Search Khaleej Dailies

Thursday, July 26, 2012

سمارت ماتيك تفوز في انتخابات الخدمات في البرازيل


حازت شركة "سمارت ماتيك" والمحكمة الانتخابية العليا في البرازيل على عقدٍ بفضل الصيانة الوقائية المستمرة والاختبار وخدمات الدعم بآليات التصويت الالكتروني خلال الانتخابات. 

ساو باولو - يوم الخَمِيس 26 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "سمارت ماتيك" الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول ادارة الانتخابات اليوم أنها حازت على عقدٍ مع المحكمة الانتخابية العليا في البرازيل لتقديم خدمات الصيانة الوقائية المستمرة والاختبار وخدمات الدعم بآليات التصويت الالكتروني خلال الانتخابات.
وبعد اختبار دقيق وتقييم للإقتراحات، فاز الائتلاف الأوروبي لصندوق الرعاية الاجتماعية الذي يتألف من شركة "سمارت ماتيك-البرازيل" و"سمارت ماتيك" الدولية بالمناقصة مع الشركاء المحليين "أنجيتيك" و"فيكستي". وقدّم الائتلاف الأوروبي لصندوق الرعاية الاجتماعية العرض الأفضل حيث امتثل بالكامل لجميع المتطلبات القانونية والتقنية التي نصّت عليها المحكمة البرازيلية العليا للانتخابات في عملية المناقصة التي بدأت في 30 مايو.
وتجدر الإشارة الى أنّ العقد ساري المفعول لمدة 12 شهراً وتبلغ قيمته نحو 63 مليون دولار أميركي (ما يعادل 129 مليون ريـال)، ويغطي التوظيف والاختيار وتدريب ما يقارب 14 ألف مهني ممن سيوّفرون بدورهم الدعم العملي والتقني خلال انتخابات أكتوبر، في أكثر من 480 ألف مركز اقتراع موّزعة على 5568 بلدية في البرازيل.
ومن بين الخدمات التي نصّ عليها العقد نذكر اختبار آلات التصويت الالكترونية والتنظيف وإزالة الأختام والاختبار العملي ومراقبة الصيانة التصحيحية والتحضير للتخزين وإدخال البيانات والتركيب وتطوير البرمجيات بالإضافة الى مهامٍ أخرى. كما سيكون الائتلاف الأوروبي لصندوق الرعاية الاجتماعية مسؤولاً عن تلقي ونشر تقارير وسائل الاعلام حول نظام التصويت.
وبدوره صرّح أنطونيو موجيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك" في هذا السياق: "نحن فخورون في ’سمارت ماتيك‘ وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول إدارة الانتخابات بتقديم الدعم والعمل مع المحكمة الانتخابية العليا في بلد عملاق في جنوب أمريكا. في أيدينا يكمن شرف ومسؤولية إعداد المهنيين البرازيليين حتى لا يشوب عملهم أية شائبة يوم الانتخابات، ومن واجبنا أيضاً ضمان الأداء السلس للمعدات في مثل هذا اليوم المهم".
لمحة عن "سمارت ماتيك"
شركة "سمارت ماتيك" هي شركة متعددة الجنسيات تصمم الحلول التقنية التي تهدف إلى مساعدة الحكومات في القيام بواجباتها تجاه مواطنيها بأكثر الطرق فعاليةً. نحن من بين المزودين العالميين للتقنيات الأكثر تطوراً ونملك سجلاً طويلاً ومُثبتاً في الولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والكاريبي. ويعمل في الشركة 400 موظف حول العالم، وتكمن ميزتها التنافسية بتقنياتها المتطورة وخبرتها في ثلاثة مجالات رئيسية هي: الانتخابات وإدارة الهوية وحلول المدن الذكية.
"تويتر": @Smartmatic.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سمارت ماتيك"
السيدة سميرة سابا
+1-561-862-0747
مديرة التسويق والاتصالات في "سمارت ماتيك"
البريد الإلكتروني: communications@smartmatic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5818/ar

 

No comments:

Post a Comment