Search Khaleej Dailies

Sunday, July 29, 2012

أوكتافارما تنظم ندوة خلال مؤتمر الإتحاد العالمي للهيموفيليا حول مواجهة تحديات تشخيص وعلاج مرض فون ويليبراند


لاشن، سويسرا - يوم الجُمْعَة 27 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – قامت "أوكتافارما آيه جي"  المنتج الرائد للبروتينات البشرية للعلاجات المنقذة للحياة، برعاية ندوة بعنوان " مواجهة تحديات تشخيص وعلاج مرض فون ويليبراند: ما في المشاكل التي يتوجب حلها؟". وقد عقدت الندوة في 11 يوليو 2012 في إطار فعاليات المؤتمر الثلاثين للإتحاد العالمي للهيموفيليا في باريس في فرنسا.
وشارك أكثرمن 320 مندوباً في الندوة التي عقدت على مائدة الفطور الصباحي ودارت حول التحديات المتمثلة في تشخيص وعلاج مرض "فون ويليبراند" وترأسها البروفسور جون باسي المتخصص في مجال  تخثر وتجلط الدم في بارتس وفي كلية الطب وطب الأسنان في لندن.
هذا ويعتبر مرض "فون ويليبراند" من أكثر الإضطرابات النزفية الوراثية شيوعاً حيث تصل نسبة الأشخاص الذين يعانون نقصاً في مستويات عامل "فون ويليبراند" إلى حوالي 1 في المئة، لكن لا تزال هناك مجالات للشك فيما يتعلق بالتشخيص والعلاج. وفي هذا الإطار يعتبر "وايليت" (عامل "فون ويليبراند" / مركز عامل التخثر الثامن، بشري) عبارة عن مستحضر علاجي فائق النقاء لداء "فون ويليبراند / عامل التخثر الثامن" مع نسبة 1:1 من عامل فون ويلبراند لعامل التخثر. وقد تم تطوير "ويلات" لكي يحدد معياراً جديداً في علاج مرض "فون ويليبراند".
وقام ماريو فون ديبكا، مدير معهد ورلهوف في هانوفر بألمانيا بمناقشة مرض فون ويليبراند خلال العمليات الجراحية. إذ لا يزال الخضوع لعملية جراحية تحدياً مهماً بالنسبة لإدارة حالات المرضى المصابين بداء "فون ويليبراند". ويمكن مواجهة هذه التحديات بالشكل الأفضل من خلال إتباع أفضل الممارسات بما في ذلك التشخيص المؤكد والإنتباه لعامل "فون ويليبراند" وعامل التخثر الثامن من أجل تجنب التعقيدات المرتبطة بالتجلط وإستخدام الخيار المناسب من الدواء المركّز في العلاج.
من جهتها قامت كايت كاير، إستشارية التمريض في مستشفى جرايت أورموند ستريت للأطفال في لندن في المملكة المتحدة، بمناقشة التشخيص السريري والعلاج لدى المرضى من الأطفال. وكانت النتيجة الرئيسية أن التشخيص والعلاج لدى الأطفال (وبشكل خاص الأصغر سنا من بينهم) يجب أن تأخذ في عين الإعتبار المتطلبات الخاصة لهذه الفئة من أجل الوصول إلى التشخيص الصحيح؛ وعند القيام بالتشخيص، يجب تكييف العلاج وفقاً لمتطلبات هذه الفئة العمرية. وقد تم إستعمال "وايليت" وهو عبارة عن مركّز جديد من عامل التخثر الثامن وعامل فون ويليبراند بنجاح لدى مجموعة مؤلفة من 23 طفلاً تتراوح أعمارهم ما بين يوم واحد و17 عاماً وأظهر نجاحاً في العلاج الجراحي عند الطلب والوقاية.  وقد أدى تحديد الجرعات الدوائية المثلى التي إعتمدت على الحركية الدوائية إلى نتائج علاجية إيجابية بنسبة 100 في المئة.
وقام ستيف أوستين الإستشاري في مجال أمراض التخثر في قسم الصحة الوطنية في إثنين من أكبر المستشفيات الجامعية في جنوب لندن بمناقشة إستخدام الحركية الدوائية لتقديم "وايليت" على إعتبار أنه الجيل الثاني من مركّز "عامل فون ويليبراند/ عامل التخثر الثامن".  وقد تم تقديم مجموعة من المرضى (معظمهم من البالغين) الذين حصلوا على منتج "عامل فون ويليبراند / عامل التخثر الثامن" وفقاً لتنميط الحركية الدوائية الفردية. وتم التوصل إلى أنه وفي جميع الحالات التي وجد فيها خيار علاجي محسّن يرتكز على التنوع الفردي المرتفع للحركية الدوائية، يساعد التنميط الحركي الدوائي الفردي على تكييف العلاج للوصول إلى الإستخدام الأمثل لمزايا إمكانات العلاج الجديد. وتؤمن دراسات الحركية الدوائية معلومات قيمة حول تحديد الجرعات وتكرارها. ويمكن الوصول إلى المستويات المثالية في جميع الحالات من خلال إعتماد الجرعات العادية من "وايليت".
كما قامت أولريك نوواك جوتل، رئيسة مركز علاج التخثر والتجلط في مستشفى شليسويغ هولستين الجامعي في ألمانيا بمناقشة الوقاية الثانوية المنطقية في حالة مرض "فون ويليبراند". وقدمت مجموعة مؤلفة من 24 مريضاً من جميع الفئات العمرية حصلوا على علاج وقائي ثانوي مع "وايليت" وشرحت أهمية العلاجات القائمة على الحركية الدوائية الفردية لدى التخطيط لعلاج وقائي كما ظهر من خلال تخفيض تكرار النزف وقوة النزف وكيفية التوصل إلى ذلك من خلال زيادة قوية في عامل التخثر الثامن وعامل فون ويليبراند.  وبعد فترة 6 أشهر – 12 شهراً، تبين وجود شفاء جماعي بالإضافة إلى تحسن في نوعية الحياة يدعمهما إرتفاع إجمالي في الهيموغلوبين بعد بدء الوقاية.
وقال الرئيس البروفسور جون باسي، من المستشفى الملكي في لندن في المملكة المتحدة " أن كل متحدث في الندوة التي نظمتها "أوكتافارما" عن مرض فون ويليبراند" قدم نتائج سريرية موثوقة ومنافع عالمية لإستخدام "وايليت" في الفئات المختلفة للمرضى وبشكل خاص في الحالات الحافلة بالتحديات".
لمحة عن مرض فون ويليبراند
يعتبر مرض "فون ويليبراند" أكثر الإضطرابات النزفية الوراثية شيوعاً حيث تصل نسبة الأشخاص الذين لديهم مستويات أقل من المعدل من عامل "فون ويليبراند" إلى 1 في المئة.
لمحة عن وايليت
يعتبر "وايليت"(عامل "فون ويليبراند" / مركّز عامل التخثر الثامن، بشري) عبارة عن مستحضر علاجي فائق النقاء لعامل فون ويلبراند/عامل التخثر الثامن مع مع نسبة 1:1 من عامل فون ويلبراند لعامل التخثر.
لمحة عن المؤتمر الثلاثين للإتحاد العالمي للهيموفيليا في باريس، فرنسا
دارت فعاليات  المؤتمر العالمي الثلاثون للإتحاد العالمي للهيموفيليا  بين 8 و12 يوليو 2012 في باريس في فرنسا. ويوفر المؤتمر الثلاثين للإتحاد العالمي للهيموفيليا  2012 أكبر مكان للتجمع العلمي لمجتمع  الإضطرابات النزفية  العالمية. تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر من تنظيم الإتحاد العالمي للهيموفيليا وتستضيفه الجمعية الفرنسية للمصابين بالهيموفيليا.
لمحة عن "أوكتافارما"
تعتبر أوكتافارما وهي الشركة المستقلة المتخصصة في مجال التجزئة الدوائية والتي تتخذ من سويسرا مقرا لها، واحدة من أكبر مصنعي البلازما في العالم. وتكمن مهمتنا الأساسية في تطوير وإنتاج وبيع بروتينات بشرية ممتازة من البلازما البشرية وخطوط الخلايا البشرية على حد سواء. يعمل لدى "أوكتافارما" أكثر من 4500 موظفاً في 28 بلداً. ويتم معالجة المرضى في 80 دولة مع منتجات ضمن المجالات العلاجية التالية:
  • أمراض الدم (اضطرابات تجلط الدم)
  • العلاج المناعي(اضطرابات المناعة)
  • الرعاية المركزة وطب الطوارئ
هذا وخصصت "أوكتافارما" الموارد لتطوير أول عامل تخثر ثامن مؤتلف مستخرج من خط الخلية البشرية. وتسعى الشركة من خلال هذه المقاربة الفريدة إلى الحد من المناعية المحتملة وتمييز "أوكتافارما" عن الشركات الأخرى التي تعتمد منتجاتها المؤتلفة على الخلايا الحيوانية.  تجدر الإشارة إلى أن "أوكتافارما" تمتلك 5 منشآت فائقة التطور في النمسا وفرنسا وألمانيا والسويد والمكسيك. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.octapharma.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


أوكتافارما آي جي
كلودي كومسيي
إتصالات الشركة
هاتف: 0041554512178
بريد إلكتروني: claudie.qumsieh@octapharma.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5817/ar

No comments:

Post a Comment