Search Khaleej Dailies

Thursday, July 19, 2012

إكسيديوم تعزز شبكة شركائها العالميين بإضافة سيكيوريتي ماترز


تعزز الشركة حضورها في الشرق الأوسط من خلال شركة رائدة متخصصة في مجال أمن تقنية المعلومات

هيرندون، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 19 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إكسيديوم" وهي المزود العالمي الأول لحلول الهوية المميزة وإدارة الوصول منعدمة الثقة ("زيرو تراست")، اليوم عن إبرامها شراكة مع "سيكيوريتي ماترز" من أجل إعادة بيع منصة "إكسيديوم إكس سويت".  وستقوم "سيكيوريتي ماترز" من خلال استخدام فريقها من الاستشاريين والمهندسين التقنيين المعتمدين من قبل أعلى الهيئات، بتقديم تنفيذ معزز ودعم متواصل لعملاء "إكس سويت" في الشرق الأوسط.
وقال جاي زيميت، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية لدى "إكسيديوم" في هذا السياق: "تعتبر قاعدة العملاء العالمية الآخذة في التوسع، عنصراً أساسياً في نجاح ونمو ’إكسيديوم‘ المتواصل". وأضاف: "تساهم إضافة ’سيكيوريتي ماترز‘ إلى شبكة العملاء العالميين للشركة في تقوية مكانتنا في الشرق الأوسط وتضمن حصول عملاء ’إكسيديوم‘ على خدمات الفنية المثبتة والدعم اللازم لـ’إكس سويت‘".
وتجدر الإشارة إلى أن فريق "سيكيوريتي ماترز" يملك خبرة ومعرفة معمقة متعلقة بكلا القطاعين التجاري والحكومي ويتألف من أعضاء فنيين مؤهلين تماماً حاصلين على جميع مستويات الاعتماد والتأهيل المطلوبة لدعم عملاء "إكس سويت".
تقوم منصة "إكس سويت" من "إكسيديوم" بحماية الشركات من المخاطر الأمنية المرتبطة بالمستخدمين المميزين والأفراد والتطبيقات التي لديها نفاذ إداري إلى البنية التحتية لتقنية المعلومات ومعلومات الأعمال الأكثر حساسية. ويقوم هذا الحل القابل للترقية إلى حد بعيد، بتوظيف نموذج "زيرو تراست" الذي يقوم بتنفيذ تحكم بالوصول المميزالمرتكز على الدور، و"حماية كلمة المرور" و"تسجيل الجلسة" وذلك لضمان أن يحصل المستخدمون المميزون مثل مديري الشبكات والأطراف الثالثة الموثوقة، على حق الوصول إلى النظم والأجهزة والتعليمات المحددة التي يحتاجونها فقط. ويقوم عرض "إكس سويت كلاود" الجديد من "إكسيديوم" بتوسيع نطاق التحكمات الأمنية "زيرو تراست" لتشمل بيئات السحابة الهجينة ويقدم قدرة إدارة موحدة للسياسات. هذا وتسمح إدارة السياسات الموحدة للشركات الجديدة بإدارة سلسة لأمن البنية التجتية المنشورة في المنشآت، أو في السحابات العامة أو الخاصة، أو أية مركَّب مما تقدم.
وقال طوني لطيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سيكيوريتي ماترز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تشمل المخاطر الأمنية في يومنا هذا تهديدات خطيرة ناجمة عن الموظفين والأطراف الثالثة الذين يعملون ضمن الشركة وهي تعتبر بنفس درجة خطورة التهديدات المتأتية من أشخاص خارجيين". وأضاف: "وفي هذا الإطار ومن أجل التخفيف من الخطر المتزايد الناجم عن المستخدمين المميزين، سعينا وراء حل على مستوى المؤسسة يضمن جهوزية عملائنا وقدرتهم الدائمة على المحافظة على مستويات الدفاع المطلوبة. نتطلع إلى التعاون مع ’إكسيديوم‘ وتقديم ’إكس سويت‘ إلى العملاء الذين يسعون إلى الأفضل في مجال حلول الهوية المميزة وإدارة الوصول".
يستفيد شركاء القنوات لدى "إكسيديوم" من عملية تدريب شاملة تتضمن تدريب على المبيعات وتدريبات فنية لمراحل ما قبل وبعد المبيعات. كما يحصل شركاء حلول "إكسيديوم" ودامجو الأنظمة على تدريب للتمكين من تقييم أمن "إكسيديوم" ("إكسيديوم سيكيوريتي أسيسمنت"). لمزيد من المعلومات عن برامج الشركاء من "إكسيديوم"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.xceedium.com/en/partners/index.php.
لمحة عن "سيكيوريتي ماترز"
"سيكيوريتي ماترز" هي شركة متخصصة في مجال أمن تقنية المعلومات تتخذ من الرياض في المملكة العربية السعودية مقراً لها ولديها مكاتب في جميع أنحاء الشرق الأوسط. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات الإستشارية التي تسمح للشركات من جميع الأنواع والأحجام بـ: الوصول إلى الامتثال التنظيمي والقانوني بطريقة فعالة من حيث التكلفة، ومراجعة هيكليتها الأمنية، وتقييم وتخفيف المخاطر، ومراجعة وإنشاء وتعزيز السياسات الأمنية بطريقة فعالة من حيث التكلفة، وتنفيذ إدارة فعالة للتغيير من خلال اعتماد أفضل الممارسات. هذا ويعمل لدى "سيكيوريتي ماترز" فريق من الاختصاصيين المؤهلين والمعتمدين على مستوى عالٍ بما في ذلك مدققين رائدين حاصلين على شهادة الآيزو 27001، وخبراء في أشغال الإنترنت معتمدين من قبل "سيسكو"، و"محترفي شبكات معتمدين من "سيسكو"، ومهندسي نظم معتمدين من "مايكروسوفت"، ومستشارون معتمدون من قبل هيئة "سي إي إس جي" البريطانية الحكومية، ومديري مشاريع "بي إم بي". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.securitymatterz.com.
لمحة عن "إكسيديوم"
"إكسيديوم" هي المزود الرائد لحلول الهوية المميزة وإدارة الوصول منعدمة الثقة ("زيرو تراست"). وتحظى منتجات "إكسيديوم" باستخدام من قبل شركات كبيرة وهيئات حكومية عالمية لتلبية متطلبات الأمن والامتثال الصارمة. تتيح تقنية "إكسيديوم" العالمية للمنظمات التحكم بالوصول إلى شبكاتها وفقاً لهوية المستخدم. كما تقوم أيضاً باحتواء المستخدم للوصول إلى مصادر محددة، الأمر الذي يزيل الخطر الكامن في السماح لطرف ثالث غير موثوق به أو لمستخدم مميز بالوصول إلى الشبكات. تؤمن تقنية الشركة وتفرض سياسات على المستخدم المميز إضافة إلى كلمات سرّ من تطبيق إلى تطبيق. وباقترانها بأحدث قدرات المراقبة العصرية، تمكِّن حلول "إكسيديوم" المؤسسات التجارية والحكومية من معالجة وتحقيق الامتثال إلى متطلبات من قبيل: "بي سي آي  دي إس إس"، "إف آي إس إم إيه"، "إن آي إس تي –800.53"، "إيتش آي بي إيه إيه"، و"إن إي آر سي سي آي بي". هذا وحازت منتجات "إكسيديوم" شهادة "إف آي بي إس 140-2 المستوى2" و"كومون كرايتيريا إي إيه إل4+". لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.xceedium.com. لمزيد من المعلومات عن "إكس سويت"، الرجاء مشاهدة شروحات "إكس سويت – 2 مينيت إكسبلاينر".
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويلز آند ويزل كوميونيكايشنز"
توم ريساو
 703-877-8103
البريد الإلكتروني: tom@w2comm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5768/ar

No comments:

Post a Comment