتطلع إلى التعرف إلى أمهات المتنافسين في الألعاب الرياضية الأخرى والقادمات من دول أخرى".
وعلقت آنا كريستينا رودريجز دا سيلفا، والدة فيليب فرانكا من الفريق البرازيلي بالقول: "بفضل شركة ’بي آند جي‘ فقد أصبح بإمكاننا المجيء إلى لندن للاستمتاع بهذه الألعاب الاولمبية". وأردفت القول: "أستطيع التركيز على تشجيع ابني، كما يمكن الأمهات الأخريات أن يشجعن أبنائهن عندما يتنافسون، وإنني متشوقة للاستمتاع بوقتي هنا في لندن لرؤية ابني أثناء المنافسات من جهة، ولأن بلدي سيستضيف دورة الألعاب الاولمبية المقبلة من جهة أخرى".
من جهتها قالت جاو زيو والدة لين دان من الفريق الصيني: "إنه لمن العظيم أن يكون هناك مكان لي هنا في لندن، إنها المرة الأولى التي آتي فيها إلى هنا، ولقد أحببت فكرة أن يكون هناك مكان في المدينة يمكنني فيه أن أجتمع مع الأمهات الأخريات القادمات من جميع أنحاء العالم، ويعود كل الفضل في ذلك إلى ’بي آند جي‘".
أما ليزابيث ماتلو والدة نوكوماتلو من فريق جنوب أفريقيا فقالت: "إنني أقدر فكرة ’منزل بعيداً عن المنزل‘ حيث يمكنني الاسترخاء وملاقاة عائلات أخرى والاستماع إلى تجاربهم. حيث يقدم لي منزل ’بي آند جي‘ العائلي كل ما أحتاجه حتى أكون هناك من أجل ابنتي لأشجعها وهي تشارك في المنافسات".
وقالت كارول هوي والدة السير كريس هوي من الفريق البريطاني: "كل أم تعرف أن تشجيع الأبناء على ممارسة أشكال الرياضة المختلفة لا يعتبر مجرد بناءً للأبطال فحسب، فقد كنت فخورة بكريس عندما كان طفلاً صغيراً وفاز في سباق ’البيض والملعقة‘، وأنا فخورة به الآن كلاعب أولمبي. وأود أن أعبر عن شكري لشركة ’بي آند جي‘ وسأكون هناك لأهتف لابني وأزوره في منزل’بي آند جي‘ العائلي".
للإشادة بالأمهات، فقد أعدت "بي آند جي"أيضا سلسلة من المقتطفات القصيرة التي تحكي قصة ما يلزم لتنشئة لاعب أولمبي. أكثر من 60 فلم من هذه الأفلام متاحة على موقع يوتيوبعلى الرابط الإلكتروني التالي:
هذا وتم الانتهاء من إعداد حملة "شكرا لك يا أمي" في جميع القنوات وبالتعاون مع برنامج عالمي بدء بثه في أبريل وسيستمر حتى أغسطس. ويتم عرض منتجات "بي آند جي" المستوحاة مندورة الألعاب الاولمبية في أكثر من 4 ملايين متجر في جميع أنحاء العالم. وكجزء من الحملة، التزمت "بي آند جي"أيضا بجمع 5 ملايين دولار أمريكي لدعم برامج الشباب الرياضية المحلية من خلال تخصيص جزء من المبيعات والتبرعات المقدمة من علامات الشركة الرائدة.
وقال بريتشارد: "نأمل بإنشاء حركة عالمية لشكر ليس فقط أمهات الرياضيين وحسب، بل جميع الأمهات في كل مكان على كل ما يفعلنه لمساعدة أطفالهن في تحقيق أحلامهم".
للحصول على قائمة كاملة من المعلومات المتعلقة بحملة "شكرا لك يا أمي" من "بي آند جي"بما في ذلك الصور وأفلام الفيديو، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.PGThankYouMomMediaCenter.com.
لمحة عن "بي آند جي"
تؤثر "بي آند جي" وتحسنّ حياة نحو 4.4 مليار شخص حول العالم مع محفظتها من العلامات الموثوقة ذات الجودة، ومنها "بامبرز"، و"تايد"، و"إيريـال"، و"أولويز"، و"ويسبر"، و"بانتين"، و"ماك 3"، و"باونتي"، و"داون"، و"فيري"، و"جاين"، و"برينجلز"، و"تشارمين"، و"داوني"، و"لينور"، و"أيامس"، و"كريست"، و"أورال-بي"، و"ديوراسل"، و"أولاي"، و"هيد أند شولدرز"، و"ويلا"، و"جيليت"، و"براون"، و"فيوجن"، و"آيس"، و"فيبريز"، و"آمبي بور". وتدير الشركة عمليات في نحو 80 بلد وعلاماتها متوافرة في أكثر من 180 بلد حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: pg.com  للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


المكتب الإعلامي المركزي لشركة "بي آند جي"
هاتف: 7734 3657 020 44+
البريد الإلكتروني: PG2012.im@pg.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5811/ar

No comments:

Post a Comment