Search Khaleej Dailies

Sunday, October 30, 2011

لجنة التجارة الدولية الأمريكية تؤكد انتهاكات براءات اختراع من قبل كل من سوبريما ومنتاليكس


بالم بيتش جاردنز، فلوريدا - يوم الجُمْعَة 28 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرت لجنة التجارة الدولية الأمريكية قراراً نهائياً لصالح الادعاءات التي تقدمت بها شركة "كروس ماتش تكنولوجيز"، وهي المزود العالمي لحلول الهوية بالاستدلال الإحيائي، حول انتهاك كل من شركتيْ "سوبريما" و"منتاليكس" براءات الاختراع التي تملكها الشركة المتقدمة بالادعاء.

وأكدت لجنة التجارة الدولية الأمريكية قرار القاضي الإداري الرئيس في وقت سابق هذا العام، بأنّ شركة "سوبريما" من كوريا الجنوبية و"منتاليكس" من بلانو في تكساس قد انتهكتا براءات اختراع المعدات والبرمجيات من "كروس ماتش" وأنّ "سوبريما" استمالت شركات أخرى لاختراق إحدى براءات اختراع "كروس ماتش".

وقرّرت اللجنة أنّ تكون براءات اختراع "كروس ماتش" المصرّح بها جميعها صالحة وقابلة للتطبيق، واستناداً إلى مخالفة "سوبريما" و"منتاليكس"، فقد أصدرت اللجنة قراراً بإقصاء محدود يمنع الدخول إلى الولايات المتحدة لـ"أجهزة ’سوبريما‘ للمسح بالاستدلال الإحيائي وأجزائها والبرمجيات المتعلقة بها والمنتجات التي تحتوي عليها" والتي تخالف الادعائات 10 و12 و15 من براءات اختراع "كروس ماتش" رقم 5,900,993 والادعاء رقم 19 من براءة اختراع "كروس ماتش" رقم 7,203,344 والتي تغطي الأجهزة والبرمجات المتعلقة بتقنيات الاستدلال الحيوي المتطورة.

وتشمل منتجات "سوبريما" ماسحة "ريل سكان-10" المضغوطة المباشرة وماسحة "ريل سكان-دي" المحمولة مزدوجة الأصابع المباشرة، واللتين يتم استخدامهما مع برنامج "فيد سابميت" من "منتاليكس". وأصدرت اللجنة أيضاً طلب توقّف وامتناع ضد "منتاليكس" يمنع بيع أي مخزون موجود من المنتجات المخالفة العائدة لشركة "سوبريما". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.usitc.gov.

وقالت كاثرين هوتون، المستشارة العامة لشركة "كروس ماتش": "نحن مسرورون بقرار لجنة التجارة الدولية الأمريكية، بصفتننا شركة مبتكرة في القطاع، فتطبيق حقوق براءات الاختراع والملكية الفكرية يدعم ويحرص على تواصل التكنولوجيا وتطوير البرمجيات في قطاعنا".

ويأتي هذا الحكم من شكوى اختراق براءة اختراع تقدمت بها شركة "كروس ماتش" في 11 مايو 2010 ومن التحقيق اللاحق والمحاكمة التي أجرتها لجنة التجارة الدولية الأمريكية. والجدير بالذكر أنّ "كروس ماتش" لديها دعوى اختراق ضد "سوبريما" و"منتاليكس" عالقة قي المحكمة القضائية الأمريكية للقضاء الشرقي في تكساس.

لمحة عن "كروس ماتش تكنولوجيز"

شركة "كروس ماتش تكنولوجيز" هي مزود رائد عالمياً لأنظمة إدارة الهوية بالاستدلال الإحيائي والتطبيقات وتقديم التقنيات للحكومات ووكالات تطبيق القانون والشركات حول العالم. تُستخدم هذه الحلول لالتقاط ومعالجة الصفات الجسدية الفريدة بكل شخص للتحقق من هويته. وتصمم الشركة وتصنّع أجهزة التقاط الاستدلال الإحيائي المتعدد النماذج للتطبيقات الثابتة والمتحركة واللاسلكية. وتقدّم الشركة أجهزة مسح بصمات الأصابع وكف اليد، وكامل اليد وأنظمة التعرف على الوجه وتقنية مسح قزحية العين وأجهزة قراءة المستندات وبرمجيات الاستدلال الإحيائي والخدمات المتعلقة به. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.crossmatch.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "كروس ماتش تكنولوجيز"

كاثرين هوتون

المستشار العام

هاتف: 0015616221650

البريد الإلكتروني: kathryn.hutton@crossmatch.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4376/ar

No comments:

Post a Comment